Thursday, August 4, 2011

ميرك ومعهد سيروم يعلنان عن إبرام اتفاقية للتعاون في تطوير وتوسيع الانتشار العالمي للقاح المكورات الرئوية المقترن



وايت هاوس ستيشن، نيوجيرسي وبوني، الهند - يوم الخَمِيس 4 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن كل من شركة "ميرك"،(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MRK) المعروفة خارج الولايات المتحدة وكندا باسم "إم إس دي"، ومعهد "سيروم انستتيوت أوف إنديا لمتد"، عن إبرام اتفاقية للعمل معاً على تطوير وتسويق "لقاح المكورات الرئوية المقترن" لكي يتم استخدامه في بلدان العالم الناشئة والنامية. ويقدر أن من بين كل طفلين يتم تطعيمهما في العالم يحصل واحد منهما على لقاح من تصنيع معهد "سيروم انستتيوت أوف إنديا لمتد"". بالإضافة إلى ذلك قامت "ميرك" بتطوير أكثر من ثلث لقاحات العالم الخاصة بالأطفال والمراهقين والبالغين.

وقال الدكتور سيروس بوناوالا، الأخصائي في قياس الجرعات الطبية، رئيس مجلس إدارة معهد "سيروم انستتيوت أوف إنديا لمتد": "يلتزم معهد ‘سيروم’ بالعمل على تحسين فرص حصول الأطفال على اللقاحات بأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم، ومن خلال توثيق العمل مع ‘ميرك’ لتطوير هذا التعاون أصبح من الواضح بأننا نتقاسم أهداف الصحة العامة المتوازية، بل إن رغبتنا في إيصال اللقاح لكل شخص يحتاجه أصبحت أكثر قوةً من خلال عملنا معاً."

مرض المكورات الرئوية هو عبارة عن عدوى جرثومية تتسبب في الإصابة بالالتهاب الرئوي، والسحايا، والانتانات وأمراض أخرى خطيرة على حياة الإنسان. وتشير التقديرات الأخيرة إلى أن عدد وفيات الأطفال يصل سنوياً إلى المليون على الأقل نتيجة الإصابة بمرض المكورات الرئوية، غالبيتهم من الأطفال الصغار في البلدان النامية.

ومن جهتها قلت جولي إل. جبربيردينج، رئيسة "ميرك فاسينز": "يتيح لنا العمل جنباً إلى جنب مع "سيروم" أفضل الفرص للتطوير وإنتاج منتجات تساعد على حماية المزيد من الأطفال الرضّع والأطفال الصغار، ويشكل توسيع انتشار اللقاح في الأسواق الناشئة والنامية أولوية قصوى بالنسبة لنا وإننا واثقون بأن هذا التعاون سيشكل خطوة كبيرة باتجاه تعزيز القدرات للتغلب على مرض المكورات الرئوية."

وستقوم كل من "ميرك" و"سيروم" بتشكل لجنة إشراف على المنتج لمراقبة النشاطات اللازمة للتطوير والحصول على الموافقة على "لقاح المكورات الرؤية المقترن" والحصول على تقييم أولي من منظمة الصحة العالمية، وبموجب شروط الاتفاقية ستحصل "ميرك" من خلال مؤسسة فرعية على حقوق محددة لتسويق "لقاح المكورات الرئوية المقترن" في مناطق معينة وسيحصل "سيروم" على حقوق التسويق في مناطق أخرى، وستساهم كلتا الشركتان في تطوير وتصنيع "لقاح المكورات الرئوية المقترن". وقد تم الحفاظ على سرية بعض التفاصيل المالية الخاصة بهذه الاتفاقية، ولن تؤثر هذه الاتفاقية على برامج تطوير اللقاحات الجارية في كلا الشركتين.

لمحة عامة حول "ميرك"

تعتبر "ميرك" شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الرعاية الصحية وهي تعمل للمساعدة على جعل العالم بمستوى أفضل صحياً، وهي معروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. نعمل من خلال إنتاج الأدوية العلاجية، واللقاحات والعلاجات الحيوية، والعناية بالمستهلك، ومنتجات الرعاية بالصحة الحيوانية، مع العملاء ونتواجد في أكثر من 140 دولة لتقديم حلول صحية مبتكرة. كما أننا ملتزمون بالعمل على زيادة فرص الحصول على الرعاية الصحية من خلال تبني سياسات وبرامج وشراكات بعيدة المدى، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: www.merck.com.

لمحة عامة حول "سيروم"

يعد معهد "سيروم انستتيوت أوف إنديا لمتد" والذي يتخذ من بوني مقراً له اليوم أكبر مصنع لمجموعة لقاحات "دي تي بي" واللقاح الثلاثي للحصبة والنكاف والحميراء "إم إم آر"، ويقوم بتزويد منتجاته إلى وكالات الأمم المتحدة، وإلى أكثر من 140 دولة حول العالم، وقد وافق مجتمع تصنيع اللقاحات على اللقاح الأخير "ميني أفر فاك" الذي تم تصنيعه خصيصاً لأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ويعمل معهد "سيروم انستتيوت أوف إنديا لمتد" من خلال السياسة والالتزام الذي يتبناها على إتاحة الفرصة لحصول أطفال بلدان العالم النامية على اللقاحات الجديدة بأسعار معقولة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: www.seruminstitute.com.

البيانات التطلعية لشركة "ميرك"

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن للأوراق المالية الأمريكية لقانون الإصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995. وقد تتضمن هذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر بيانات حول الفوائد الناتجة عن الاندماج ما بين "ميرك" و"شيرنج بلاو" بما في ذلك النتائج المالية والتشغيلية وخطط الشركة المشتركة والأهداف والتوقعات والنوايا المستقبلية والبيانات الأخرى التي لا تشكل حقائق تاريخية. وتستند هذه البيانات إلى أرباح وتوقعات إدارة "ميرك" وتنطوي على مخاطر وشكوك محددة. فالنتائج الفعلية قد تختلف عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

ومن بين هذه العوامل التي قد تسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية: احتمال عدم تحقق التآزر المتوقع نتيجة لاندماج "ميرك" و"شيرنج بلاو"، أو عدم تحققه في الفترة الزمنية المتوقعة، أو نتيجة لتأثرها بالقوانين الناظمة لصناعة المستحضرات الصيدلانية وتشريعات الرعاية الصحية، أو الخطر من عدم نجاح اندماج الشركات، أو زيادة صعوبة الحفاظ على العلاقات التجارية والتشغيلية في حال تم حل الاندماج، أو قدرة "ميرك" على التنبؤ الدقيق بظروف السوق المستقبلية، أو الاعتماد على فعالية براءات اختراع "ميرك" ووسائل الحماية الأخرى لمنتجاتها المبتكرة، أو مخاطر القوانين الناظمة والسياسات الصحية الجديدة والمتغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم والتعرض إلى إجراءات قضائية و/أو قانونية.

ولا تلتزم "ميرك" بالتحديث العلني لأي بيانات تطلعية، سواءً كانت ناتجة عن معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها. يمكنكم الاطلاع على العوامل الأخرى التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية في التقرير السنوي لشركة "ميرك" لعام 2010 في صيغة 10- كيه والإيداعات الأخرى للشركة في لجنة الأوراق المالية والبورصات المتاحة على موقع اللجنة على شبكة الانترنت: www.sec.gov

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6817418&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميرك"

وسائل الإعلام:

إيان إم سي كونيل

هاتف: 3046-423-908-1+

المستثمرون

أليكس كيلي

هاتف: 5185-423-908-1+

"معهد سيروم"

وسائل الإعلام:

السيد راجيش شاتيرفيدي

هاتف: 9804 2204 22 91+

فاكس: 9814 2204 22 91+

جوال: 69038 98200 91+ / 69037 99200 91+

البريد الالكتروني: rajesh@adfactorspr.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3975/ar

No comments:

Post a Comment