Sunday, December 9, 2012

الرئيس والمدير التنفيذي في هيلتون العالمية يثني على تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي لتطبيع العلاقات التجارية مع روسيا

ماكلين، فرجينيا - يوم الجُمْعَة 7 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "هيلتون العالمية" عن الرئيس والمدير التنفيذي لديها كريستوفر ج. ناسيتا البيان التالي:
"تثني شركة ’هيلتون العالمية‘ على تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي لصالح إلغاء تعديل "مشروع قانون التجارة" حتى يتسنى منح روسيا علاقات تجارية طبيعية دائمة. وتصبّ هذه الخطوة بشكل كبير في مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية والشركات الأمريكية التي تمارس الأعمال التجارية في ذلك البلد. وستعزز العلاقات التجارية الطبيعية الدائمة الشفافية وسيادة القانون في روسيا وتسمح لمقدمي الخدمات العالميين مثل شركة ’هيلتون العالمية‘ بالتنافس العادل في الأسواق الروسية".
وكانت روسيا قد أصبحت سوق نمو مهّمة في أوروبا بالنسبة لـ"هيلتون العالمية"، بعد أن إفتتحت هذه الأخيرة فندقها الأول في روسيا منذ أربع سنوات فقط. وقد بلغ حالياً العدد الإجمالي لفنادق الشركة التي تعمل في روسيا أو التي هي في قيد التطوير، 32 فندقاً.
تلتزم شركة "هيلتون العالمية" القيام بدور فعّال في دعم السياحة الروسية على المدى الطويل. وخلال هذا العام، أجرت الشركة دراسة مُعمّقة ومستقلة بعنوان "موازنة عجز السياحة الروسية: تقرير عن مستقبل هذا القطاع". وتسلّط هذه الدراسة الضوء على الإمكانيات الموجودة التي تساهم في نموّ القطاع السياحي في روسيا والفرص العالمية الموجودة في هذا البلد.
ويتوّقع التقرير أنّ يتضاعف دخل الإنفاق السياح الذين يتوافدون للسياحة في روسيا ويصل إلى 15.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2016. كما يقدّر أنّ يصبح القطاع السياحي في البلد واحداً من القطاعات الأسرع نموّاً في أوروبا، مسجلّاً معدل نموّ متوسط سنوي يبلغ  7.4 بالمئة من عام 2011 ولغاية عام 2016 مما سيساهم في مضاعفة النفقات السياحيةللمواطنين الذين يسافرون للسياحة خارج البلاد، لتسجّل حوالى 67.1 مليار دولار أمريكي. يمكنكم إيجاد نسخة كاملة عن التقرير المذكور على الرابط الإلكتروني التالي: http://news.hiltonworldwide.com/assets/HWW/docs/2012/2863HWRussianReportEng.pdf
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدّة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب إستثنائيّة للضيوف عبر علاماتها التجاريّة العالمية التي تضمّ أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقيّة في 90 بلداً وإقليماً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwideوwww.linkedin.com/company/hilton-worldwide
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"هيلتون العالمية"
ساره ليبمان
0017038835315
البريد الإلكتروني: sarah.lipman@hilton.com


كاترينا جونز
00442078568313
البريد الإلكتروني: katrina.jones@hilton.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6570/ar

No comments:

Post a Comment