Saturday, July 31, 2010

UAE Chairs Damascus Meeting for Preparation of the Plenipotentiary Conference “PP10” 2010 in Mexico

ABU DHABI, United Arab Emirates, Saturday, July 31st 2010 [ME NewsWire]:

A UAE delegation chaired by the Telecommunications Regulatory Authority (TRA), participated in the 2nd preparatory Arab meeting, held in Damascus, in charge of the preparation for the coming Plenipotentiary Conference “PP10” 2010 to be held in Mexico, Guadalajara from 4th till 22nd October 2010.


The participating Emirati delegation included Engineer Tariq Al Awadhi, TRA executive director of spectrum and international affairs head of the delegation and Chairman of the Arab team in charge of the preparation of the Plenipotentiary Conference 2010; Engineer Nasser bin Hammad, Senior Manager, International Affairs Spectrum & International Affairs, Deputy Head of Delegation; and Engineer Nasser Marzouqi, in addition to representatives from the UAE Armed Forces, Emirates Telecommunications Corporation (Etisalat), and Emirates Integrated Telecommunications Company (du).



The three-day event was attended by 15 Arab countries, representatives from the International Telecommunications Union (ITU) and the Arab League. A number of important topics to be submitted in the “PP 10” as proposals and joint Arab worksheets were discussed.


Eng. Tariq Al Awadhi underlined numerous issues that need to be discussed in order to create a unified Arab stance, such as climate changes, reviewing the terms of the ITU constitution and convention, protection of the children while using the internet, definition of cyber-security, the strategy of the ITU for the coming four years among other topics.


“The cooperation of the members of the Arab team is an absolute necessity in order to formulate and adopt joint work papers. We must make more efforts to communicate with the rest of the members and observe carefully other regional groups to benefit from their experience while creating a unified Arab Stance,” Engineer Tariq Al Awadhi said.


The UAE delegation submitted a number of worksheet proposals on several issues including climate change, revision of ITU constitution and its convention, in addition to other proposals concerning the ITU’s role in implementing the results of the International Communications Summit. The proposals were adopted by the Arab Team and are currently undergoing revision to be submitted as joint Arab worksheets.



On the fourth day, a bilateral coordination meeting with the European side was held to discuss views regarding many decisions prior to the coming “PP10” conference. In this regard, Al Awadhi commented: “Bilateral meetings are very important to reconcile views and exchange opinions, which contribute significantly in achieving positive solutions at the ‘PP10’.”



About TRA-UAE:

The Telecommunication Regulatory Authority (TRA) was set up by government decree No. 3 of 2003. The TRA is a regulatory body that oversees the telecom sector and the licensees in the UAE in accordance with the terms of Legislative Decree no.3 of 2003, and implements the instructions of the Supreme Committee for Telecommunications.

The TRA is an independent body and its duties include ensuring telecom services are available to all provinces of the country, assuring that the licensed operators fully follow established rules and regulations, protecting the interests of subscribers, developing telecom sector and helping to implement the best and most advanced technologies.


For more information please visit: www.tra.gov.ae



About the Plenipotentiary Conference:

The Plenipotentiary Conference is the top policy-making body of the ITU. Held every four years, the Conference:

* sets the Union's general policies,
* adopts four-year strategic and financial plans and
* elects the senior management team of the organization, the members of Council and the members of the Radio Regulations Board.


For media enquiries, please contact:
Mrs. Huda Al Mutawa
Director, Corporate Communications Affair
UAE Telecommunication Regulatory Authority (TRA)
Abu-Dhabi, UAE
Tel: +9712-6118250
Email: media@tra.gov.ae

دولة الإمارات تترأس أعمال اجتماع دمشق التحضيري لمؤتمر المندوبين المفوضين "جوادا لاخارا "2010

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة هيئة تنظيم الاتصالات في أعمال الاجتماع العربي التحضيري الثاني الذي عقد في دمشق في الفترة من 19- 21 يوليو وذلك للإعداد لمؤتمر المندوبين المفوضين 2010 المزمع عقده في المكسيك في مدينة غوادالاخارا خلال الفترة 4 – 22 أكتوبر القادم.



وترأس المهندس طارق العوضي المدير التنفيذي للطيف الترددي والشؤون الدولية ورئيس الفريق العربي المكلف بالتحضير لمؤتمر المندوبين المفوضين 2010 وفد الدولة المشارك في الاجتماع الذي عقد في دمشق. كما ضم الوفد المهندس ناصر بن حماد المدير الأول للشؤون الدولية نائباً للرئيس والمهندس ناصر المرزوقي بالإضافة إلى ممثلين من القوات المسلحة ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو".


وحضر الاجتماع الذي عقد على مدى ثلاثة أيام، خمسة عشر دولة عربية إلى جانب ممثلي الاتحاد الدولي للاتصالات وجامعة الدول العربية. وتم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الهامة التي سوف تقدم كمقترحات وأوراق عمل عربية مشتركة إلى مؤتمر المندوبين المفوضين. ولفت رئيس الاجتماع المهندس طارق إلى عدد من الموضوعات المهمة التي يجب تبني مواقف موحدة ومقترحات مشتركة بخصوصها مثل القضايا الخاصة بالتغيرات المناخية ومراجعة مصطلحات دستور واتفاقية الاتحاد الدولي للاتصالات إلى جانب حماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت ودور الإتحاد في تنفيذ نتائج القمة العالمية لمجتمع المعلومات وتعريف الأمن الالكتروني والشبكات القائمة على بروتوكول الانترنت وشبكات الجيل القادم والخطط المالية وإستراتيجية الإتحاد الدولي للاتصالات للسنوات الأربع القادمة وغيرها من الموضوعات.


وعبر المهندس طارق العوضي عن أهمية الاجتماع التحضيري قائلاً: "يعد تعاون أعضاء الفريق العربي في غاية الضرورة من أجل التوصل إلى صياغة واعتماد أوراق عمل عربية مشتركة. ويتحتم علينا بذل المزيد من الجهد والتواصل أكثر مع بقية الأعضاء ومراقبة مواقف المجموعات الإقليمية الأخرى للاستفادة منها عند صياغة المواقف العربية الموحدة."



وقد قدمت دولة الإمارات في هذا الاجتماع عدداً من أوراق العمل تناولت بعض المقترحات بشأن العديد من القضايا مثل مشروع قرار جديد خاص بموضوع التغيرات المناخية وحول مراجعة المصطلحات الخاصة بدستور الاتحاد وتحديد مواعيد دورات مجلس الاتحاد ومؤتمرات المندوبين المفوضين المستقبلية. وقد تم تبني هذه المقترحات من قبل المجموعة العربية وجاري العمل عليها حالياً لإرسالها إلى الاتحاد الدولي كأوراق عمل عربية مشتركة.


من جهة أخرى، عقد في اليوم الرابع اجتماع تنسيقي ثنائي مع الجانب الأوروبي حيث تم عرض مواقف الجانبين بشأن عدد من القرارات والمواضيع الهامة التي سوف تطرح على أجندة مؤتمر المندوبين المفوضين. وفي هذا الصدد نوه العوضي قائلاً: "تعتبر الاجتماعات التنسيقية الثنائية هامة جداً حيث أنها تقرّب وجهات النظر وتبادل الرؤى والمواقف تجاه العديد من القضايا مما يساهم بشكل كبير في التوصل إلى حلول إيجابية في المؤتمر."


-انتهى -


معلومات عن هيئة تنظيم الاتصالات

تأسست الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة طبقاً لمرسوم القانون الاتحادي رقم 3 لسنة 2003 (قانون الاتصالات)، في شأن تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة؛ ومنذ تأسيسها، تخطت الهيئة التوقعات من خلال إنجاز الأهداف المرسومة لها في وقت قياسي.


وتستمد الهيئة أهدافها من قانون قطاع الاتصالات ولائحته التنفيذية والسياسة العليا لقطاع الاتصالات. وتتلخص هذه الأهداف بضمان تأمين خدمات الاتصالات في جميع أنحاء الدولة، وتحسين الخدمات فيما يتعلق بالنوعية والتنوع، وضمان نوعية الخدمات بما يتطابق شروط الرخصة من قبل المرخصين، وتشجيع خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في الدولة، والترويج لقطاع الاتصالات وتطويره بالدولة من خلال التدريب والتنمية وإنشاء مؤسسات تدريبية ذات صلة بالقطاع، بالإضافة إلى إيجاد الحلول للخلافات التي قد تطرأ بين المشغلين المرخصين، وتأسيس وتطبيق إطار للسياسات والتنظيمات، والترويج للتكنولوجيا الحديثة، والمساهمة في تطوير الموارد البشرية في الدولة، وتشجيع البحوث والتطوير، بما يضمن لدولة الإمارات العربية المتحدة دوراً إقليمياً متقدماً في مجال الريادة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


عن مؤتمر المندوبين المفوضين

مؤتمر المندوبين المفوضين يعتبر أعلى جهة في الاتحاد الدولي للاتصالات والذي ينعقد كل أربع سنوات ويقوم بوضع السياسات المالية والإستراتيجية والتشغيلية للإتحاد لأربع سنوات قادمة ويتم انتخاب فريق القيادة العليا بالاتحاد وأعضاء مجلس الاتحاد وأعضاء لجنة لوائح الراديو ويعتبر الحدث الرئيسي الذي تقرر من خلاله الدول الأعضاء الدور المستقبلي للمنظمة.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

هدى المطوع

مدير الاتصال المؤسسي

أبوظبي، الأمارات العربية المتحدة

هاتف: 00971-2-611-8250

media@tra.gov.ae

"موليكورب" تطرح أسعار اكتتابها العام الأولي

قرية جرينوود، كولورادو ، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) -- أعلنت شركة "موليكورب" اليوم، التي تملك بالكامل شركة "موليكورب مينرلز" المحدودة المسؤولية المتخصصة بالتكنولوجيا وبإنتاج المواد الأرضية النادرة في الولايات المتحدة، أنها طرحت أسعار الاكتتاب العام الأولي لأسهمها العادية. وقد وافقت "موليكورب" على بيع 28,125,000 سهماً من الأسهم العادية في الاكتتاب بسعر 14.00 دولار للسهم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، فتحت "موليكورب" المجال للمؤمنين بشراء ما يصل إلى 4,218,750 سهماً من الأسهم العادية لتغطية زيادة التخصيص، إن وجدت. وقد بدأ التداول بأسهم "موليكورب" العادية في بورصة نيويورك في 29 يوليو 2010 تحت الرمز "MCP". ومن المتوقع إغلاق الاكتتاب يوم 3 أغسطس 2010، ويخضع لشروط الإغلاق المتعارف عليها.


وتتوقع "موليكورب" استخدام عائدات الاكتتاب الصافية لتمويل جزء من عملية تحديث وتوسيع ماونتن باس"، وهو مرفق تعدين وإنتاج المواد الأرضية النادرة في ولاية كاليفورنيا.


هذا، وتعمل كل من شركة "مورجان ستانلي" وشركاه وشركة "جيه بي مورجان سيكيوربتيز" بصفتهما مديرين مشتركين للاكتتاب. وتعمل كل من شركة "سي آي بي سي ورلد ماركتس" و"كريدي سويس سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة) المحدودة و"ستيفل" و"نيكولاوس" وشركاه و"دالمان روز" وشركاه المحدودة و"بايبر جافري" وشركاه و"نايت كابيتل ماركتس" المحدودة و"هوليهان" و"لوكي"و"هوارد آند زوكن كابيتل" وشراكة "جي أم بي سيكيوريتيز" المحدودة كمدراء مشاركين للاكتتاب.


وقد تم إيداع بيان تسجيل المرتبط باكتتاب هذه الأوراق المالية مع لدى وأعلنت فعاليته من جانب لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويجوز إجراء الاكتتاب فقط عن طريق إصدار نشرة. وعند توفرها، يمكن الحصول على نسخ من النشرة المتعلقة بالاكتتاب من "مورجان ستانلي" وشركاه. الانتباه: قسم النشرات، 180 شارع فاريك، نيويورك، نيويورك 10014 (1-866-718-1649 وعنوان البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com) أو من شركة "جيه بي مورجان سيكيوريتيز"، للانتباه: "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونج آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717 (1-866-803-9204).


ينبغي ألا يشكل هذا البيان الصحفي التماس عرض لعملية شراء ولا ينبغي بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي دولة يكون فيها اكتتاب أو التماس أو بيع من هذا القبيل عملية غير قانونية قبل التسجيل أو التأهيل وفقاً لقوانين الأوراق المالية في أي من هذه الدول.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"موليكورب"
جيم سيمز،
001 303-503-6203

Friday, July 30, 2010

AMD Announces Completion of Exchange Offer of Its 8.125% Senior Notes Due 2017 for Registered Notes

SUNNYVALE, Calif., Friday, July 30th 2010 [ME NewsWire]:

(BUSINESS WIRE)-- AMD (NYSE: AMD) today announced that it has completed its offer to exchange (the “Exchange Offer”) up to $500 million aggregate principal amount of its 8.125% Senior Notes due 2017 that have been registered under the Securities Act of 1933, as amended, for any and all of its outstanding 8.125% Senior Notes due 2017 that were issued in a private placement (the “Private Notes”). $499,200,000 of the outstanding $500,000,000 aggregate principal amount of the Private Notes were tendered and received prior to the expiration of the Exchange Offer at 5:00 p.m., New York City time, on July 29, 2010.


This press release shall not constitute an offer to sell any securities or a solicitation of an offer to buy any securities. The Exchange Offer was made only by means of a written prospectus dated June 23, 2010.


About AMD

Advanced Micro Devices, Inc. (NYSE: AMD) is an innovative technology company dedicated to collaborating with customers and technology partners to ignite the next generation of computing and graphics solutions at work, home and play. For more information, visit http://www.amd.com.


Forward-Looking Statements

This news release contains “forward-looking” statements within the meaning of Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934, as amended, and Section 27A of the Securities Act of 1933, as amended. Forward-looking statements reflect current expectations and projections about future events, and thus involve uncertainty and risk. It is possible that future events may differ from expectations due to a variety of risks and other factors such as those described in the “Risk Factors” section of the exchange offer prospectus and in AMD’s Annual Report on Form 10-K for the fiscal year ended December 26, 2009, as updated by its Quarterly Report on Form 10-Q for the quarter ended March 27, 2010, as filed with the U.S. Securities and Exchange Commission. It is not possible to foresee or identify all such factors. Any forward-looking statements in this news release are based on certain assumptions and analyses made in light of AMD’s experience and perception of historical trends, current conditions, expected future developments, and other factors it believes are appropriate in the circumstances. Forward-looking statements are not a guarantee of future performance and actual results or developments may differ materially from expectations. AMD does not intend to update any particular forward-looking statements contained in this news release.


For media enquiries, please contact:
AMD
Ruth Cotter, +1-408-749-3881
Investor Relations
Ruth.Cotter@amd.com


Michael Silverman, +1-512-602-3781
Public Relations
Michael.silverman@amd.com

Daon Software Selected for World’s Largest Identity Program

RESTON, Va., Friday, July 30th 2010 [ME NewsWire]:

(BUSINESS WIRE)-- Daon, the award-winning global provider of identity assurance software and services announced today that India has joined a growing number of countries around the world who have chosen Daon software for identity management. Daon’s software has been selected for use in India’s Unique ID (UID), the world’s largest identity program. The program, branded as Aadhaar, will eventually encompass 1.2 billion residents and the UID will become the single source of identity verification throughout the country.


In India, an inability to prove identity is one of the biggest barriers preventing citizens from accessing benefits and subsidies. The Unique ID will allow citizens to access critical programs, while decreasing tax leakages, increasing revenue and significantly bringing down transaction costs as it transforms the delivery of social welfare programs.


Daon provides a centralized platform and client biometric infrastructure for a variety of uses including employee credentialing, government benefits programs, trusted identity services, border management, national ID, airport e-gate systems and immigration control. Daon’s innovative Commercial Off the Shelf (COTS) software, industry recognized expertise and large scale program experience enables the delivery of solutions that reduce risk, schedule and cost. On the India program, Daon is responsible for the fusion-based ABIS solution that incorporates finger, iris and face modalities.


Commenting on this win, Daon’s CEO, Tom Grissen said, “We are very pleased to be part of this important and history-making venture. When you combine the population size, the rapid pace of deployment and the multimodal aspect of the program, you have a truly unique requirement. With scalability, risk mitigation and multimodal enrollment as key factors, the UID presents the ideal environment for Daon. Our partners recognized the value of Daon’s COTS products early in the procurement process and we are gratified to have played an important role in securing this business.”


About Daon

Daon is a leading provider of identity assurance software products focused on meeting the needs of governments and commercial organizations worldwide. Daon supports customers and system integrators in building enterprise solutions requiring the highest level of security, performance, scalability, reliability and privacy. Daon’s COTS products are scalable, flexible and proven in the most challenging real-world environments and have been selected to secure more than 700 million identities around the globe. The Daon product suite covers every aspect of identity management from pre-enrollment and identity proofing to enrollment, multimodal capture, adjudication, credentialing and provisioning; and provides a technology agnostic approach which gives leverage to the customer. Daon’s offices are located in Washington DC, New York, Canberra, Singapore, London and Dublin. For further information, please visit: http://www.daon.com


For media enquiries, please contact:

Daon
Cheryl W. Waldrup, +1-703-984-4040 (U.S.)
cheryl.waldrup@daon.com

KCI Obtains Injunction against Smith & Nephew in United Kingdom

UK High Court of Justice Enters Injunction Against Smith & Nephew’s NPWT Products; Injunction Stayed Pending Expedited Appeal



SAN ANTONIO, Friday, July 30th 2010 [ME NewsWire]:

(BUSINESS WIRE)-- Kinetic Concepts, Inc. (NYSE:KCI) today announced that the High Court of Justice Chancery Division, Patents Court in the United Kingdom has entered an injunction against Smith & Nephew plc prohibiting infringement of two KCI patents relating to negative pressure wound therapy (“NPWT”). The Court stayed the injunction pending appeal, which is expected in October of this year.


In June, the Court found that sales of SNN’s Renasys NPWT products infringe valid claims of two KCI patents. An assessment of damages will continue while the appeal is pending.


“We are pleased with this decision that supports KCI’s investment in wound care innovation,” said Mike Genau, president of KCI’s Active Healing Solutions division. “The people of KCI are proud to serve the medical community and patients in the UK, and will do all we can to help customers transition from infringing products to V.A.C.® Therapy.”


About KCI

Kinetic Concepts, Inc. (NYSE:KCI), is a leading global medical technology company devoted to the discovery, development, manufacture and marketing of innovative, high-technology therapies and products for the wound care, tissue regeneration and therapeutic support system markets. Headquartered in San Antonio, Texas, KCI's success spans more than three decades and can be traced to a history deeply rooted in innovation and a passion for significantly improving the healing and the lives of patients around the world. The company employs 6,800 people and markets its products in 20 countries. For more information about KCI, and how its products are changing the practice of medicine, visit www.KCI1.com.


For media enquiries, please contact:
Kinetic Concepts, Inc.
Media:
Maggie McMahon
Wireless: +1-210-838-3329
maggie.mcmahon@kci1.com



Investors:
Todd Wyatt, +1-210-255-6157
Wireless: +1-210-347-3540
todd.wyatt@kci1.com

Molycorp Prices Initial Public Offering

GREENWOOD VILLAGE, Colo., Friday, July 30th 2010 [ME NewsWire]:

(BUSINESS WIRE)-- Molycorp, Inc., whose wholly owned subsidiary, Molycorp Minerals, LLC, is a U.S. rare earth producer and technology company, today announced that it had priced its underwritten initial public offering of its common stock. Molycorp has agreed to sell 28,125,000 shares of common stock in the offering at a price of $14.00 per share. Additionally, Molycorp has granted the underwriters an option to purchase up to 4,218,750 shares of common stock to cover over-allotments, if any. Molycorp’s common stock began trading on the New York Stock Exchange on July 29, 2010 under the symbol “MCP.” The offering is expected to close on August 3, 2010, subject to customary closing conditions.


Molycorp expects to use the net proceeds of the offering primarily to fund a portion of the modernization and expansion of its Mountain Pass, California rare earth mining and production facility.


Morgan Stanley & Co. Incorporated and J.P. Morgan Securities Inc. are acting as joint book-running managers for the offering. CIBC World Markets Corp., Credit Suisse Securities (USA) LLC, Stifel, Nicolaus & Company, Incorporated, Dahlman Rose & Company, LLC, Piper Jaffray & Co., Knight Capital Markets LLC, Houlihan, Lokey, Howard & Zukin Capital, Inc. and GMP Securities L.P. are acting as co-managers for the offering.


A registration statement relating to the offering of these securities has been filed with, and declared effective by, the Securities and Exchange Commission. The offering may be made only by means of a prospectus. When available, copies of the prospectus relating to the offering may be obtained from Morgan Stanley & Co. Incorporated, Attention: Prospectus Department, 180 Varick Street, New York, New York 10014 (1-866-718-1649, email address: prospectus@morganstanley.com); or from J.P. Morgan Securities Inc., Attention: Broadridge Financial Solutions, 1155 Long Island Avenue, Edgewood, New York 11717 (1-866-803-9204).

This press release shall not constitute a solicitation of an offer to buy, nor shall there be any sale of these securities in any state in which such offer, solicitation or sale would be unlawful prior to the registration or qualification under the securities laws of any such state.

For media enquiries, please contact:

Molycorp
Jim Sims, +1-303-503-6203

Covidien Reports Third-Quarter 2010 Results

DUBLIN, Friday, July 30th 2010 [ME NewsWire]:

* Net sales up 2%; Medical Devices sales up 6%
* Diluted GAAP earnings per share from continuing operations were $0.70; excluding specified items, adjusted diluted earnings per share from continuing operations were $0.85, up 15%


DUBLIN--(BUSINESS WIRE)-- Covidien plc (NYSE: COV) today reported results for the third quarter of fiscal 2010 (April - June 2010). Third-quarter net sales of $2.56 billion increased 2% from the $2.52 billion reported a year ago, with foreign exchange rate movement having no impact on the quarterly sales growth rate.


Third-quarter 2010 gross margin of 55.6% rose 1.2 percentage points from the 54.4% of the prior-year period. This improvement reflected positive mix in the Medical Devices segment, benefits from our restructuring program and favorable foreign exchange.


Selling, general and administrative expenses for the third quarter of 2010 were slightly higher than those of the comparable quarter of the year before. Research and Development (R&D) expense in the third quarter represented 4.3% of net sales, versus 5.2% of sales in the year ago period. Third-quarter 2009 R&D expense included $30 million in licensing fees related to two transactions in the Pharmaceuticals segment.


In the third quarter of 2010, the Company reported operating income of $539 million, versus $441 million in the same period the year before. Third-quarter 2010 adjusted operating income, excluding the specified items shown on the attached quarterly Non-GAAP reconciliations table, was $569 million, compared with $535 million in the previous year. Third-quarter 2010 adjusted operating income, excluding the specified items, represented 22.2% of sales, versus 21.3% a year ago.


The third-quarter 2010 effective tax rate was 31.3%, versus 33.9% in the third quarter of 2009. The third-quarter 2010 adjusted tax rate, excluding specified items, was 20.5% versus 25.6% in the prior year.


Diluted GAAP earnings per share from continuing operations were $0.70 in the third quarter of 2010, versus $0.54 per share in the comparable quarter last year. Third-quarter adjusted diluted earnings per share, excluding specified items, were $0.85, versus $0.74 a year ago, a 15% advance.


For the first nine months of 2010, net sales of $7.76 billion were 1% above the $7.67 billion in the comparable period of the prior year, with favorable foreign exchange increasing the sales growth rate by approximately 3 percentage points. On an adjusted basis, excluding sales of oxycodone hydrochloride extended-release tablets (Oxy ER) from the 2009 base, net sales were 6% higher than those of the prior year. Favorable foreign exchange increased the sales growth rate by approximately 3 percentage points.


The Company reported operating income of $1.62 billion in the first nine months of 2010, versus $1.50 billion in the comparable period a year earlier. Nine-month 2010 adjusted operating income, excluding the specified items shown on the attached nine-month Non-GAAP reconciliations table, was $1.71 billion, versus $1.50 billion in the previous year, a gain of 14%. Nine-month 2010 adjusted operating income, excluding the specified items and Oxy ER, represented 22.1% of sales, versus 20.5% the year before.


The effective tax rate was 24.0% for the first nine months of 2010. Excluding the specified items, the adjusted tax rate for this period was 20.8%.


For the first nine months of 2010, diluted GAAP earnings per share from continuing operations were $2.33, versus $1.62 for the first nine months of 2009. Excluding the specified items and Oxy ER, adjusted diluted earnings per share from continuing operations were $2.54, versus $2.07 a year ago, a 23% increase.


“We again delivered significant improvement in our quarterly gross and operating margins, while making the incremental investments needed to accelerate our growth. We are pleased with this continued upward trend in margin improvement,” said Richard J. Meelia, Chairman, President and CEO. “Although top-line performance, particularly in Pharmaceuticals, did not meet our expectations, our largest business segment, Medical Devices, posted another good quarter, led by strong growth for Oximetry & Monitoring, Vascular and Energy products.


“Since the quarter ended, we have completed two significant acquisitions, ev3 and Somanetics. Both are excellent additions to our product portfolio and we are now integrating them into our operations. During the quarter, we launched two major Pharmaceutical products, PENNSAID® and EXALGO™, both of which are doing well in the marketplace. By the end of the fiscal year, we expect to complete the next step in reshaping our portfolio by concluding the sale of the Specialty Chemicals business. We remain confident that we have the portfolio, products and programs required to deliver strong operational results, aided by our substantial cash flow,” Mr. Meelia said.


BUSINESS SEGMENT RESULTS

Medical Devices sales of $1.63 billion in the third quarter were 6% above the $1.54 billion in the comparable quarter of last year. Operational growth was 5%, reflecting new products and increased volume. Operationally, sales in Endomechanical advanced, driven by higher sales of stapling products. In Soft Tissue Repair, sales of mesh and biosurgery products increased, though at a slower rate than in past quarters. The Energy double-digit quarterly sales gain was again due to a sharp rise in sales of vessel sealing products. Sales of capital-related hardware products also increased off the depressed base of a year ago. In the Oximetry & Monitoring product line, sales gains were aided by the Aspect acquisition. In Airway & Ventilation, sales were below those of a year ago, primarily due to lower sales of sleep products following the divestiture of the diagnostics product line. Vascular sales climbed at a strong double-digit pace, due to the addition of VNUS and Bacchus products and higher sales of compression products.


For the first nine months, Medical Devices sales rose 11% to $4.94 billion from $4.43 billion in the comparable period of the prior year. Favorable foreign exchange contributed approximately 4 percentage points to the increase.


Pharmaceuticals sales of $507 million in the third quarter were down 6% from last year’s third-quarter sales of $539 million. Sales of Specialty Pharmaceuticals were below those of the prior year, as new products did not offset lower sales of existing products. Generic products posted sharply decreased sales versus last year, primarily due to increased competitive activity, which is driving lower pricing, coupled with distributor inventory contraction. In branded pharmaceuticals, sales of the newly launched EXALGO and PENNSAID products more than offset a significant decline for Restoril and Tofranil, reflecting competition from generics. Operationally, quarterly sales of Active Pharmaceutical Ingredients and Contrast Products declined somewhat from those of the year before. Sales of Radiopharmaceuticals were also below those of a year ago, largely reflecting the sale of the U.S. nuclear pharmacy business during the quarter.


Sales of $1.53 billion in the first nine months decreased 21% from last year’s $1.92 billion, which included $354 million of Oxy ER sales. Excluding Oxy ER from the 2009 base, Pharmaceuticals sales declined 3% in the first nine months.


Medical Supplies third-quarter sales of $427 million were 3% below the $439 million reported in the comparable quarter of the previous year. The decrease was largely due to lower sales of SharpSafety and Nursing Care products. For the first nine months, sales of Medical Supplies, at $1.29 billion, were 2% below last year’s $1.32 billion.


In the third quarter of 2010, Covidien purchased approximately 520,000 ordinary shares under its previously announced share buyback program.


ABOUT COVIDIEN

Covidien is a leading global healthcare products company that creates innovative medical solutions for better patient outcomes and delivers value through clinical leadership and excellence. Covidien manufactures, distributes and services a diverse range of industry-leading product lines in three segments: Medical Devices, Pharmaceuticals and Medical Supplies. With 2009 revenue of $10.3 billion, Covidien has 42,000 employees worldwide in more than 60 countries, and its products are sold in over 140 countries. Please visit www.covidien.com to learn more about our business.


CONFERENCE CALL AND WEBCAST

The Company will hold a conference call for investors today, beginning at 8:30 a.m. ET. This call can be accessed three ways:


* At Covidien’s website: http://investor.covidien.com
* By telephone: For both “listen-only” participants and those participants who wish to take part in the question-and-answer portion of the call, the telephone dial-in number in the U.S. is 866-314-5050. For participants outside the U.S., the dial-in number is 617-213-8051. The access code for all callers is 97301774.
* Through an audio replay: A replay of the conference call will be available beginning at 11:30 a.m. on July 29, 2010, and ending at 5:00 p.m. on August 5, 2010. The dial-in number for U.S. participants is 888-286-8010. For participants outside the U.S., the replay dial-in number is 617-801-6888. The replay access code for all callers is 62391007.


NON-GAAP FINANCIAL MEASURES

This press release contains financial measures, including operational growth, adjusted net sales, adjusted operating income, adjusted earnings per share and adjusted operating margin, which are considered “non-GAAP” financial measures under applicable Securities & Exchange Commission rules and regulations. These non-GAAP financial measures should be considered supplemental to and not a substitute for financial information prepared in accordance with generally accepted accounting principles. The Company’s definition of these non-GAAP measures may differ from similarly titled measures used by others.


The non-GAAP financial measures used in this press release adjust for specified items that can be highly variable or difficult to predict. The Company generally uses these non-GAAP financial measures to facilitate management’s financial and operational decision-making, including evaluation of Covidien’s historical operating results, comparison to competitors’ operating results and determination of management incentive compensation. These non-GAAP financial measures reflect an additional way of viewing aspects of the Company’s operations that, when viewed with GAAP results and the reconciliations to corresponding GAAP financial measures, may provide a more complete understanding of factors and trends affecting Covidien's business.


Because non-GAAP financial measures exclude the effect of items that will increase or decrease the Company’s reported results of operations, management strongly encourages investors to review the Company’s consolidated financial statements and publicly filed reports in their entirety. A reconciliation of the non-GAAP financial measures to the most directly comparable GAAP financial measures is included in the tables accompanying this release.


The Company excludes the one-time impact of Oxy ER from its fiscal 2009 net sales to give investors a better perspective on its base business operations. Sales of Oxy ER in 2009 were $354 million. Given the substantial but finite nature of Oxy ER sales, the Company believes that excluding the impact provides investors with a better understanding of its base business operations.


FORWARD-LOOKING STATEMENTS

Any statements contained in this communication that do not describe historical facts may constitute forward-looking statements as that term is defined in the Private Securities Litigation Reform Act of 1995. Any forward-looking statements contained herein are based on our management’s current beliefs and expectations, but are subject to a number of risks, uncertainties and changes in circumstances, which may cause actual results or Company actions to differ materially from what is expressed or implied by these statements. The factors that could cause actual future results to differ materially from current expectations include, but are not limited to, our ability to effectively introduce and market new products or keep pace with advances in technology, the reimbursement practices of a small number of large public and private insurers, cost-containment efforts of customers, purchasing groups, third-party payors and governmental organizations, intellectual property rights disputes, complex and costly regulation, including healthcare fraud and abuse regulations, manufacturing or supply chain problems or disruptions, rising commodity costs, recalls or safety alerts and negative publicity relating to Covidien or its products, product liability losses and other litigation liability, including legacy Tyco-related litigation, divestitures of some of our businesses or product lines, our ability to execute strategic acquisitions of, investments in or alliances with other companies and businesses, competition, risks associated with doing business outside of the United States, foreign currency exchange rates or potential environmental liabilities. These and other factors are identified and described in more detail in our filings with the SEC. We disclaim any obligation to update these forward-looking statements other than as required by law.


You can access the full release with the tables by clicking here


For media enquiries, please contact:
Covidien plc
Eric Kraus,
508-261-8305
Senior Vice President
Corporate Communications
eric.kraus@covidien.com


Coleman Lannum, CFA,
508-452-4343
Vice President
Investor Relations
cole.lannum@covidien.com


Bruce Farmer,
508-452-4372
Vice President
Public Relations
bruce.farmer@covidien.com


Brian Nameth,
508-452-4363
Director
Investor Relations
brian.nameth@covidien.com

"أيه إم دي" تعلن استكمال عرض تبادل سنداتها الكبيرةبفائدة 8.125٪،المستحقة في 2017 بالسندات المسجلة

صني فيل، كاليفورنيا، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)–أعلنت شركة "أيه إم دي" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AMD)، اليوم استكمال عرض تبادل نحو500 مليون دولارمن المجموع الأساسي الإجماليلسنداتها الكبيرة بفائدة قدرها 8.125٪،المستحقة في 2017 والمسجلة وفقاً لقانون الاوراق المالية لعام 1933وتعديلاته لجميع وكل من السندات المماثلة الّتي تمإصدارها في إيداع خاص "السندات الخاصة". وتم تداول499,200 مليون دولار أمريكي من أصل500مليون دولار أمريكي،الذي يعد المبلغ الأساسي الإجمالي للسنداتالخاصة التي تم تسليمها قبل انتهاء صلاحية عرض التبادلفي الساعة 05:00 مساء، بتوقيتمدينة نيويورك، في 29 يوليو 2010.



ولا يشكل هذا البيان الصحفي أي عرضٍ لبيع أية أوراق مالية أو استدراجاً لعرض شراء أية أوراق مالية. وتم إجراء عرض التبادل فقط عن طريق بيانمكتوب مؤرخ في 23 يونيو 2010.


-انتهى-


حول "أيه إم دي"

تعد شركة "أدفانسد مايكروديفايسز" Advanced Micro Device،المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AMD)، شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون معالعملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع عجلة الجيل القادم من حلول الحوسبةالمرئية في العمل والمنزل والألعاب. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.amd.com.



البياناتالاستشرافية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات استشرافية بالمعنى المقصود في الفصل 21E منقانون الأوراقالمالية لعام 1934 وتعديلاته، والفصل 27Aمن قانون الأوراق المالية لعام 1933وتعديلاته. وتعكسالبياناتالاستشرافية توقّعات ووجهات نظر اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيمايتعلق بأحداث المستقبل وتشمل مجموعة من المخاطر والشكوك. ووقد تأتي الأحداثالمستقبلية، ومنها إذا تمّ عرض الاستبدال بالشروط المحددة أو إذا تمّ على الإطلاق،مختلفةعن التوقعات، ويعود ذلك إلى مجموعة من الأخطار والعوامل الأخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه إم دي" السنوي حولالتقرير الفصلي بنموذج Form 10-Kللربع المنتهي في 27 مارس 2010 كما قدّمته الشركة للجنة الأوراق المالية. فمنالمستحيل توقّع كل هذه العوامل أو تحديدها.

وتستند جميع البيانات الاستشرافية الواردةفي هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها في ضوءتجربة "أيه إم دي" وإدراكها للتوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطور المتوقعفي المستقبل وغيرها من العوامل الّتي تؤمن بأنها مناسبة في الظروف. لا تُعدالبيانات الاستشرافية ضمانة للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج على أرض الواقع أوالتطويرات عن التوقعات. لا تنوي شركة "آي م دي" تحديث أي بيان استشرافي وارد في هذا البيان.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إيه إم دي"

روث كوتر

الهاتف: 001408-749-3881
البريد الالكتروني: Ruth.Cotter@amd.com


مايكل سيلفرمان

العلاقات العامة

الهاتف: 001512-602-3781
البريد الالكتروني: Michael.silverman@amd.com

اختيار برنامج "داون" (Daon)لأكبر برنامج لتحديد الهوية في العالم

ريستون، فرجينيا، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –أعلنت "داون" اليوم، وهي الموفر الحائز على جائزة عالمية من برنامج وخدمات ضمان الهوية،أن الهند قد انضمت الى عدد متزايد من البلدان في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا برامج "داون" لإدارة الهوية. وقد تم اختيار برامج "داون" لاستخدامها في برنامج تحديد الهوية الفريدة في الهند (UID)، أكبر برنامج لتحديد الهويةفي العالم. وسيضم البرنامج في نهاية المطاف، والمعروف بإسم "أدهار"Aadhaar، 1.2 مليار من السكان وسيصبح برنامج تحديد الهوية الفريدة المصدر الوحيد للتحقق من الهوية في جميع أنحاء البلد.


عن عدم القدرة على التحقق من الهوية في الهند هيمن أكبر الحواجز التي تحول دون حصول المواطنينعلى فوائد وإعانات. وسوف يسمح برنامج تحديد الهوية الفريدة للمواطنين بالولوج إلى برامج حاسمة، في حين يساهم في تخفيض التسرب الضريبي وزيادة العائداتوتخفيض تكاليف المعاملات بشكل كبير لأنه يحول تقديم برامج الرعاية الاجتماعية.


توفر "داون" منصة مركزية وبنية تحتية الحيوية للعميل لمجموعة متنوعة من الاستخدامات بما في ذلك التحقق منالموظفين وبرامج الفوائد الحكوميةوخدمات الهوية الموثوقة وإدارة الحدود والهوية الوطنية ونظم البوابات الإلكترونية في المطار والرقابة على الهجرة. كما يسمح برنامج "داون" وخبرتها المعترف بها في مجال الصناعة بالإضافة إلى خبرتها في البرامجالواسعة النطاق،بتقديم الحلول التي تقلص المخاطر والجدول الزمني والتكلفة. في برنامج الهند، تتولى شركتنا مسؤولية الحل المبني على الإنصهار،"أبيس" (ABIS)الذي يتضمن الاصبع وقزحية العين وأشكال الوجوه.

وتعليقا على هذا الفوز، قال توم جريسن،الرئيس التنفيذي لشركة "داون": "نحن سعداء جدا أن نكون جزءا من هذه المهمة والمشروع الذي يصنع التاريخ. عند الجمع بين حجم السكان وسرعة انتشارهم والجانب المتعدد الوسائط للبرنامج، لديك شرط فريد حقا. مع إمكانية التوسع والتخفيف من حدة المخاطر والتسجيل المتعدد الوسائط باعتبارها عوامل البرنامجالرئيسية، يقدم برنامج تحديد الهوية الفريدة في الهند بيئة مثالية ل"داون". تعرف شركاؤنا على قيمة منتجات برنامج "داون" في وقت مبكر في عملية الشراء، ونشعر بالامتنان إذ لعبنا دورا مهما في تأمين هذه الاعمال."

حول "داون"
إن "داون" (Daon) هي مزود رائد في مجال توفير منتجات برامج ضمان الهوية التي تركز على تلبية احتياجاتالحكومات والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. تدعم "داون" عملاء وموحديالأنظمة في بناء حلول المشاريع التي تتطلب أعلى مستويات الأمان والأداء والقابليةللتيوسع والموثوقية والخصوصية. وتتميز منتجات "كوتس" من برامج "داون"بقابليتها للتوسع ومرونتها وقد أثبتت قدرتها في أكثربيئات العالم الحقيقي تحديا وتم اختيارها لحماية أكثر من 700 مليون هوية في جميع أنحاء العالم. تغطي مجموعة منتجات "داون" كل جانب من جوانب إدارة الهويات منالتسجيل المسبقوإثبات الهوياتإلى التسجيل والإلتقاط المتعدد الوسائط والفصل ومنح الثقة والتجهيز؛ وتوفر نهجا منوعاالذي يعطي نفوذا للعميل. تقع مكاتب الشركة في العاصمة واشنطنونيويورك وكانبيرا وسنغافورة ولندن ودبلن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.daon.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"داون"
شيريلو. والدراب
الهاتف:
001703-984-4040 (الولايات المتحدة)
cheryl.waldrup@daon.com

"كيه سي آي" تحصل على أمر زجري بحق "سميث آند نفيو" في المملكة المتحدة

محكمة العدل العليا في المملكة المتحدة تصدر أمراً زجرياً بحق منتجات NPWT الخاصة بـ"سميث آند نفيو" والأمر بقي معلقاً بانتظار الاستئناف المعجل



سان انطونيو ، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كاينيتك كونسيبتس" (رمزها في بورصة نيويورك: KCI) اليوم أن دائرة القضاء الحسبي في محكمة العدل العليا التابعة لمحكمة براءات الاختراع في المملكة المتحدة قد أصدرت أمراً زجرياً يحظر "سميث آند نفيو" العامة المحدودة من التعدي على براءتي اختراع تملكهما "كيه سي ىي" وتتعلقان بعلاج الجروح بتقنية الضغط السلبي (NPWT). وقد أبقت المحكمة الأمر معلقاً في انتظار الاستئناف المتوقع في أكتوبر من هذا العام.


وفي يونيو، وجدت المحكمة أن مبيعات منتجات NPWT Renasys من "أس أن أن" تنتهك المطالب القانونية لبراءتي اختراع تخصان "كيه سي آي". وسيستكمل تقييم للأضرار في حين يبقى الاستئناف معلقاً.


وقال مايك جينو، رئيس قسم حلول الشفاء الفعال في "كيه سي آي": "نحن سعداء بهذا القرار الذي يدعم استثمار ‘كيه سي آي’ في مجال ابتكار رعاية الجروح". وأضاف قائلاً: "إن العاملين في ‘كيه سي آي’ فخورون بخدمة المجتمع الطبي والمرضى في المملكة المتحدة وسوف نقوم كل ما بوسعنا لمساعدة العملاء على الانتقال من المنتجات المخالفة للعلاج "‘في ايه سي’".


عن "كيه سي آي" (KCI)

إن شركة "كيه سي آي" (رمزها في بورصة نيويورك : KCI) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية وهي مخصصة لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات مبتكرة وعالية التقنية لأسواق معالجة الجروح وترميم الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. تتّخذ الشركة من مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس مقرّاً لها، ونجاحها يمتد على أكثر من ثلاثة عقود، وتتمتع بتاريخ حافل بالإبتكارات والشغف لتطوير عملية شفاء وحياة المرضى في جميع أنحاء العالم.تملك الشركة 6,800 موظفاً وتسوّق منتجاتها في 20 بلداً. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وكيفية مساهمة منتجاتها في تغيير ممارسة الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "كانيتيك كونسبتس"

وسائل الإعلام:

ماجي مكماهون

لاسلكي: 001210-838-3329
maggie.mcmahon@kci1.com


المستثمرون:

تود وايات، 001210-255-6157

لاسلكي: 001210-347-3540
todd.wyatt@kci1.com

"كوفيدين" تعلن نتائجها المالية للربع الثالث 2010

دبلن، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

· نمو المبيعات الصافية بنسبة 2%، ونمو مبيعات الأجهزة الطبية بنسبة 6%

· 0،70 دولار أمريكي أرباح السهم المخفضة من مواصلة العمليات حسب مبادئ المحاسبة المعتمدة باستثناء سلع محددة، و0،15 دولار أرباح السهم المعدلة المخفضة من مواصلة العمليات، بارتفاع نسبته 15%



دبلن-(بزنس واير)- أعلنت شركة "كوفيدين" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (COV) اليوم نتائجها للربع الثالث من العام المالي 2010 (أبريل-يونيو 2010)، حيث بلغت مبيعاتها الصافية 2،56 مليار دولار أمريكي بارتفاع نسبته 2% من 2،52 مليار دولار عن العام الماضي، إذ لم تترك حركة معدلات صرف العملات الأجنبية أثراً على معدلات نمو المبيعات الفصلية.



وبلغ هامش الربح الإجمالي للربع الثالث 55،6%، بارتفاع 1،2 نقطة مئوية من 54،4% خلال الفترة نفسها من العام الماضي. ويعكس هذا التحسن مزيجاً إيجابياً في قطاع الأجهزة الطبية، والمزايا من برنامجنا الخاص بإعادة الهيكلة ومعدلات صرف العملة الأجنبية المواتية.



وجاءت نفقات البيع والعامة والإدارية للربع الثالث 2010 أعلى بقليل مقارنة بالأرقام المسجلة في الفترة نفسها من العام الماضي. وشكلت نفقات الأبحاث والتطوير في الربع الثالث 4،3% من المبيعات الصافية، مقارنة مع 5،2% في فترة العام السابق. واشتملت نفقات الأبحاث والتطوير للربع الثالث 2009، على 30 مليار دولار من رسوم التراخيص المتعلقة باثنتين من التعاملات في قطاع المستحضرات الدوائية.



وخلال الربع الثالث 2010، سجلت الشركة دخلاً تشغيلياً قدره 539 مليون دولار أمريكي، مقارنة مع 441 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين بلغ الدخل التشغيلي المعدل للربع الثالث 2010، باستثناء سلع محددة مبينة في الجدول المرفق للتسويات الفصلية غير المحسوبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المعتمدة، 569 مليون دولار أمريكي، مقارنة مع 535 مليون دولار في العام السابق. وشكل الدخل التشغيلي المعدل للربع الثالث 2010، باستثناء تلك السلع المحددة، 22،2% من المبيعات، مقارنة مع 21،3% العام الماضي.



ووصل معدل الضريبة الفعلية للربع الثالث 2010، إلى 31،3%، مقارنة مع 33،9% في الربع الثالث 2009، في حين بلغ معدل الضريبة المعدلة للربع الثالث 2010، باستثناء سلع محددة، 20،5% مقارنة مع 25،6% في العام السابق.



وبلغت أرباح السهم المخفضة والمحسوبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المعتمدة من مواصلة العمليات 0،70 دولار أمريكي في الربع الثالث 2010، مقارنة مع 0،54 دولار للسهم في الفترة نفسها من العام الماضي. في حين بلغت أرباح السهم المخفضة والمعدلة للربع الثالث، باستثناء سلع محددة، 0،85 دولار مقارنة مع 0،74 دولار في العام السابق، بتحسن نسبته 15%.



وللأشهر التسعة الأولى من عام 2010، بلغت المبيعات الصافية 7،76 مليار دولار، بارتفاع نسبته 1% مقارنة مع 7،67 مليار دولار في الفترة نفسها من العام السابق، حيث ساهمت معدلات صرف العملات الأجنبية المواتية بزيادة معدل نمو المبيعات بمقدار 3 نقاط مئوية تقريباً. وعلى أساس معدل، وباستثناء مبيعات أقراص (Oxy ER) من "أوكسكودين الهيدروكلورايد" (oxycodone hydrochloride) التي تم توسيع إطلاقها من قاعدة عام 2009، ارتفعت المبيعات الصافية بنسبة 6% مقارنة مع نظيرتها في العام السابق. وساهمت معدلات صرف العملات الأجنبية المواتية في زيادة معدل نمو المبيعات بنسبة 3 نقاط مئوية تقريباً.



وبلغ الربح التشغيلي للشركة 1،62 مليار دولار في الأشهر التسعة الأولى 2010، مقارنة مع 1،50 مليار في الفترة نفسها من العام السابق. وبلغ الربح التشغيلي المعدل للأشهر التسعة 2010، باستثناء سلع محددة مبينة في الجدول المرفق لتسويات الأشهر التسعة غير المحسوبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المعتمدة، 1،71 مليار دولار مقارنة مع 1،50 مليار دولار في العام السابق، بنمو نسبته 14%. ووقف الدخل التشغيلي المعدل للأشهر التسعة 2010، باستثناء سلع محددة وأقراص (Oxy ER)، وراء 22،1% من المبيعات، مقارنة مع 20،5% في العام السابق.



وبلغ معدل الضريبة الفعلية 24،0% للأشهر التسعة الأولى 2010. وباسثناء سلع محددة، بلغ معدل الضريبة المعدلة لهذه الفترة 20،8%.


وفي الأشهر التسعة الأولى 2010، بلغت أرباح السهم المخفضة والمحسوبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المعتمدة، من مواصلة العمليات 2،33 دولار، مقارنة مع 1،62 دولار للأشهر التسعة الأولى 2009. وباستثناء السلع المحددة و(Oxy ER)، بلغت أرباح السهم المخفضة والمعدلة من مواصلة العمليات 2،54 دولار، مقارنة مع 2،07 دولار في العام الماضي، بزيادة نسبتها 23%.



وفي هذا السياق، قال ريتشارد جي. ميليا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كوفيدين": "لقد نجحنا مجدداً في تحقيق تحسن ملحوظ في هوامش أرباحنا الفصلية الإجمالية والتشغيلية، إلى جانب القيام بالاستثمارات التنموية اللازمة لدفع عجلة نمونا، ونحن سعداء بهذا المنحى التصاعدي المتواصل في تحسين هوامش الأرباح. ورغم أن الأداء الإجمالي خاصة في منتجات المستحضرات الدوائية، لم يلبي توقعاتنا، إلا أن الأجهزة الطبية التي تعد فئة أعمالنا الكبرى، سجلت نتائج متميزة في ربع جديد، مدفوعة بالنمو القوي في منتجات قياس التأكسج في الدم، والمراقبة، والمنتجات الخاصة بالأوعية الدموية والطاقة".



وأضاف ميليا: "أتممنا منذ نهاية الربع عمليتي استحواذ متميزتين على " ev3" و"سومانيتكس"، واللتان تعدان إضافتين مهمتين إلى محفظة منتجاتنا، ونعكف حالياً على دمجهما في عملياتنا. وقمنا خلال الربع بإطلاق اثنين من المستحضرات الدوائية الرئيسية وهما " PENNSAID® " و ""EXALGO™، اللذان يلقيان استحساناً واسعاً في السوق. ونتوقع بنهاية العام المالي، إتمام الخطوة المقبلة في إعادة صياغة محفظتنا عبر استكمال بيع وحدة أعمال المواد الكيماوية الاختصاصية. ونحن على ثقة بأننا نمتلك المحفظة، والمنتجات والبرامج اللازمة لتحقيق النتائج التشغيلية المتميزة، مدعومين بالسيولة النقدية القوية التي نتمتع بها".



نتائج وحدات الأعمال

بلغت مبيعات الأجهزة الطبية 1،63 مليار دولار في الربع الثالث، بارتفاع نسبته 6% عن 1،54 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي، في حين بلغ النمو التشغيلي 5%، ما يعكس المنتجات الجديدة والحجم المتزايد. ومن الناحية التشغيلية، ارتفعت مبيعات المنتجات الإندوميكانيكية (Endomechanical)، مدفوعة بالنمو في مبيعات منتجات التقطيب. وعلى صعيد منتجات إصلاح الأنسجة اللينة، ارتفعت مبيعات منتجات الشبكات والجراحة الحيوية، رغم أنها كانت بمعدل أبطأ عن الأرباع السابقة. وجاءت الأرباح المضاعفة في المبيعات الفصلية لمنتجات الطاقة، نتيجة للارتفاع الحاد في مبيعات منتجات إغلاق الأوعية، كما شهدت مبيعات منتجات المعدات المتعلقة برأس المال زيادة عن المعدل المنخفض للعام الماضي. وفي خط منتجات قياس التأكسج والمراقبة، جاءت أرباح المدفوعة مدفوعة بالاستحواذ على "أسبيكت" (Aspect)، بينما انخفضت مبيعات المجاري الهوائية والتهوية عن نظيراتها في العام السابق، ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى الانخفاض في مبيعات منتجات النوم عقب تصفية خط منتجات التشخيص. وشهدت مبيعات المنتجات الوعائية نمواً قوياً مضاعفاً، نتيجة لإضافة منتجات "فنوس" (VNUS) و"باخوس" (Bacchus) وارتفاع مبيعات منتجات الضغط.



وبالنسبة للأشهر التسعة الأولى من العام المالي 2010 ، ارتفعت مبيعات الأجهزة الطبية بنسبة 11 ٪ إلى 4،49 مليار دولار من 4،43 مليار دولار في الفترة نفسها من العام السابق، كما ساهمت معدلات صرف العملات الأجنبية المواتية في زيادة بنسبة تقارب 4 نقاط مئوية.


وبلغت مبيعات المستحضرات الدوائية 507 ملايين دولار في الربع الثالث، بانخفاض نسبته 6% عن مبيعات الربع الثالث من العام الماضي، والتي بلغت 539 مليون دولار. وانخفضت مبيعات المستحضرات الدوائية الاختصاصية عن نظيرتها في العام السابق، نظراً لأن المنتجات الجديدة لم تعوض عن انخفاض مبيعات المنتجات الحالية. وسجلت المنتجات المنشطة انخفاضاً حاداً في المبيعات مقارنة مع العام الماضي، ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى زيادة النشاط التنافسي الذي يؤدي إلى انخفاض التسعير، إضافة إلى تقلص مخزون الموزعين. وعلى صعيد المستحضرات الدوائية المسجلة، ساهمت مبيعات منتجات (EXALGO) و(PENNSAID) التي تم إطلاقها حديثاً في التعويض عن الانخفاض الحاد في مبيعات (Restoril) و (Tofranil)، ما يعكس التنافس القائم بين الشركات. ومن الناحية التشغيلية، شهدت المبيعات الفصلية للعناصر الدوائية النشطة ومنتجات التباين، انخفاضاً نسبياً عن نظيرتها في العام السابق، كما أن مبيعات المستحضرات الدوائية المشعة انخفضت أيضاً عن نظيرتها في العام السابق، ما يعكس إلى حد كبير بيع وحدة أعمال الصيدلة النووية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع.



وجاءت المبيعات البالغة قيمتها 1،53 مليار دولار خلال الأشهر التسعة الأولى منخفضة بواقع 21% عن 1،92 مليار دولار العام الماضي، والتي تضمنت 354 مليون دولار من مبيعات (Oxy ER). ولدى استثناء (Oxy ER) من قاعدة عام 2009، تكون مبيعات المستحضرات الدوائية قد انخفضت بنسبة 3% خلال الأشهر التسعة الأولى.


بلغت مبيعات المستلزمات الطبية خلال الربع الثالث 427 مليون دولار، منخفضة بذلك بنسبة 3% عن 439 مليون دولار المسجلة في الربع نفسه من العام الماضي، ويعزى السبب الرئيسي في هذا الانحدار إلى انخفاض مبيعات منتجات السلامة الفائقة (SharpSafety) والرعاية التمريضية (Nursing Care). وبالنسبة للأشهر التسعة الأولى، بلغت مبيعات المستلزمات الطبية 1،29 مليار دولار، بانخفاض نسبته 2% عن 1،32 مليار دولار في العام الماضي.



وفي الربع الثالث 2010، اشترت "كوفيدين" حوالي 520 ألف سهم عادي في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم التي أعلنت عنه سابقاً.



حول "كوفيدين"

تعد كوفيدين شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات العناية بالصحة، تصنع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق أفضل النتائج للمرضى وتبرز بتميّزها وقيادتها السريرية. كما أنها تقوم بتصنيع وتوزيع وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرائدة مقسّمة إلى ثلاثة أقسام: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وبلغت عائدات كوفيدين 10،7 مليارات دولار في عام 2009، ويعمل لديها 42000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 بلداً، ويتم بيع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.covidien.com.


المؤتمر الصوتي والبث الشبكي

ستعقد الشركة مؤتمر صوتياً للمستثمرين اليوم بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي، ويمكن الوصول إلى هذا المؤتمر بثلاث طرق:

- الموقع الإلكتروني لشركة كوفيدين http://investor.covidien.com.

- عبر الهاتف: وذلك للراغبين بـ "الاستماع فقط" أو للمشاركات المتعلقة بقسم الأسئلة والأجوبة من المؤتمر، من داخل الولايات المتحدة، الاتصال على الهاتف رقم (866-314-5050)، أما المشاركين من خارج الولايات المتحدة فيرجى الاتصال على الرقم (617-213-8051). ورمز الدخول لجميع المتصلين هو (97301774).

- الإعادة الصوتية: ستتم إعادة بث المؤتمر الصوتي بدءاً من الساعة 11.30 صباحاً يوم 29 يوليو 2010، وحتى الساعة 5:00 مساءً في 5 أغسطس 2010. يرجى الاتصال من داخل الولايات المتحدة على الرقم (888-286-8010) أما من خارج الولايات المتحدة فيرجى الاتصال على الرقم (617-801-6888) لإعادة الاستماع للمؤتمر. ورمز الدخول لجميع المتصلين هو (62391007).



المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة

يتضمن هذا البيان الصحفي قياسات مالية، بما في نمو تشغيلي، صافي المبيعات المعدلة، هامش الربح المعدل، إيرادات التشغيل المعدلة، الأرباح المعدلة للسهم الواحد، هامش التشغيل المعدل والتدفق النقدي الحر (صافي النقد الموجود عبر الأنشطة التشغيلية المستمر مطروح منها النفقات المالية)، والتي تعتبر معايير مالية مختلفة عن مبادئ المحاسبة المعتمدة. حسب الإجراءات المطبقة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات وقوانينها وتشريعاتها. وينبغي النظر إلى هذه المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة بصفتها عناصر تكميلية وليست بديلة للمعلومات المالية المعدة وفقا لمبادئ المحاسبة المعتمدة. وقد يختلف تعريف الحكومة للمعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة عن تعريف الجهات الأخرى.



إن المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة، والمستعملة في هذا البيان الصحفي معدة لعناصر محددة يمكن أن تكون شديدة التباين أو يصعب التنبؤ بها. وتستعمل الشركة عموما هذا النوع من المعايير لتسهيل عملية اتخاذ القرارات المالية والتشغيلية لإدارتها، بما في ذلك تقييم نتائج كوفيديا التشغيلية التاريخية بالمقارنة مع النتائج التشغيلية للمنافسين وتحديد بدلات الحوافز للإدارة. وتعكس هذه المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة طريقة أخرى للنظر إلى عناصر تتعلق بعمليات الشركة، والتي لو تم النظر إليها بحسب نتائج المحاسبة المعتمدة والمقاربات مع معايير المحاسبة المعتمدة المقابلة، قد تقود إلى فهم أشمل للعناصر والاتجاهات التي تؤثر على أعمال الشركة.



ونظراً لأن المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة تستثني تأثر العناصر التي قد تزيد أو تتراجع في نتائج عمليات التشغيل، فإن الإدارة تحث المستثمرين على مراجعة البيانات المالية الموحدة للشركة وتلك الصادرة للعرض العام في مجملها. وتشمل الجداول المرفقة بهذا البيان تقريب المعايير المالية غير الموافقة لمبادئ المحاسبة المعتمدة إلى المعايير المالية المباشرة وفقا لمبادئ المحاسبة المعتمدة.



تعرض الشركة هوامش ربحها التشغيلي وتوقعات معدل الضريبة قبل البنود الخاصة لمنح المستثمرين فكرة حول نتائج الأعمال المتوقعة. ونظراً لأن الشركة لا يمكن أن تتنبأ وتحدد اطر زمنية لمثل تلك العناصر والرسوم المرتبطة أو العوائد التي سوف تسجل في بيانات الشركة المالية، فإنه من الصعب تضمين تأثر هذه العناصر في التوقعات.



وتستثني الشركة التأثير الحاصل لمرة واحدة لمنتج (Oxy ER) من مبيعاتها الصافية للعام المالي 2009، لمنح المستثمرين رؤية أفضل حول عملياتها التجارية الأساسية. وكانت مبيعات (Oxy ER) قد وصلت في عام 2009 إلى 354 مليون دولار أمريكي. ونظراً للطبيعة الوافرة ولكن المحدودة لمبيعات (Oxy ER)، تتوقع الشركة أن استثناء هذا الأثر قد يوفر للمستثمرين رؤية أفضل حول عمليات أعمالها الرئيسية.



البيانات الإستشرافية

لا تصف أية تصريحات يتضمنها هذا البلاغ الوقائع التاريخية التي قد تعتبر بيانات استشرافية بحسب قانون اصلاح التقاضي المتعلق بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتعد أية تصريحات استشرافية يتضمنها هذا البيان مبنية على معتقدات ادارتنا الحالية وتوقعاتها، لكنها عرضة للمخاطر والتقلبات والتغيرات والتغيرات في الظروف، ما قد يتسبب باختلاف جذري للنتائج الفعلية أو أعمال الشركة عما هو مصرح عنه أو متضمن في هذه التصريحات. وتشمل العوامل التي قد تسبب اختلافات جذرية في النتائج الفعلية المستقبلية من التوقعات الحالية ولا تقتصر على قدرتنا على الطرح والتسويق الفعال للمنتجات الجديدة أو مواكبة التطورات التقنية وعمليات التسديد أو التعويض الخاصة بعدد قليل من العوامل الضامنة العامة والخاصة، وجهود احتواء التكاليف من الزبائن، وشراء المجموعات، والدافعين من الطرف الثالث، والمؤسسات الحكومية، ومنازعات حقوق الملكية الفكرية، والتشريعات المعقدة والمكلفة، بما في ذلك الغش في الرعاية الصحية واستغلال التشريعات، والمشاكل في التصنيع أو خطوط الامداد أو التوزيع، والارتفاع في أسعار السلع، واستدعاء المنتجات أو الخلل في السلامة، والدعاية السلبية حول كوفيدين أو منتجاتها، والخسائر الناجمة عن المنتجات، وغيرها من عناصر مسؤولية التقاضي، بما في ذلك التقاضي الخاص بقضية (Tyco)، وتصفية بعض أعمالنا او خطوطنا الانتاجية، وقدرتنا على القيام بصفقات استحواذ استراتيجية، والاستثمارات ضمن أو التحالفات مع شركات وجهات أخرى، والمنافسة، والمخاطر الناجمة عن مزاولة الأعمال التجارية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وأسعار صرف العملات الأجنبية أو الالتزامات البيئية المحتملة. إن هذه العناصر وغيرها محددة وموصوفة في بيانات التسجيل الخاصة بالشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتتعهد الشركة بعدم تحديث هذه البيانات الاستشرافية بشكل يخالف القانون.




انقر هنا للحصول على نشرة صحافية الكاملة


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

كوفيدين

إريك كراوس، 508-261-8305

النائب الأول للرئيس

اتصالات الشركات
eric.kraus@covidien.com


كولمان لانوم، CFA، 508-452-4343
نائب الرئيس

علاقات المستثمرين
cole.lannum@covidien.com


بروس فارمر 508-452-4372
نائب الرئيس

العلاقات العامة
bruce.farmer@covidien.com


بريان ناميث، 508-452-4363
المدير

علاقات المستثمرين
brian.nameth@covidien.com

Thursday, July 29, 2010

بنك الزيتونة يطبق نظام حل الإصدار الفوري من جيمالتو في تونس يمكن لعملاء بنك الزيتونة أن يحصلوا على البطاقة المصرفية الذكية بشكل فوري

امستردام ، 29 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "جيمالتو" (Gemalto) المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز(NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم أن "بنك الزيتونة" Zitouna Bank في تونس اختار "حل ديكسيس للإصدار الفوري" Dexxis Instant Issuance solution للإصدار الفوري لبطاقات EMV المصرفية عبر فروع البنك المنتشرة في تونس. وبذلك يكون الزيتونة أول بنك تونسي يقدم هذه الخدمات المبتكرة المناسبة للممارسات المالية الإسلامية. وبذلك يكون هذا البنك الذي افتتح حديثاً هو الأول على مستوى تونس في تقديم خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الدفع وتسليمها ليتمكن الزبائن من استعمال بطاقات الدفع الخاصة بهم بشكل مباشر.

ويعتبر "حل ديكسيس للإصدار الفوري" جزء من إستراتيجية التسويق لدى البنك لتمييز عروضه وخدماته في حين أن ذلك الحل يتحلى بنفس مستوى الأمان العالية والجودة في الخدمة كما هو الحال مع الطرق التقليدية الخاصة بإصدار البطاقات على نطاق واسع. وتعاونت "جيمالتو" مع شركة دمج النظم المحلية "بول تونس" Bull Tunisia في تركيب محطات التشخيص والإصدار والبرامج والمعدات في 10 فروع تابعة لبنك الزيتونة منتشرة في أنحاء الدولة.



إن القدرة على إصدار وتقديم بطاقات الدفع الجديدة بشكل فوري للمستهلك ستلعب دوراً في تطوير أفضل علاقة بين بنك الزيتونة وعملائه. وتحديداً فإن القرب من العملاء يعتبر ميزة مهمة في توفير الخدمات المصرفية للعملاء الجدد كذلك. إن حل "جيمالتو" يقدم وسائل بسيطة ومريحة بالنسبة للمستهلكين لفتح حساب بنكي ومغادرة فرع البنك وبطاقة الدفع الخاصة بهم بين أيديهم ويمكن استعمالها بشكل فوري.



وقال متحدث باسم بنك الزيتونة: "لقد قررنا تطبيق حل الإصدار الفوري من أجل تسهيل حصول عملائنا على بطاقة الدفع" وأضاف: "بنك الزيتونة راضٍ للغاية عن مستوى الدعم الذي قدمته "جيمالتو" وهو ما مكن من إنجاز هذا المشروع في زمن قياسي يقل عن شهرين"


من جانبه قال فيليب كامبريل نائب الرئيس التنفيذي في "جيمالتو": "لكونه بنكاً جديداً يدخل السوق التونسي، فإن بنك الزيتونة وبشكل طبيعي سيسعى لتوفير خدمة رفيعة المستوى لعملائه". ويضيف: "هذا المشروع يوضح قدراتنا والتصميم على خدمة عملائنا بشكل شامل من أجل ضمان النجاح الكامل لهذه الخدمة الجديدة ".



نبذة عن "جيمالتو" (Gemalto)


تعتبر شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 مكتبًا، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 دولة حول العالم.



و"جيمالتو" هي الشركة المحورية في مجتمعنا الرقمي المتطور. فحرية التواصل والسفر والتسوق حفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.


وتؤمن الشركة مطالب ملايين الناس حول العالم المتزايدة لاتصال نقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات "سيم" (SIM) و"ية آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالمي (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول، نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.


ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جين ستراتشي

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+33 4 42 36 46 61

jane.strachey@gemalto.com


ايفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com




راي ويزبوسكي

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3950

ray.wizbowski@gemalto.com




رمزي عابدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659
ramzi.abdine@gemalto.com

3،1 مليار دولار أمريكي دخل "بنك أوف أميركا" الصافي خلال الربع الثاني 2010

تشارلوت، نورث كارولاينا، 29 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

· نوعية الائتمان تواصل تحسنها، خاصة في مجال البطاقات الائتمانية


· تعزيز كفاية رأس المال


· بنك الاستثمار يرتقي إلى المرتبة الأولى في تصنيفات الرسوم المصرفية الاستثمارية في الولايات المتحدة


· قوة رسوم إدارة الأصول ودخل الوساطة يعززان أداء إدارة الثروات


· ارتفاع موازين معدلات ودائع الأفراد بنسبة 3%



(بزنس واير)- أعلنت مؤسسة "بنك أوف أميركا كوربوريشن" اليوم تحقيق دخل صافي وقدره 3،1 مليارات دولار أمريكي خلال الربع الثاني 2010، مقارنة مع الدخل الصافي للعام السابق وقدره 3،2 مليارات دولار أمريكي. وبعد احتساب الأسهم التفضيلية، بلغت الأرباح 0.27 دولار أمريكي للسهم المخفض، مقارنة مع 0،33 دولار أمريكي خلال الربع الثاني 2009.



وجاءت النتائج مدفوعة بانخفاض تكاليف الائتمان التي شهدت تحسناً للربع الرابع على التوالي، وبيع الأصول غير الأساسية في ضوء تركيز الشركة على تعزيز خطوط العمل الرئيسية وإسقاط الأصول التي لا تسهم بشكل مباشر في تقديم الخدمات المالية للعملاء. وتعزى هذه النتائج الإيجابية جزئياً إلى انخفاض أرباح حسابات التداول، وانخفاض الدخل المصرفي العقاري، وارتفاع التكاليف المتعلقة بضريبة جداول الرواتب في المملكة المتحدة على بعض دفعات الحوافز في نهاية العام.



وفي هذا السياق، قال برايان موينيهان، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "بنك أوف أميركا": "تظهر نتائجنا الفصلية تقدماً ملحوظ في استراتيجيتنا الرامية إلى التركيز على مجموعات عملائنا الرئيسية الثلاث، والتي تضم الأفراد والشركات والمؤسسات الاستثمارية، وبناء المؤسسة المالية التي يطمح إليها العملاء، والمبنية على أسس علاقة واسعة من الوضوح، والشفافية، ومساعدتهم في تجاوز الظروف الصعبة. ولذلك، قمنا بتحسين أسس رأس مالنا من خلال الأرباح المحتفظ بها، في حين تحسنت نوعية الائتمان بمعدلات فاقت التوقعات، كما أننا نوفر أفضل التوكيلات المالية في العالم، ونركز على تنفيذ استراتيجيتنا وتوفير القيمة المتميزة وطويلة الأمد لعملائنا ومساهمينا".


أبرز نتائج أعمال الربع الثاني



· واصل "بنك أوف أميركا" تعزيز امتيازاته العالمية وزيادة عدد الإحالات، حيث تم توفير حوالي 80،000 من منتجات الإقراض والودائع لعملاء "ميريل لينش" خلال الربع الثاني، مسجلة ارتفاعاً من 60000 في الربع الأول لعام 2010، و35000 عن عام 2009 كاملاً. وارتفعت الإحالات بين "إدارة الثروات العالمية والاستثمارات" وأعمال الشركة التجارية والمؤسساتية من 24% مقارنة بالربع الأول 2010.


· واحتلت "ميريل لينش" التابعة لـ "بنك أوف أميركا" المرتبة الأولى من حيث العائدات الصافية للاستثمارات المصرفية في الولايات المتحدة، بحصة قدرها 13% من السوق، وفقا لجداول مؤسسة "ديالوجيك" للربع من العام 2010، وكذلك المرتبة الأولى على صعيد القروض العالمية السخية، إضافة إلى المرتبة الأولى في ديون الشركات العالمية من فئة الاستثمارات العالمي، والمرتبة الأولى في القروض العالمية المشتركة.

· وارتفع متوسط موازين ودائع الأفراد بمعدل 3% عن العام الماضي، ليصل إلى 649،6 مليارات دولار أمريكي، مدعوماً بالنمو الفيزيائي القوي في "ميريل لينش لإدارة الثروات العالمية".


· وتوسع "بنك أوف أميركا" حوالي 174 مليار دولار على صعيد الائتمان خلال الربع الثاني 2010 وفقاً لبيانات أولية، حيث شملت توسيعات الائتمان 72 مليار دولار في الرهون العقارية الأولى، و76 مليار دولار في القروض التجارية غير العقارية، و13 مليار دولار في العقارات التجارية، و3 مليارات دولار أمريكي في البطاقات المحلية للمستهلكين والشركات الصغيرة، و2 مليار دولار في منتجات أسهم المنازل، و8 مليارات دولار في قروض استهلاكية أخرى. وتضم توسيعات الائتمان التجاري عدداً كبيراً من عمليات تجديد الائتمان.


· وقام "بنك أوف أميركا"بتمويل 72 مليار دولار في قروض الرهن العقاري الأول، ليساعد بذلك أكثر من 342 ألف شخصاً على شراء المنازل أو إعادة تمويل الرهن العقاري الحالي خلال الربع. وشمل هذا التمويل تخويل نحو 35 ألف قرض عقاري لمشتري المنازل للمرة الأولى، وأكثر من 129 ألف قرض عقاري لأصحاب الدخل المنخفض إلى المتوسط. وذهبت حوالي 53% من القروض العقارية الممولة الأولى لشراء المنازل.


· ومنذ بداية عام 2008، أتم "بنك أوف أميركا" و"كانتري وايد" سابقاً، نحو 650 ألف عملية تعديل للقروض مع العملاء، كما تم إنجاز أكثر من 80 ألف عملية تعديل للقروض خلال الربع، بما في ذلك 38 ألف مستهلك تم تحويلهم من تعديلات قضائية بموجب البرنامج الحكومي لتوفير المنازل بأسعار معقولة.


· وخلال الربع، أطلقت "إدارة الثروات العالمية والاستثمارات"، البرنامج الاستثماري "ميريل إيدج" (Merrill Edge)، الذي يجمع بين الخبرة الاستثمارية شركة "ميريل لينش" والقوة المصرفية التي يتمتع بها "بنك أوف أميركا". وتم تصميم "ميريل إيدج" للعملاء الأثرياء أصحاب الأعمال المستقلة والأثر العام، من أجل تمكينهم من إدارة استثماراتهم ومدخراتهم وقروضهم وأصولهم المصرفية والتقاعدية بكفاءة أكبر عبر المنصة الإلكترونية، وقنوات الهاتف والمكاتب الفرعية. ومنذ طرحه قبل بضعة أسابيع، تواصلت الشركة مع 7 آلاف شخص مؤهل.


· وسجلت "إدارة الثروات العالمية والاستثمارات" رسوماً قوية في إدارة الأصول خلال الربع، وثاني أعلى دخل فصلي للوساطة منذ الاستحواذ على "ميريل لينش".


· وقام "بنك أوف أميركا" ببيع أو الموافقة على بيع عدد من الأصول غير الأساسية خلال الربع، كجزء من استراتيجية الشركة الرامية إلى التركيز على أعمالها الأساسية وتعزيز كفاية رأس المال. وتضمنت الصفقات:


oبيع أسهم الشركة التفضيلية والعادية في "إيتاو يونيبانكو"، وتحقيق أرباح قدرها 1.2 مليار دولار قبل احتساب الضرائب.


o بيع موقع أسهم الشركة في "ماستر كارد"، مما أدى إلى أرباح قدرها حوالي 440 مليون دولار قبل احتساب الضرائب.

o بيع أعمال إدارة الأصول طويلة الأجل في "كولومبيا مانجمنت"، ما حقق أرباحاً قدرها60 مليون دولار قبل احتساب الضرائب، وأسفر عن انخفاض يقارب 800 مليون دولار في أصول الثقة والأصول غير الملموسة.


o الاتفاق على بيع حصة الشركة الكاملة التي تبلغ 24.9% في "غروبو فاينسيرو سانتاندر" (Grupo Financiero Santander, S.A.B. de C.V) لإحدى الشركات التابعة لشركتها الأم في معاملة خاصة لقاء 2.5 مليار دولار، ما أدى إلى خسارة بلغت 428 مليون دولار قبل احتساب الضرائب.


o الاتفاق على بيع محفظة بقيمة 1.9 مليارات دولار من فوائد الشراكة المحدودة بصناديق أسهم خاصة لشركة "أكسا للأسهم الخاصة" بخسارة بلغت 160 مليون دولار تقريباً قبل احتساب الضرائب.


انقر هنا للحصول على نشرة صحافية الكاملة بما في ذلك الجداول.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

للمستثمرين:

كيفين ستيت، بنك أوف أميركا

1.704.386.5667

لي مكنتاير، بنك أوف أميركا

1.704.388.6780


الصحفيين:

جيري دوبورسكي، بنك أوف أميركا

1.980.388.2840

jerome.f.dubrowski@bankofamerica.com

Dresser Waukesha Announces Newest Model in Successful 275GL High Performance Engine Series

New 12V275GL+ Delivers 0.5 g/bhp-hr NOx Capability and Highest Power Rating in Class



WAUKESHA, Wis., Thursday, July 29th 2010 [ME NewsWire]:
(BUSINESS WIRE)-- Dresser Waukesha, a leading manufacturer of natural gas engines that deliver clean, cost-effective power, has added a fourth model to its 275GL Series of gas compression engines. The new 12-cylinder 12V275GL+, like its 16-cylinder counterpart, is a high-performance model with low NOx capability and class-leading power rating.


With its low NOx capability, the new 12V275GL+ meets the current 0.5 g/bhp-hr NOx requirement for non-attainment areas. Like its 16-cylinder counterpart, the 12V265GL+ model is equipped with a NOx sensor that directly measures NOx in the exhaust stream enabling real-time, closed-loop control of the air/fuel ratio to assure optimum performance.


The plus (“+”) symbol in the 12V275GL+ name refers to a series of competitive advantages that go beyond low emissions and include 2% better fuel efficiency along with Waukesha’s well-known fuel flexibility for maximum performance on a wide variety of fuel gas compositions and quality. The 12V275GL+ is rated at 3625 bhp at 1000 rpm and delivers the most power in its class, maximizing gas throughput and customer profits. In addition, the 12V275GL+ operates at full load with no derate at higher altitudes than competitive models.


Like other 275GL Series engines, the new 12V275GL+ is designed to simplify and improve packaging, operation and service. It is equipped with an enhanced version of Dresser Waukesha’s ESM® engine control system to optimize engine performance and maximize uptime. The 12V275GL+ also features a hydroelastic damper that reduces service costs by eliminating the need for damper fluid sampling.


“The 12V275GL+ is the newest engine in the Waukesha product lineup that is designed to address current and future emissions concerns while still providing the higher power and application flexibility our customers have come to expect,” said Lloyd Beauchamp, vice president-gas compression sales for Dresser Waukesha.


The 12V275GL+, along with the other three models in the 275GL Series, is available for order immediately. To learn more, visit http://www.waukeshaengine.com/index.cfm/go/product-detail/product/12V275GL_plus_Gas_Compression.


About Dresser Waukesha


Dresser Waukesha is a leading manufacturer of natural gas engines that deliver clean, cost-effective power. Waukesha® engines are operating around the world in power generation, gas compression and other mechanical drive applications. Dresser Waukesha, based in Waukesha, Wisconsin, USA also packages engine-generator sets and DC switchgear controls for the distributed generation market. www.dresser.com/waukesha


About Dresser Inc.


Dresser Inc. is a global leader in providing highly-engineered infrastructure products for the global energy industry. Leading brand names within the Dresser portfolio include Dresser Wayne® retail fueling systems, Waukesha® natural gas-fired engines, Masoneilan® control valves, Consolidated® pressure relief valves, and ROOTS® blowers and compressors. The company has manufacturing and customer service facilities strategically located worldwide and a sales presence in more than 150 countries. www.dresser.com


Photos/Multimedia Gallery Available: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6377798&lang=en


For media enquiries, please contact:
Dresser Waukesha
MEDIA CONTACT:
Nancy Deptolla, 262-236-4175
nbdeptolla@sbcglobal.net

The Cronos Group Receives a Majority Equity Investment from Funds Affiliated with Kelso & Company and an Additional Equity Investment from TCG Fund an

SAN FRANCISCO, Thursday, July 29th 2010 [ME NewsWire]:
(BUSINESS WIRE)-- Cronos Ltd. (“Cronos” or the “Company”), a leading container leasing and management company, announced today that it received a majority equity investment from funds affiliated with Kelso & Company (“Kelso”), one of the oldest and most established firms specializing in private equity investing. In addition, TCG Fund, previously the Company’s largest shareholder, increased its equity investment in the Company.


As part of the overall transaction, Cronos has purchased additional container assets, which increases the size of its owned assets to $1 billion. Concurrently, the Company also entered into a new $765 million revolving credit facility.


“We are thrilled to welcome Kelso as our new partner and to continue our successful long-term partnership with Transportation Capital Group (“TCG”). This transaction allows us to significantly increase our commitment to the container leasing industry both as owner and manager. We look forward to leveraging our stronger capital position in order to take advantage of attractive market growth opportunities and to strengthen our position as ‘the partner of choice’ in the industry,” stated Peter J. Younger, President & Chief Executive Officer of Cronos.


Christopher L. Collins, Managing Director of Kelso, added “We are excited to partner with Cronos and TCG in the container leasing industry, which we have long viewed as an attractive space due to its strong long-term fundamentals. We believe that Cronos is well-positioned with its high quality and diverse asset base, excellent customer relationships, industry-leading systems and its experienced and highly capable management team.”


Milton J. Anderson, Managing Director of TCG, said “This transaction allows us to further strengthen our long-term partnership with Cronos by joining forces with Kelso. Moreover, we are proud to facilitate the formation of this partnership which provides Cronos with a strengthened long-term platform for continued growth.”


Keefe, Bruyette & Woods Inc. (NYSE: KBW) acted as the exclusive financial advisor to Cronos. Greene Radovsky Maloney Share & Hennigh LLP acted as legal advisor to the Company.


Deutsche Bank Securities Inc. acted as financial advisor to Kelso & Company. Debevoise & Plimpton LLP acted as legal advisor to Kelso & Company.


Founded in 1978, Cronos is among the world’s leading container leasing companies, operating a diversified fleet of dry, refrigerated, tank and dry freight special equipment. Cronos provides equipment leasing, design and sales to its customers in the transportation industry. Cronos has 91 employees and dedicated agents located in 18 offices in 17 countries.


Kelso is one of the oldest and most established firms specializing in private equity investing. Since 1980, Kelso has made investments in over 100 companies, with aggregate initial capitalization at close of over $35 billion. The firm is currently investing its eighth investment partnership, Kelso Investment Associates VIII, L.P., with approximately $5.1 billion of committed capital.


TCG serves as general partner of TCG Fund, a Cayman Island limited partnership which invests in transportation companies.


For media enquiries, please contact:
Cronos Ryan Bohlander,
+1 415-399-6160

Zitouna Bank Deploys Gemalto Instant Issuance Solution in Tunisia

Zitouna customers get their ready-to-use EMV bank card on the spot



AMSTERDAM, Thursday, July 29th 2010 [ME NewsWire]:
(BUSINESS WIRE)-- Gemalto (Euronext NL0000400653 GTO), the world leader in digital security, today announced that Zitouna Bank in Tunisia has selected its Dexxis Instant Issuance solution for on-the-spot EMV card personalization across the bank’s branches nationwide. Zitouna is the first bank in Tunisia to introduce innovative services adapted to Islamic financial practices. The newly opened bank is also the first in the country to offer instant issuance and on-the-spot delivery of payment cards that enable its customers to use their new payment cards immediately.


The Dexxis Instant Issuance solution forms a part of Zitouna’s marketing strategy to differentiate its offers while offering the same high security level and quality of service as in traditional large-volume personalization methods. Gemalto, in cooperation with local system integrator Bull Tunisia, has already installed the personalization stations, software and equipment, in ten Zitouna branches around the country.


The ability to immediately deliver a new payment card in the consumer’s hands enables Zitouna to develop a preferred relationship with their customers. In particular, this customer proximity becomes a key asset in providing the unbanked with access to banking services. The Gemalto solution provides a simple and convenient means for consumers to open a bank account and leave the branch with their new payment card in-hand, ready to be used.


“We decided to implement an instant issuance solution in order to greatly facilitate our clients’ subscription to a payment card,” commented a Zitouna Bank spokesperson. “Zitouna is extremely satisfied with the level of support that Gemalto provided, enabling the project deployment in record time – less than two months! ”


“As a brand new bank entering the Tunisian market, Zitouna naturally aims to offer top-level service to its customers,” added Philippe Cambriel, Executive Vice President, Gemalto. “This project illustrates our capabilities and determination in accompanying our customers from A to Z, to ensure the full success of their new service rollout.”


About Gemalto


Gemalto (Euronext NL 0000400653 GTO) is the world leader in digital security with 2009 annual revenues of €1.65 billion, and over 10,000 employees operating out of 75 offices, with research and service centers in 41 countries.


Gemalto is at the heart of our evolving digital society. The freedom to communicate, travel, shop, bank, entertain, and work—anytime, anywhere—has become an integral part of what people want and expect, in ways that are convenient, enjoyable and secure.


Gemalto delivers on the growing demands of billions of people worldwide for mobile connectivity, identity and data protection, credit card safety, health and transportation services, e-government and national security. We do this by supplying to governments, wireless operators, banks and enterprises a wide range of secure personal devices, such as subscriber identification modules (SIM), Universal Integrated Circuit Cards (UICC) in mobile phones, smart banking cards, smart card access badges, electronic passports, and USB tokens for online identity protection. To complete the solution we also provide software, systems and services to help our customers achieve their goals.


As the use of Gemalto’s software and secure devices increases with the number of people interacting in the digital and wireless world, the company is poised to thrive over the coming years.


For more information please visit www.gemalto.com.


For media enquiries, please contact:
Gemalto Media Contacts:
Jane Strachey,
+33 4 42 36 46 61
Europe, Middle East & Africa
jane.strachey@gemalto.com


Yvonne Lim,
+65 6317 3730
Asia Pacific
yvonne.lim@gemalto.com


Ray Wizbowski,
+1 512 257 3950
North America
ray.wizbowski@gemalto.com


Ramzi Abdine,
+55 11 5105 7659
Latin America
ramzi.abdine@gemalto.com

Bank of America Earns $3.1 Billion in Second Quarter

CHARLOTTE, N.C, Thursday, July 29th 2010 [ME NewsWire]:

Credit Quality Continues to Improve, Especially in Credit Card


Capital Ratios Strengthened


Investment Bank Moves up to No. 1 in U.S. Investment Banking Fees


Strong Asset Management Fees and Brokerage Income Drive Wealth Management


Average Retail Deposit Balances Rise 3 Percent


CHARLOTTE, N.C.--(BUSINESS WIRE)-- Bank of America Corporation today reported second-quarter 2010 net income of $3.1 billion, compared to net income of $3.2 billion a year ago. After preferred dividends, earnings were $0.27 per diluted share, compared to $0.33 in the second quarter of 2009.


Results were driven by lower credit costs, which improved for the fourth straight quarter, and the sale of non-core assets as the company focused on strengthening key business lines and divesting assets that do not directly contribute to providing financial services to customers. These positives were partially offset by lower trading account profits, reduced mortgage banking income and increased costs associated with the United Kingdom payroll tax on certain year-end incentive payments.


“Our quarterly results show that we are making progress on our strategy to align around our three core customer groups – consumers, businesses, and institutional investors – and create the financial institution that customers tell us they want, built on a broad relationship of clarity, transparency, and helping them manage through challenging times,” said Chief Executive Officer and President Brian Moynihan. “We improved our capital foundation through retained earnings, and credit quality improved even faster than expected. We have the most complete financial franchise in the world, and we are focused on executing our strategy and delivering outstanding long-term value to our customers and shareholders.”


Second-Quarter Business Highlights


* Bank of America continued to leverage its global franchise and increase the number of referrals. Approximately 80,000 lending and deposit products were delivered to Merrill Lynch clients in the second quarter, up from 60,000 in the first quarter of 2010 and 35,000 in all of 2009. Referrals between Global Wealth and Investment Management and the company’s commercial and corporate businesses increased 24 percent from the first quarter of 2010.


* Bank of America Merrill Lynch ranked No. 1 in U.S. net investment banking revenues with a 13 percent market share, according to Dealogic second-quarter 2010 league tables, as well as No. 1 in global leveraged loans, No. 1 in global investment grade corporate debt and No. 1 in global syndicated loans.


* Average retail deposit balances rose 3 percent from a year ago to $649.6 billion, paced by strong organic growth in Merrill Lynch Global Wealth Management.


* Bank of America extended approximately $174 billion in credit in the second quarter of 2010, according to preliminary data. Credit extensions included $72 billion in first mortgages, $76 billion in commercial non-real estate, $13 billion in commercial real estate, $3 billion in domestic consumer and small business card, $2 billion in home equity products and $8 billion in other consumer credit. Commercial credit extensions include a significant number of credit renewals.


* Bank of America funded $72 billion in first mortgages, helping more than 342,000 people either purchase homes or refinance existing mortgages during the quarter. This funding included approximately 35,000 first-time homebuyer credit-qualified mortgages, and more than 129,000 mortgages to low- and moderate-income borrowers.


* Approximately 53 percent of funded first mortgages were for home purchases.


* Since the start of 2008, Bank of America and previously Countrywide have completed nearly 650,000 loan modifications with customers. During the quarter, more than 80,000 loan modifications were completed, including 38,000 consumers who converted from trial modifications under the government’s Making Home Affordable program.


* During the quarter, Global Wealth and Investment Management launched Merrill Edge, which combines the investment expertise of Merrill Lynch and the banking strength of Bank of America. Merrill Edge is designed for self-directed and mass affluent clients to more effectively manage their investments, savings, credit, banking and retirement assets via an online platform, phone channels and branch offices. Since its introduction a few weeks ago, the company has followed up with 7,000 qualified contacts.


* Global Wealth and Investment Management reported strong asset management fees during the quarter and the second-highest quarterly brokerage income since the acquisition of Merrill Lynch.


* Bank of America sold or agreed to sell a number of non-core assets during the quarter as part of the company’s strategy to focus on its core businesses and strengthen capital ratios. The transactions included the following:


o The sale of the company’s preferred and common shares of Itaú Unibanco Holding S.A., which generated a $1.2 billion pretax gain.


o The sale of the company’s equity position in MasterCard, resulting in a pretax gain of approximately $440 million.


o The sale of Columbia Management’s long-term asset management business, which generated a $60 million pretax gain and resulted in a reduction in goodwill and intangibles of approximately $800 million.


o An agreement to sell the company’s entire 24.9 percent stake in Grupo Financiero Santander, S.A.B. de C.V. back to an affiliate of its parent company in a private transaction for $2.5 billion. This generated a pretax loss of $428 million.


o An agreement to sell a $1.9 billion portfolio of limited partnership interests in private equity funds to AXA Private Equity at a pretax loss of approximately $160 million.


click here for full press release including tables.
For media enquiries, please contact:

Investors May Contact:
Kevin Stitt, Bank of America,

1.704.386.5667
Lee McEntire, Bank of America,

1.704.388.6780


Reporters May Contact:
Jerry Dubrowski, Bank of America,

1.980.388.2840
jerome.f.dubrowski@bankofamerica.com

شركة "دريسير ووكيشا" تعلن عن أحدث طراز في سلسلة GL275 الناجحة للمحركات العالية الأداء

"ووكيشا، ويسكنسن، 29 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

بقدرته على بعث 0.5 غرام من أكسيد 12V275GLيتميز المحرك الجديد


النيتروجين للحصان الواحد في الساعة الواحدة وبأعلى تصنيف من حيث الطاقة في فئته


(بزنيس واير) – قامت "دريسير ووكيشا"، وهي الشركة الرائدة في تصنيع محركات الغاز الطبيعي التي تقدم الطاقة النظيفة والفعالة من حيث التكلفة، بإضافة نموذج رابع لسلسلة GL275 من محركات ضغط الغاز. والمحرك الجديد 12V275GL+ المزود بـ12 أسطوانة، هو مثل نظيره المزود بـ16 أسطوانة نموذج عالي الأداء يتميز بقدرته على بعث كمية منخفضة من أكسيد النيتروجين كما أنّه رائد في فئته من حيث تصنيف الطاقة.

بفضل القدرة على بعث كمية منخفضة من أكسيد النيتروجين، يمتثل المحرك الجديد 12V275GL للشروط الحالية أي بعث 0.5 غرام من أكسيد النيتروجين للحصان الواحد في الساعة الواحدة في المجالات التي تتميز بنوعية هواء سيئة. ومثل نظيره المزود بـ16 أسطوانة، يبقى نموذج 12V265GL+ مجهزاً بجهاز استشعار يقيس بشكل مباشر نسبة أكسيد النيتروجين في التيار العادم الذي يوفر المراقبة في الوقت الحقيقي وحلقة مغلقة من نسبة الهواء/الوقود لضمان الأداء الأمثل.

يشير الرمز ("+") في اسم 12V275GL+ إلى مجموعة من المزايا التنافسية التي تتجاوز الانبعاثات المنخفضة وتشمل كفاءة فضلى في استهلاك الوقود بنسبة 2% إلى جانب مرونة الوقود المعروفة لدى "ووكيشا" لأقصى قدر من الأداء في مجموعة واسعة من مكونات وقود الغاز وجودته. تم تصنيف المحرك 12V275GL+ بـ3625 حصاناً كل 1000 دورة في الدقيقة الواحدة وهو يتصدر فئته من حيث توليد الطاقة وتعظيم إنتاجية الغاز وأرباح العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المحرك 12V275GL+ بتحميل كامل من دون أي تراجع في الأداء على ارتفاعات أعلى من تلك التي تعمل فيها طرازات المحركات المنافسة.


مثل غيره من محركات سلسلة GL275، المحرك الجديد 12V275GL+ مصمم لتبسيط وتحسين التعبئة والتغليف والتشغيل والخدمة. وهو مجهز بنسخة محسنة من نظام "دريسير ووكيشا" لمعايير السلامة البيئية (ESM) لتحسين أداء المحرك وتحقيق أقصى قدر من الجهوزية. ويتميز هذا النموذج أيضاً بصمام ثنائي كابح منظم ذي مرونة مائية يقلل من تكاليف الخدمة من خلال القضاء على الحاجة إلى صمام منظم لعينات السوائل.


وفي هذا الصدد، قال لويد بوشامب، نائب رئيس قسم مبيعات ضغط الغاز في شركة "دريسير ووكيشا": إنّ المحرك "12V275GL+هو أحدث محرك في مجموعة منتجات "ووكيشا" صمم لمعالجة المخاوف الحالية والمستقبلية المتعلقة بالانبعاثات بينما يستمر بتوفير مستوى أعلى من الطاقة ومرونة التطبيق التي أصبح يتوقعها عملاؤنا ."

إنّ نموذج 12V275GL+ متوفر للطلب الفوري مع النماذج الثلاثة الأخرى في سلسلة 275GL . للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الالكتروني: http://www.waukeshaengine.com/index.cfm/go/product-detail/product/12V275GL_plus_Gas_Compression.


عن شركة "دريسير ووكيشا"


"ووكيشا" هي الشركة الرائدة في صناعة محركات الغاز الطبيعي التي توفر طاقة نظيفة وفعالية من حيث التكلفة. تعمل محركات "ووكيشا" في جميع أنحاء العالم في مجال توليد الطاقة وضغط الغاز وغيرها من التطبيقات الميكانيكية. وتقوم شركة "ووكيشا"، ومقرها في ووكيشا، ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوضيب رزمات من مجموعات من المحركات ومفاتيح التحكم التي تعمل بواسطة التيار الكهربائي المباشر من أجل سوق المولدات الواسع. . www.dresser.com/waukesha

عن شركة "دريسير"


"دريسير" هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير منتجات البنية التحتية ذات مستوى هندسي مرتفع من أجل صناعة الطاقة العالمية. تشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسير"، "دريسير واين" لأنظمة توفير الوقود بالتجزئة و"ووكيشا" للمحركات العاملة بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم، "كونسولديتد" لصمامات تخفيف الضغط، و"روتس" للمنافخ وعدادات الغاز الدوارة. وتمتلك الشركة مرافق للتصنيع وخدمة العملاء التي تحتل موقعاً استراتيجياً في جميع أنحاء العالم، وتحقق مبيعات في أكثر من 150 بلداً. www.dresser.com




إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"دريسير ووكيشا"
نانسي ديبتولا
262-236-4175
البريد الالكتروني: nbdeptolla@sbcglobal.net

Wednesday, July 28, 2010

"دبي للإستثمار" تعلن عن أرباح صافية بلغت 474 مليون درهم خلال الشهور الستة المنتهية في 30 يونيو 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

أعلنت "دبي للإستثمار"، أكبر شركة استثمار مدرجة في سوق دبي المالي، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2010.



وحققت الشركة أرباحاً صافية بلغت 474 مليون درهم إماراتي خلال تلك الفترة، في حين بلغ إجمالي عائدات الشركة 67ر1 مليار درهم. ووصل إجمالي المطلوبات المتداولة إلى 04ر5 مليار درهم، في حين بلغت قيمة الأصول غير المتداولة 62ر8 مليار درهم. وقد بلغ معدل متوسط عائد رأس المال نسبة 27%.



وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار: " تتمتع الشركة برأس مال كاف بحصص ملكية تصل قيمتها الى 87ر8 مليار درهم وقاعدة من الأصول تقدر بـ91ر13 مليار مع معدل اقتراض أقل من 25%. ان هيكلة الاستدانة المنخفضة هي التي مكنت "دبي للاستثمار" من الحفاظ على مركزها القوي في السوق وتحقيق نتائج متسقة ومناسبة حتى في ظل هذه الأوقات الصعبة".



وأضاف "شكلت الاستثمارات الصناعية والعقارية والمالية العناصر الرئيسية لعائدات "دبي للاستثمار" ومن المشجع رؤية بوادر الانتعاش في الاقتصاديات الإقليمية التي تنعكس ايجاباً على نشاط الشركة ".



وكجزء من التوسعات المستمرة في "مجمع دبي للاستثمار"، أضخم مشروع متكامل يضم مناطق صناعية وتجارية وسكنية في الشرق الأوسط ، تم استكمال المنطقتين الأولى والثانية من المرحلة السابعة خلال تلك الفترة المالية، في الوقت الذي يتقدم فيه العمل بانتظام في المناطق المتبقية من المرحلة السابعة والمرحلة الثامنة بأكملها. وتقام المرحلة الثامنة على مساحة تبلغ 500 ألف متر مربع، وستشكل مركزاً ضخماً للخدمات اللوجيستية حيث خصص جزء كبير من أراضيها لهذا القطاع.



وفي ضوء التوقعات الإيجابية للنصف المبتقي من هذا العام، قال خالد بن كلبان: "نتوقع أن يستمر المؤشر الإيجابي، وسنواصل تركيزنا على خفض التكاليف التشغيلية وزيادة العائدات عبر تحديد أسواق جغرافية وقطاعات أعمال جديدة".



وأضاف "لقد بدأت الشركة بالفعل إجراءات الاكتتاب العام في شركة "مشاريع" لعام 2011، كما أنها تخوض مناقشات نشطة مع أسواق الأوراق المالية المحلية. وسيؤدي الاكتتاب العام في "مشاريع" إلى زيادة السيولة المالية كما أنه سيوفر منصة للنمو في المستقبل".


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
رندلا مجدلاني/ هيدلاين للعلاقات العامة هاتف: 9655 228 9714 + فاكس:2125 228 9714 +

"بروكتر آند جامبل" ولجنة الألعاب الأولمبية تعلنان عن شراكة أولمبية عالمية

"بروكتر آند جامبل" ولجنة الألعاب الأولمبية بيرمان الشراكة الأوسع للتأثير على أشخاص أكثر وتحسين حياتهم



لندن، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "بروكتر آند جامبل" Procter & Gamble (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الركز PG) واللجنة الأولمبية الدولية عن الشراكة العالمية الأوسع للألعاب الأولمبية الخمسة القادمة من لندن سنة 2012 وحتّى الألعاب الأولمبية في سنة 2020.



إنّ مجموعة العلامات التجارية التي تندرج تحت اسم "بروكتر آند جامبل"، وتضم 22 علامة تدرّ مبيعات سنوية قيمتها مليار دولار أو أكثر وعمق انتشار "بروكتر آند جامبل" لأربعة مليار شخص حول العالم، يجعلان من هذه الشراكة الشراكة العالمية الأوسع. ومن أبرز علامات "بروكتر آند جامبل" المعنية بالشراكة: "بامبرز" Pampers® و"تايد" Tide® و"آريل" Ariel® و"أولويز" Always® و"ويسبر" Whisper® و"كرست" Crest و"بانتين" Pantene® و"أولاي" Olay®.



وتعتمد "بروكتر آند جامبل" على نجاح شراكتها مع فريق أمريكا في الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر الّذي أدى إلى زيادة نسبة الاستحسان ومشاركة أكبر في السوق وحوالي مئة مليون دولار من المبيعات الإضافية. وستستفيد الشركة من الشراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية لتنفّذ استراتيجيتها المستوحاة من غرضها الّتي تهدف إلى النمو ولتساهم في تحسين حياة اللاعبين الرياضيين والأمّهات وعائلاتهم حول العالم.



وفي هذا الصدد، يقول "مارك بريتشارد"، مدير المبيعات العالمية وبناء العلامة التجارية: "تفتخر ‘بروكتر آند جامبل’ بدعم الحركة الأولمبية للسنوات العشرة القادمة. غير أننا نعي بفضل نتائج فانكوفر الناجحة أنّ الأمر يتعدّى الرعاية. فبالنسبة ل‘بروكتر آند جامبل’، الأمر يتعلّق بالمشاركة مع اللجنة الأولمبية الدولية تحسين حياة اللاعبين الرياضيين والأمهات وعائلاتهم بينما نجلب الحركة الأولمبية لأربعة ملايين عميل حول العالم تخدمهم علاماتنا في الأصل".



ويقول رئيس اللجنة الأولمبية "جاك روج": "إنّ شركة ‘بروكتر آند جامبل’ هي شركة من الطراز الأول ونحن مسرورون جدا لإعلان شراكتنا معهم حتّى سنة 2020. فانتشار ‘بروكتر آند جامبل’ العالمي وبصيرتها حول العملاء ستساعد جهودنا في نقل القيم الأولمبية إلى جمهور عالمي، كما سيعود دعمها المالي في خلال العقد القادم بالنفع على الحركة الأولمبية بأكملها بما في ذلك اللاعبين الرياضيين أنفسهم".



سيرعى ملف علامات "بروكتر آند جامبل" اللاعبين الرياضيين وفرقهم الوطنية. من ناحية الشركات، ستواصل "بروكتر آند جامبل" دعمها لعائلات الأولمبيين من خلال إعادة تطبيق النشاطات المباشرة الّتي تخلّلت الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر سنة 2010، وستدعم أيضا الأمّهات مرّة أخرى من خلال توسيع حملة "راعي الأمّهات الفخور" على نطاق عالمي.



ستستمر "بروكتر آند جامبل" في دعم اللاعبين الرياضيين والأمهات والعائلات فوراً. وكجزء من حملة "راعي الأمّهات الفخور"، ستواصل الشركة برنامج "شكراً أمّي" بالتزامن مع الألعاب الأولمبية للشباب الافتتاحية الّتي تقيمها لجنة الألعاب الأولمبية في سنغافورة من 14 إلى 26 أغسطس. وستساعد "بروكتر آند جامبل" 25 أمًّا للأولمبيين الشباب من حول العالم في تكاليف السفر والإقامة لكي يكنَّ مع أولادهنّ في سنغافورة وهم يتنافسون.



وللاحتفال بإخلاص الأمّهات والعائلات والأولمبيين وتضحياتهم، ستنتج"بروكتر آند جامبل" سلسلة وثائقية مصوّرة تحت عنوان "تربية أولمبي، مشروع ‘بروكتر آند جامبل الكبير’. وستروي السلسلة المصوّرة قصص الأولمبيين كما تراها أمّهاتهم. وسيبدأ عرضها قبل بدء الألعاب الأولمببية في لندن سنة 2012 وفي خلالها وسيكون الهدف منها الإجابة على السؤال الآتي:"ماذا يتطلّب الأمر لتربية شخص أولمبي؟"



وتعاونت "بروكتر آند جامبل" مع أمّهات ستة أولمبيين مشهورين من حول العالم ووالدة باراليمبي أمريكي. فسيقدّمن البصيرة التي لا يمكن أن يقدّمها أحد سواهنّ في محاولة لتقديم برامج "راعي الأمّهات الفخور" بطريقة تؤثر على حياة اللاعبين الرياضيين وأمّهاتهم وعائلاتهم حول العالم وتحسّنها. ومن بين الأمهات: "جنيفر بولت" (والدة العدّاء الجامايكي "يوساين بولت") و"روزماري جونز" (والدة السبحة الأسترالية "لايسل جونز") و"تشاو ليوا" (والدة لاعب الكرة الطائرة الشاطئية الصيني "زو تشن") و"آستر مينجيشا" (والدة عدّاءة المسافات الطويلة الإثيوبية "ميسيريت ديفار) و"ديبي فيلبس" (والدة السبّاح الأمريكي "مايكل فيلبس") و"بات رادكليف (والدة عدّاءة المسافات الطويلة البريطانية "بولا رادكليف") و"مارلين شيرلي" (والدة العدّاء الباراليمبي الأمريكي "مارلون شيرلي").



معلومات حول "بروكتر آند جامبل"

تؤثر مجموعة علامات "بروكتر آند جامبل" التجارية على حياة الناس حول العالم أربع مليارات مرة في النهار. فتملك الشركة أحد أهم ملفات العلامات الموثوقة القيادية وعالية الجودة وتشمل "بامبرز" Pampers® و"تايد" Tide® و"آريل" Ariel® و"أولويز" Always® و"ويسبر" Whisper® و"كرست" Crest و"بانتين" Pantene® و"ماك3" Mach3® و"باونتي" Bounty® و"دون" Dawn® و"جاين" Gain® و"برينجلز" Pringles® و"تشارمن" Charmin® و"داوني" Downy® و"لينور" Lenor® و"أيامز" Iams® و"كرست" Crest® و"أورال-بي" Oral-B® و"دوراسيل" Duracell® و"أولاي" Olay® و"هيد أند شولدرز" Head & Shoulders® و"ويللا" Wella® و"جيليت" Gilette® و"براون" Braun® و"فيوجن" Fusion®. ويشمل مجتمع "بروكتر آند جامبل" حوالي 135 ألف موظّف يعملون في 80 دولية تقريباً حول العالم. يرجى زيارة http://www.pg.com لآخر الأخبار والمعلومات الموسّعة عن "بروكتر آند جامبل" وعلامتها.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"بروكتر آند جامبل"

توم ميليكين

هاتف: 1724-543-513 001+

بريد إلكتروني:millikin.tm@pg.com


"بروكتر آند جامبل"

مارينا باركر

هاتف: 6310-289-193 44+
بريد إلكتروني: barker.mr@pg.com


"بروكتر آند جامبل"

بول فوكس

هاتف: 3465-983-513 001+
بريد إلكتروني: fox.pd@pg.com


"تايلور"

ريتش جونيللو

هاتف: 5754-714-212 001+
بريد إلكتروني: rgonello@taylorpr.com