Tuesday, June 21, 2011

"موانئ دبي العالمية" ترعى مخيم راشد الصيفي للعام الثالث على التوالي



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 19 يونيه 2011 [ME NewsWire]
Download Close

للعام الثالث على التوالي، وتأكيداً على التزامها نحو تطور الشباب المواطن في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم موانئ دبي العالمية-الإمارات برعاية ودعم معسكر راشد الصيفي والذي ينظمه نادي الهوايات في دبي ومن المتوقع أن يستقطب في دورة هذا العام التي تستمر شهراً كاملاً بين 20 يونيو و20 يوليو، أكثر من 500 طالب تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً.

وفي مؤتمر صحفي عقده نادي الهوايات في دبي اليوم، أعلن عادل الملا، نائب المدير لشؤون الموارد البشرية في موانئ دبي العالمية–الإمارات، عن رعاية مالية ستقدمها موانئ دبي العالمية–الإمارات لـ25 طالباً للمشاركة في معسكر 2011، بالإضافة إلى تنظيم رحلة عُمرة مدفوعة بالكامل لمجموعة مختارة من الطلاب.

وكانت موانئ دبي العالمية-الإمارات، التي قامت بدعم المعسكر على مدى العامين الماضيين كجزء من برنامجها المؤسسي الخاص بالمسؤولية الإجتماعية، قد أعلنت أنه سيتم اختيار الطلاب الذين سترعاهم من بين أولاد الموظفين العاملين لديها، وفي حال لم تجد العدد الكافي فسيقوم عندها نادي الهوايات بتسمية مرشحين آخرين.

وفي معرض تعليقه، قال محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:

"تلعب المبادرات مثل معسكر راشد الصيفي دوراً مهماً في رسم شخصية أطفالنا ليصبحوا مواطنين مسؤولين في المستقبل. نحن نؤمن بأن المخيم يساعد الطلبة على تعلم كيفية العمل الجماعي ومهارات القيادة التي تعتبر أساسية في عالمنا اليوم. ويسرّ موانئ دبي العالمية أن يرتبط إسمها بهذه الأنشطة السامية كجزء من أهدافها في مجال المسؤولية الإجتماعية.نتمنى لجميع المشاركين في المعسكر تجربة تعلم رائعة".

من جهته قال عارف بن علي العبار، رئيس نادي الهوايات: "يأتي المعسكر بنسخته الخامسة عشر هذا العام انسجاما مع توجيهات قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله، بضرورة الاهتمام بالنشء والأجيال القادمة. ونتقدم بجزيل الشكر إلى جميع الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة على دعمهم ورعايتهم المتواصلة للمعسكر، ونخص بالشكر موانئ دبي العالمية على حرصها المشاركة كشريك استراتيجي".

ويقدم معسكر راشد الصيفي مجموعة من الأنشطة للمشتركين، تم تصميمها لمساعدتهم على تمضية جزء من عطلتهم الصيفية في بيئة منتجة ومحفزة. ويزود المعسكر المشاركين الشباب بمكان للتفاعل المهم من أجل رفع مستويات الوعي وتنمية حس المسؤولية لديهم. وتتضمن الأنشطة أيضاً تعلّم ركوب الخيل والرماية والسباحة بالإضافة إلى أنشطة رياضية وثقافية وتعليمية بما في ذلك تلاوة القرآن الكريم.

-انتهى-

عن موانئ دبي العالمية

تعد موانئ دبي العالمية من أكبر مشغلي المحطات البحرية في العالم، حيث تتولى تشغيل 49 محطة بحرية و9 مشاريع جديدةوتوسعات كبيرة موزعة على 31 بلداً(1)، مع جهاز وظيفيملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطا وديناميكية.

وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية.

وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.

وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى ذلك في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة السادسة عشر على التوالي.

وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولةما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشياً مع متطلبات السوق.

www.dpworld.com

________________________

(1) كما في11 مايو 2011

No comments:

Post a Comment