Thursday, December 6, 2012

موقع التواصل الإجتماعي جالاكسيير دوت كوم يجمع أفضل خصائص الويب في موقع واحد جديد

ميامي - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيزاك دانييل جروب مانيجمنت إنترناشيونال" ("آي دي جي إم آي") عن إطلاق موقع "جالاكسيير دوت كوم" Galaxier.comواستحواذها على موقع "سوشال كود موبايل دوت كوم" SocialCodeMobile.com.
ويعدُّ "جالاكسيير دوت كوم" موقعاً جديداً يتيح لأعضائه التمتع بجميع الخصائص التي يحتاجونها للتحكم والاستمتاع بعالم التواصل الاجتماعي في فضاء واحد. ويقدم الموقع المجاني منصة تواصل على الإنترنت تجمع بين الخصائص التفاعلية الأساسية التي تتمحور حول النشاطات الإلكترونية اليومية للمستخدم. وسيتيح الاستحواذ على SocialCodeMobile.comلموقع "جالاكسيير دوت كوم" الحصول على خاصية المدونات المصغرة الخاصة والمشفرة الشهيرة.
وقال إيزاك دانييل، الرئيس التنفيذي لشركة "آي دي جي إم آي" في تعليقه على الاستحواذ الجديد: "نحن متحمسون لقدرتنا على تزويد عملائنا بمثل هذا الموقع الغني بالمزايا. ففي ظل الثورة الكبيرة في مجال التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، فإننا سنحقق التميز لأنفسنا عن باقي شبكات التواصل الإجتماعي من خلال هذا الموقع الذي يجمع بين العديد من الأدوات".
وسيكون بإمكان الأعضاء المسجلين في "جالاكسيير دوت كوم" إرسال رسائل مشفرة خاصة قابلة للتغيير تنشر تلقائياً على حساب "تويتر" الخاص بهم. كما يمكنهم استضافة جلسات محادثة حية مصوّرة مع واحد أو أكثر من أصدقائهم فضلاً عن تحميل ونشر وتخزين الصور ومقاطع الفيديو وتتبع الأحداث المقبلة على تقويم تفاعلي. وتحظى معظم خصائص الموقع بدعم من تطبيق جوال مخصص للمستخدمين كثيري التنقل. كما تسمح خاصية "سبيد تي إم" الإضافية الجديدة، للمستخدمين بتتبع سرعتهم وموقعهم عبر نظام تحديد الموقع العالمي "جي بي إس" بشكل متواصل خلال الرحلات.
هذا ويسمح الموقع لكل عضو أن يستمتع بعالمه الاجتماعي الخاص من خلال مشاركة الأمور الحياتية والمواهب والإنجازات والآراء والاهتمامات الاجتماعية دون الحاجة للانتقال من موقع إلى آخر.
وتتضمن خصائص "جالاكسيير":
·         محادثة مصوّرة حية عبر الإنترنتضمن شبكة "جالاكسيير دوت كوم" حيث يمكن للأعضاء إقامة جلسات محادثة مصوّرة مع أصدقائهم أو زملائهم.
·         ألبومات صور خاصة أو عامة:يمكن للأعضاء المشاركة الفورية لصورهم المفضّلة ومقاطع الفيديو أو الروابط وإتاحة مشاهدتها للجميع.
·         رموز مشفرة قابلة للتخصيص: من أجل إرسال رسائل مصغرة سريعة.
·         خاصية التوجهات الإجتماعية "واتز بوبينج"التي تتيح للأعضاء التواصل مع مجريات عالم الترفيه.
·         قائمة الأصدقاء –يمكن للأعضاء نقل قائمة أصدقائهم من مواقع أخرى أو من البريد الإلكترني إلى موقع واحد مناسب.
·         رسائل خاصةضمن الموقع.
·         تطبيقات جوالةمتوافرة لمعظم الخصائص.
·         تقويم بالأحداثيتيح للأعضاء وضع ونشر الأحداث المقبلة.
لمحة عن "آي دي جي إم آي"
تم تطوير "جالاكسيير دوت كوم" من قبل "إيزاك دانييل جروب مانيجمنت إنترناشيونال" ("آي دي جي إم آي")، وهي شركة معروفة في مجال ابتكار التقنيات الناشئة. تكرس "آي دي جي إم آي" نفسها لوضع مفاهيم وبحث وتطوير وتصميم واختبار وتحسين التقنيات والمنتجات والخدمات للمساعدة على مد الحياة بالذكاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"آي دي جي إم آي"
لطيفة شورتر
003053715858
البريد الإلكتروني: latifa.shorter@isaacdaniel.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6564/ar

No comments:

Post a Comment