Monday, June 20, 2011

فينوال تحصل على علامة مطابقة المواصفات للاستبدال العلاجي للبلازما عبر نظام أميكوس الذي أنتجته

بروتوكول جديد يوسع التطبيقات العلاجية للتكنولوجيا المقدمة من "فينوال"

ليك زيوريخ، إلينوي - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "فينوال" اليوم، الشركة العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية المتعلقة بتحسين طرق تجميع الدم وفصله وسلامته وتوافره، بأنها حصلت على علامة مطابقة المواصفات الخاصة ببروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما في نظام "أميكوس" الذي تقوم بإنتاجه.

ويتم في عملية الفصل العلاجي للبلازما إزالة المواد التي يمكن أن تتسبب بحدوث أمراض أو بزيادة تعقيدها من الدم، وتستخدم هذه الطريقة في علاج عدد كبير من أمراض الدم والجهاز العصبي والمناعة الذاتية والكبد. وستتمكن "فينوال" عبر حصولها على علامة مطابقة المواصفات من تسويق نظامها "أميكوس" للاستبدال العلاجي للبلازما في أوروبا.

وتجعل إضافة برتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما من نظام "أميكوس" أكثر من مجرد تكنولوجيا متعددة الاستخدامات بالنسبة للمستشفيات ومراكز الدم. ويتم اليوم استخدام نظام "أميكوس" في جميع أنحاء العالم لتجميع الصفيحات الدموية، والصفيحات ذات البلازما المضادة وخلايا الدم الحمراء، والخلايا أحادية النواة المستخدمة في التطبيقات العلاجية والأبحاث السريرية.

وقال ويليام إتش كورك، الرئيس التنفيذي للقسم التكنولوجي في شركة "فينوال": "يقدم نظام ’أميكوس‘ لتجميع الصفيحات والخلايا أحادية النواة، عبر إضافة برتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما، للخبراء الطبيين حلولاً فريدة ومتعددة الاستخدامات لعلاج عدد كبير من الأمراض والحالات. ونحن ماضون قدماً في توسيع عروضنا في مجال التقنيات المتعلقة بالدم للمساعدة في تقديم أفضل الطرق لعلاج الدم، وإضافة قيمة أكبر على مراكز الدم والمستشفيات، ومراكز العناية الصحية الأخرى".

ويعد نظام "أميكوس" المزوّد ببروتوكول الاستبدال العلاجي للبلازما نظاماً متقدماً لفصل الخلايا يستخدم مجموعة من الأدوات التي تقوم بسحب الدم من المريض وفصله أوتوماتيكياً مباشرة بجانب كرسي التحليل بهدف إزالة البلازما التي تحتوي على المكونات الضارة، وإعادة الخلايا الحمر والصفيحات وسائل البلازما الملحي والألبومين والمكونات الأخرى إلى المريض. ولقد تم تصميم إجراءات التدفق المتواصلة في نظام "أميكوس" لتكون فعّالة مع أدنى حد من تدخل المشغل بالنظام.

لمحة حول شركة "فينوال"

"فينوال" هي شركة عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية، وتعمل على ضمان استمرار توافر الدم وسلامته وفعاليته والذي يعتبر من أهم الموارد الطبيعية للدواء.

وتنتج "فينوال" طيفاً واسعاً من المنتجات الخاصة بتجميع وترشيح وفصل وتخزين ونقل الدم ومكوناته، وتم تأسيسها أفي عام 1949. ويتم في وقتنا الحاضر استخدام منتجات "فينوال" وتكنولوجيا الدم المتقدمة التي تبتكرها للمساعدة في علاج المرضى في القارات الستة، وتتخذ الشركة من ليك زيوريخ في إلينوي مقراً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.fenwalinc.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "فينوال"

تانيا تيسكا

هاتف: 2732-550-847

البريد الإلكتروني: tanya.tyska@fenwalinc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3748/ar

No comments:

Post a Comment