Wednesday, December 5, 2012

إم دي سي اندستريا تطلق مراكز مايكرو داتا سنترز لتزويد المدن الصغيرة ومتوسطة الحجم في البلدان النامية بخدمة الانترنت

ماناوس، أمازوناس، البرازيل - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة عن إطلاق النماذج الأولى لمجموعة منتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل وهي مراكز بيانات صغيرة (مايكرو داتا سنترز) تتمتع بتكلفة منخفضة وبكفاءة من حيث استخدام الطاقة وهي موّجهة على صعيد الاتصال مثبتة في حاويات مصنوعة من الصلب بقياس 20 و10 و8 أقدام. وقد تم تصميم هذه الوحدات لتسريع وتبسيط وتخفيض تكاليف نشر وصيانة نقاط الحضور في المدن الصغيرة إلى متوسطة الحجم و/أو في المجتمعات المحلية البعيدة.
ومنتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل هي وحدات تم تصميمها للهيئات الحكومية والمشغلين ولمزودي خدمة الإنترنت والتكتلات ذات المصالح الخاصة التي تقوم بتنفيذ مشاريع تقنية المعلومات والإنترنت في المدن الريفية، و/أو تقوم بإيصالها عبر الشبكة الداخلية بطريقة سريعة وموثوقة. وقد بنيت هذه الوحدات الصديقة للبيئة من أجل تحمّل الظروف الخارجية القاسية، وهي مصممة للعمل بشكل مستمر لفترات طويلة للغاية في أعقاب انقطاع التيار الكهربائي المتكرر و/أو تقلب الكهرباء.
وتوفر كل وحدة مساحة لتجميع تقنية المعلومات في رفوف قياسية بقياس 19 بوصة. وتحظى هذه البيئة المضيفة بحماية أنظمة دعم فرعية متطورة بما فيها: أنظمة الطاقة ودعم الطاقة، والتأريض والحماية من اندفاع التيار، والتبريد والعزل، ورصد المناخ والتحكم به، والأمن وكشف الحرائق والفيضانات. وإضافة إلى ذلك، يمكن تسليم منتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل كحل تقنية معلومات جاهز للاستخدام مع جميع منصات الحوسبة والاتصال المثبتة سابقاً وهي: الموجهات والمحولات وأجهزة موازنة الحمولة وجدران الحماية وذاكرة التخزين المؤقتة والتحويل إلى صيغة افتراضية والاستضافة والمخدمات المستضيفة وغيرها.
وفي هذا السياق، صرّح يورام يايلي، الرئيس التنفيذي لشركة "إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة": "تؤدي نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل دور جزر للاستقرار التقني في محيط قاس يشهد تحولات في الظروف المناخية وأحوال الشبكة الكهربائية. كما أنها تمكّن من الاتصال الرئيسي والموثوق بين المدن البعيدة والسحابة. لقد أكملنا بنجاح تطوير "مايكرو داتا سنتر" الخاص بنا بقياس 20 قدماً و"بيكو داتا سنتر" بقياس 8 أقدام، أما تطوير "نانو داتا سنتر" بقياس 10 أقدام فهو على وشك التنفيذ، ولحين إطلاق "نانو داتا سنتر" سنكون قد أكملنا طرح خط منتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل التابعة للشركة".
وتعتبر مراكز "مايكرو داتا سنتر" و"بيكو داتا سنتر" و"نانو داتا سنتر" وحدات مستقلة تم تصميمها ليتم تشغيلها والتحكم بها عن بعد من قبل فريق شبكة تقنية المعلومات الخاص بالعميل. ويستند حاسوب التحكم المتطور الموجود ضمن تلك المراكز "إتش إيه إل 2 دي 2" إلى التقنية الخاصة ب الشركة ويعد جزءاً لا يتجزأ من كل وحدة. ويتواصل هذا الحاسوب مع منصة تحكم عن بعد "آي إم إيه إم إس" وهي عبارة عن (نظام الرصد والصيانة المتكامل). وبرنامج "آي إم إيه إم إس" هذا هو حل لمركز عمليات شبكية قابل للتعديل وقادر على تشغيل عشرات ومئات بل الآلاف من مراكز "مايكرو داتا سنتر".
وكانت الشركة قد تلقت أول طلبية على 23 وحدة من شركة "أوزونيو تيليكوميونيكاسوز المحدودة" التي تخطط لاستخدام مراكز "مايكرو داتا سنتر" بهدف توفير إتصال إنترنت محوري لـ 23 مدينة في منطقة الأمازون من خلال استخدام مجموعة الأقمار الصناعية من شركة "أو ثري بي نتوركس المحدودة". هذا وستوسّع منتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل من نطاق التوزيع المحلي ليشمل عدداً أكبر من العملاء، بمن فيهم الوكالات الحكومية ومشغلي الخليوي وشركات الكهرباء وشركات النفط والغاز والجامعات والموانئ ومزودي خدمات الإنترنت المحليين. وستلجأ مراكز "مايكرو داتا سنتر" أيضاً الى دمج منصات تحسين عرض النطاق الترددي وتوفير خدمات القيمة المضافة المحلية لتقنية المعلومات (استضافة السحابة المحلية، ومخدم البريد الإلكتروني، وجدران الحماية وغيرها).
لمحة عن "إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة"
"إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة" هي شركة تصنيع برازيلية تقع في المجمع الصناعي في منطقة التجارة الحرة، في مدينة ماناوس في أمازوناس. وبفضل الاستثمار والدعم التشغيلي من الشركة البرازيلية لدمج الأنظمة "آي آي إن تكنولوخياس المحدودة"، طورت الشركة مجموعة منتجات نقاط الحضور التي تعمل بالتوصيل والتشغيل وهي مراكز "مايكرو داتا سنتر" التي تتمتع بتكلفة منخفضة وكفاءة في استخدام الطاقة وهي موجهة على صعيد الاتصال ومثبتة في حاويات مصنوعة من الصلب بقياس 20 و10 و8 أقدام. وقد تم تصميم الوحدات لتسريع وتبسيط وتخفيض تكاليف نشر وصيانة نقاط الحضور في المدن الصغيرة إلى متوسطة الحجم و/أو في المجتمعات المحلية البعيدة. ويمكن لهذه الوحدات تلبية احتياجات الهيئات الحكومية والتكتلات ذات المصالح الخاصة التي تطبق تقنية المعلومات ومشاريع الإنترنت في المدن الريفية، و/أو تقوم بايصالها عبر الشبكة الداخلية بطريقة سريعة وموثوقة.
لمحة عن "أوزونيو تيليكوميونيكاسوز المحدودة"
"أوزونيو تيليكوميونيكاسوز" هي مزود خدمات الاتصالات المتعددة الوسائط في البرازيل وتملك رخصة وطنية منذ عام 2008. تتخصص الشركة في توفير حلول البيانات والصوت الجاهزة للاستخدام في المناطق غير المتصلة بشبكة الألياف البصرية الوطنية، إنما تعتمد على الإتصالات عبر الأقمار الصناعية. يقع المقر الرئيسي لشركة ’أوزونيو‘ في مانوس أمازوناس وهي مملوكة بنسبة 60 في المئة لشركة "آي آي إن تكنولوخياس المحدودة" التي تعمل في البرازيل منذ عام 1999، وبنسبة 40 في المئة لشركة ’أوزونيو تيليكوم‘ (في ولاية ديلاوير الأمريكية) حيث توحد الحصص الخاصة بمستثمريها الأجانب.
لمحة عن أو ثري بي نتوركس المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس" ببناء الجيل القادم من شبكة الإنترنت المتطورة ذات الجودة العالية والمرتكزة على الأقمار الصناعية لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة. ويجمع نظام "أو ثري بي" ما بين القدرة على التواصل مع شتى أنحاء العالم والسرعات التي تضاهي مثيلاتها في شبكات الألياف البصرية. وبفضل الاستثمارات والدعم التشغيلي الذي تتلقاه من كل من: "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبل إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، فإن النظام المقدّم من قبل "أو ثري بي" لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت يوفر بديلاً ذا سرعة عالية، وكلفة فعّالة لربط شبكات الجيل الثالث "3جي"، و"وايماكس"، وشبكات الخطوط الثابتة بباقي أنحاء العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تسمح لملايين العملاء والشركات في أكثر من 150 بلداً بالاستفادة من اتصال إنترنت سريع للتطبيقات التربوية والطبية والتجارية. ويقع مقر شبكات "أو ثري بي" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.
تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية بحتة، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بصورة غيابية أو أن يتم إعفاؤها من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المصدّر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المصدّر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة"
أندريه لويس سوزا
المدير العام
00559292376685
البريد الالكتروني: andre.souza@mdcindustria.com.br


لاستفسارات المستثمرين الرجاء الاتصال ب:
"إم دي سي اندستريا دو كوتاينيريس انتليخنتس المحدودة"
مارك جرين
00559292757171 / 0019179452706
المدير
البريد الالكتروني: marc.green@mdcindustria.com.br
الموقع الالكتروني: www.mdcindustria.com.br




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6552/ar

No comments:

Post a Comment