Thursday, December 6, 2012

حل واحد للجميع - مع تطبيق فونكريبت يونيفيرسال الجديد من سيكيورستار ستحتاج لهاتف واحد لإجراء اتصال آمن

تقدّم الشركة المختصة في أمن تكنولوجيا المعلومات ابتكاراً يمكّن المتصلين اليوم من إجراء اتصالات هاتفية مشفّرة مع الأشخاص الذين لا يستخدمون الهواتف الآمنة.

ميونيخ - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعتبر "سيكيورستار" (www.securstar.com) شركة رائدة في مجال الاتصالات الصوتية المشفرة، وتتمثل الميزة الأكبر لتطبيق "فونكريبت يونيفيرسال" الجديد المقدم من قبلها في توفير اتصالات صوتية آمنة حتى مع الأفراد الذين لا يستخدمون أجهزة تقوم بالتشفير. ولم يكن هذا الأمر ممكناً في السابق لأنّه كان يتعين على كلا الطرفين امتلاك هاتف خاص لإجراء اتصال مشفّر. ويقوم هاتف المكتب "سيكيورستار" للاتصالات الآمنة في الوقت الفعلي بتشفير البيانات عبر استخدام شيفرات ذات مستوى عسكري، إلى جانب تميزه بسهولة الاستخدام.
وتعد شبكات الهواتف النقالة التقليدية والخطوط الارضية غير آمنة، ويجب أن تشكّل حماية البيانات والخصوصية أساس الاتصالات الخاصة والتجارية الآمنة.
مستويات رضا أعلى مع الاتصالات الصوتية المشفّرة
لقد طورت شركة "سيكيورستار" المختصة في أمن تكنولوجيا المعلومات لتحقيق هذا الهدف حل التشفير "فونكريبت يونيفيرسال" الذي يعد عبارة عن هاتف مكتب متّصل بالإنترنت يتم إعطاؤه رقم هاتف أرضي مجهول. ولعل الميزة الأهم لهذا المنتج هي أنّه يوفر اتصالاً آمناً حتى مع الأشخاص الذين لا يستخدمون هواتف تقوم بالتشفير (الأمر الذي كان شرطاً مسبقاً من قبل لإجراء اتصال آمن)، وهذا ما يجعل اتصالك الخاص آمناً ولا يترك أي أثر لرقم الهاتف أو الموقع.
وفي حال استخدام الطرفين للجهاز نفسه، فإنه يتم تشفير الاتصالات بنسبة 100 بالمائة لكلا الطرفين، مما يؤمن حماية الاتصالات الهاتفية العالمية وضمن الدولة من أي تنصت وذلك عبر استخدام تكنولوجيا تشفير عسكرية.
وتتلخص طريقة عمل المنتج بأن: كل اتصال يولد بصورة آلية رمزاً يجري تحديثه بانتظام، وإن الخوارزمية المستخدمة هي "آر إس إيه 4096 بت" والتي تولد تشفيراً سرياً "إيه إي إس 256 بت"، ويجري منع أي محاولة للتنصت عبر استخدام رمز يستحيل حلّه.
المواصفات:
·        عدم اعتراض الأرقام التي يتم الاتصال بها
·        موقع غير قابل للتتبع
·        اتصالات آمنة
·        لا كلفة عند الاتصال من جهاز "فونكريبت" إلى جهاز "فونكريبت"
·        لا كلفة على التجوال
·        تأمين اتصال عبر الفيديو
·        السماح بالاتصال عبر "واي فاي"
·        نوعية صوت ممتازة في الوقت الفعلي
·        سهولة الاستخدام
·        تشفير عبر "آر إس إيه 4096 بت" و"إيه إي إس 256 بت".
الأسعار:
·        جهاز مكتب "فونكريبت" مع جهاز لإجراء اتصال مصور: 349.95 يورو (العرض سارٍ لغاية 31 ديسمبر 2012)
·        رسوم شهرية: 49.95 يورو (في حال الشراء قبل 31 ديسمبر 2012)
·        اتصالات مجانية بمستخدمي "فونكريبت يونيفيرسال" الآخرين حول العالم
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيكيورستار"
ويلفريد هافنر
مدير
004908971066170
البريد الإلكتروني: hafner@securstar.com
الموقع الإلكتروني: http://www.securstar.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6565/ar

 

No comments:

Post a Comment