Monday, June 20, 2011

جيمالتو تفوز بجائزة إيه.تي. كيرني لأفضل مبتكر لعام 2011



أمستردام - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)،الرائدة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، اليوم بأنّها فازت بجائزة "إيه.تي. كيرني" لعام 2011 عن فئة أفضل مبتكر، وذلك تقديراً لإبداعها المتميز في المجال الإداري والقيادي. ويركّز التقييم على "الطريقة" العملية في الابتكار وتقيّم ما تقم به الشركات الرائدة على أرض الواقع لتحقيق مردود أعلى من استراتيجيات الابتكار التي تتبعها والاستثمارات التي تقوم بها. وصنّفت لجنة التحكيم، المؤلّفة من كبار مدراء الأعمال التنفيذيين، "جيمالتو" الأولى من بين عدد من الرواد العالميين المرشّحين من هذا القطاع.

ويركّز معيار الاختيار على التقدم الحاصل لتشجيع الابتكار وإدارته، ويقيّم الإنجازات الفعلية التي تم تحقيقها في مجال تقديم منتجات وخدمات مبتكرة، وقد قدمت "جيمالتو" رؤية واضحة لجعل العالم الرقمي أكثر ملائمة وتأمين حماية أكبر للشركات والمستهلكين فيه على حد سواء. وشهدت "جيمالتو" وبشكل ملحوظ نظاماً متكرراً وراسخاً من إدارة الابتكار أدّى إلى سلسلة متتابعة من الانجازات الناجحة في أسواق عالية النمو مثل خدمات الحكومة الإلكترونية والتطبيقات بين الآلات والخدمات المالية على المحمول.

وإلى جانب إبداعات 1400 عالم في مجال البحوث العاملين في "جيمالتو"، طوّرت هذه الأخيرة مركز بحث داخلي ونظام مكافأة يسمح لجميع موظفيها حول العالم بإذكاء مركز الأفكار التابع لها، ومن خلال الاستفادة من إطار التقييم المنظم، والمدة القصيرة لنظام المحاولات المتكررة والضبط السريع والآني للأخطاء "تراي هارد، فيل فاست"، تتم رعاية المشاريع ذات الأهمية وتطويرها إلى إنتاج وتسويق منتجات وخدمات مستقبلية ناجحة.

وقال أوليفييه بيو، الرئيس التنفيذي لشركة "جيمالتو" بهذا الصدد: "يعد منح جائزة ’إيه.تي. كيرني‘ المرموقة لشركة ‘جيمالتو’، بعد منحها لأشهر الشركات العالمية مثل ‘إير ليكيد’ و‘لوريـال’، اعترافاً راسخاً بابتكاراتنا وبتحسن مستوى الكفاءة الذي تشهده ابتكاراتنا باضطراد، ونحن نحرض على الاستفادة من هذه الابتكارات والمبادئ الفضيلة خلال عمليات إدارة الأفكار وتطوير الابتكار بغية زيادة مرود استثماراتنا السنوية في مجال البحوث والتطوير. ونعتبر هذا الالتزام بالتميّز والتفاني بالابتكار محورياً لكي نحافظ على الريادة في مجال الحماية الرقمية. فالابتكار جزءًا من تركيبتنا ومنهجنا في إجراء الأبحاث والاختبارات والتطوير في مجال صناعة التكنولوجيا الحديثة وتسويقها التي تضمن استفادة ‘جيمالتو’ من أفضل العمليات والأطر لتقديم حماية فائقة وخصوصية عالية لمنتج يتلاءم مع احتياجات عملائها والمستخدمين النهائيين في العام الرقمي".

لمحة حول شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الحماية الرقمية إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة وممتعة وآمنة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم.

وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وبطاقات الائتمان والخدمات الصحة والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول، التي تعزز الحماية في برمجيات "جيمالتو" وخدماتها، للحكومات ومشغلي الشبكات اللاسلكية والمصارف والمؤسسات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، وتعد "جمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونيةوالبطاقات المصرفية الذكية والرموز الذكية لعاملي المصادقة في اتصال الانترنت وبطاقات وحدة التعريف بالمشترك "سيم" وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة، وإضافةً إلى ذلك تقدم "جيمالتو" تطبيقات ناشئة ذات صلة بما تم يعرف باسم "انترنت الأشياء" من خلال تزويد وحدات لاسلكية ووحدات التثبت من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم" الخاصة بالاتصال بين الآلات.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابعونا على تويتر على @gemalto

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على شبكة الانترنت على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6761890&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيجي إدوار"

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

شمال إفريقيا

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد إلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

رمزي عبدين أمريكا اللاتينية

هاتف: 7659 5105 11 55+

البريد الإلكتروني: ramzi.abdine@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3745/ar

No comments:

Post a Comment