Tuesday, December 11, 2012

المركز الدولي للدراسات البرلمانية و"سمارت ماتيك" يقيمان دورة تدريبية حول العمليات الانتخابية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 11 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أصدر المركز الدولي للدراسات البرلمانية مؤخراً الشهادة المهنية السادسة في العمليات الانتخابية، كجزء من برنامج التدريب المتخصص الذي تقدمه المؤسسة لمسؤولي الانتخابات الدولية.
وامتدت الدورة من 26 إلى 30 نوفمبر الماضي، حيث قامت لجنة من خبراء الانتخابات بإلقاء المحاضرات خلال الدورة مع التركيز على الممارسات والإجراءات الانتخابية الحالية بهدف تقديم وجهة نظر شاملة في المواضيع الراهنة ومنح تدريب خاص للعاملين في هذا المجال.
وشاركت شركة "سمارت ماتيك" في البرنامج الذي يستضيف دورتين يقدمهما هيدر غارسيا، مدير الحلول الانتخابية.  وتعتبر شركة "سمارت ماتيك" شركة رائدة في تزويد التقنيات حيث نظّمت الأحداث والمناسبات التي تتطلب التصويت على الانتخابات على نطاق واسع في العالم مع ماسحات ضوئية (الفلبين) وآلات تصويت تضم قسائم مطبوعة (فنزويلا). وقد غطت الدورة الأولى، التي حملت عنوان "إدارة الانتخابات: من التوظيف الى تحقيق النتائج، وكيفية العمل بنجاح مع التقنيات"، عملية اختيار تقنية التصويت والمعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند أتمتة الانتخابات. أما الدورة الثانية التي كان عنوانها "تقنيات التصويت الجديدة"، فقد استعرضت مفاهيم منحنى الأتمتة في التصويت، وهي عبارة عن قسم من الأبحاث الأصلية التي قامت بها "سمارت ماتيك".
وفي معرض تعليقه على الموضوع، صرّح مات جوخول، الرئيس التنفيذي في المركز الدولي للدراسات البرلمانية: "نحن في المركز الدولي للدراسات البرلمانية ملتزمون بتعزيز أفضل الممارسات في مجال الانتخابات من خلال التطوير المهني للمجتمع الانتخابي. كما تبلغ الدورات التي نقدمها ذروتها في التأهل المهني المتميز المعتمد من قبل معهد الإدارة المتميز. ويعد المدربون لدينا رواد عالميين في مجالات تخصصهم. نحن ممتنون "لسمارت ماتيك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التقنيات الانتخابية، لموافقتها على تبادل خبراتها والبحوث التي أنجزتها بعد عمل شاق مع المتدربين لدينا".
ووفقاً للسيد جوخول، يغطي البرنامج الأدوات الأساسية لإدارة عملية انتخابية من البداية وحتى النهاية، من خلال تغطية مجموعة واسعة من المواضيع مثل تسجيل الناخبين، ودور التقنيات والميزانية واستراتيجيات الاتصال، وإدارة المشاريع، وعلم النفس الانتخابي، وإدارة اليوم الانتخابي وفرز الأصوات، وضمان الشفافية والمتانة، والعمل مع بعثات المراقبين الدوليين ووسائل الإعلام، وإيصال نتائج أصيلة وذات مصداقية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سمارت ماتيك
السيدة سميرة سابا
 +1-561-862-0747
مديرة التسويق والاتصالات
 Communications@smartmatic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6585/ar

No comments:

Post a Comment