Thursday, December 6, 2012

ريدهات تنشر نتائج الربع الثالث من العام المالي 2013

رالي، نورث كارولينا - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستناقش شركة "ريدهات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RHT) وهي المزوّد الرائد في مجال حلول المصادر المفتوحة، نتائج الربع الثالث للعام المالي 2013 وذلك يوم الخميس 20 ديسمبر 2012 ابتداءً من الساعة 5:00 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي.
ويمكنكم حضور البث المباشر على صفحة علاقات المستثمرين الخاصة بشركة "ريدهات" على العنوان الإلكتروني التالي: http://investors.redhat.comوستتم إعادة البث بعد ساعتين تقريباً من انتهاء البث المباشر.
لمحة عن "ريدهات"
تعتبر شركة "ريدهات" مزوّداً رائداً في مجال حلول برمجية المصادر المفتوحة باستخدام نهج مدعوم من المجتمع تجاه السحابة عالية الأداء والموثوقة، و"لينوكس"، والبرمجيات الوسيطة "ميدل وير"، والتخزين، والتقنيات الافتراضية. كما يقدّم "ريدهات" أيضاً خدمات دعم حائز على جوائز وتدريب واستشارة. وإنّ "ريدهات" بصفتها مركز جامع لشبكة عالمية من الشركات والشركاء ومجتمعات المصادر المفتوحة، تساعد في إيجاد تقنيات مبتكرة وضرورية تحرّر المصادر لتحقيق النمو، كما تحضر العملاء لمستقبل تكنولوجيا المعلومات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.redhat.com.
بيانات تطلعية
قد يتضمن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. توفر البيانات التطلعية توقعات حالية وأحداث مستقبلية استناداً إلى بعض الافتراضات وهي تتضمن أي بيان غير متّصل مباشرة بأي حقيقة تاريخية أو واقعية. قد تختلف النتائج الحالية مادياً عن تلك المشار إليها بهذه البيانات التطلعية كنتيجة لعوامل مختلفة مهمة بما فيها: المخاطر المتعلّقة بالتأخيرات أو التخفيضات في إنفاق تكنولوجيا المعلوماتية، تأثيرات دعم الصناعة، وقدرة الشركة على التنافس بفعالية، وعدم الموثوقية والنتائج المعاكسة في التقاضي وما يتعلّق بها من تسويات، ودمج الممتلكات والقدرة على تسويق النتائج والمنتجات التي يتم الحصول عليها بنجاح، عدم القدرة على حماية ممتلكات الشركة الفكرية واحتمال التعدي على التراخيص أو الإخلال بها والمتعلّقة بالملكية الفكرية لفريق ثالث، القدرة على تسليم وحثّ الطلب على المنتجات الجديدة والابتكارات التقنية على أساس زمني، المخاطر المتعلّقة بالثغرات الأمنية في البيانات والمعلومات، الإدارة غير الفعالة والتحكم بنمو الشركة والعمليات الدولية، والتقلبات على مستوى أسعار التبادل، والتغييرات والاعتماد على طاقم أساسي، بالإضافة إلى عوامل أخرى مذكورة بغالبيتها في أحدث تقرير ربع سنوي صادر عنا في نموذج "10-كيو" (يمكنكم الحصول على نسخ منها عبر الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية والبورصة (http://www.sec.gov)، بما فيها تلك الموجودة فيما يلي تحت العناوين الفرعية "عوامل المخاطر"، و"مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات". بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن أن يختلف الأداء المستقبلي عن الأداء الحالي وكذلك العائدات والنتائج بسبب عوامل أكثر شمولية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الصناعة العامة وشروط السوق ونسب النمو والأوضاع الاقتصادية والسياسية وتغيرات السياسات العامة والحكومية وتأثير الكوارث الطبيعية كالهزات الأرضية والفيضانات. إنّ البيانات التطلعية في هذا الإصدار الصحفي تمثل رؤية الشركة من تاريخ الإصدار وقد تتغير هذه الرؤية. لكن، في حين أنّ الشركة قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية مستقبلاً، فإن الشركة تنفي وجود أي موجب يلزمها القيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنّها تمثل رؤى الشركة في أي وقت بعد تاريخ هذا الإصدار.
يشار إلى أنّ "ريدهات" و"جي بوس" هي علامات تجارية لشركة "ريدهات" مسجّلة في الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى، كما أنّ "لينوكس" هي ماركة مسجّلة لصالح "لينوس تورفالدس" في الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريدهات"
ستيفاني وونديرليك
0015714218169
البريد الإلكتروني: swonderl@redhat.com


علاقات المستثمرين
توم ماك كالوم
009197544630
البريد الإلكتروني: tmccallum@redhat.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6559/ar

No comments:

Post a Comment