Thursday, December 6, 2012

ريبيكا وانج إنترتينمنت تحظى بمشاهدة من الصف الأمامي لعرض الأزياء الحصري من شانيل ميتيه دار

انضمّ منتج الأفلام الهوليوودية إلى "لاجرفيلد" لتناول عشاء فاخر بعد العرض وذلك في قصر لينليثغو بالاس 


لندن - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حضرت ريبيكا وانج، من شركة "ريبيكا وانج إنترتينمنت"، العرض الأحدث لـ"ميتيه دار" وهو عرض "شانيل" الذي تم هذا العام في اسكتلندا. وقد عمد كارل لاغرفيلد المدير الإبداعي للعلامة التجارية الباريسيّة الفاخرة إلى أن يحقق مفاجأة كبيرة لاسكتلندا هذا الشتاء باختياره قصراً مهجوراً في منطقة لوثيان ويست، ليكون ذلك القصر الخلفية المثيرة لعرض أزياء العلامة التجارية الفارهة والأكثر إثارة.
وقد تم عرض مجموعة "ميتيه دار" 2012/2013 في مكان مميز للغاية وهو قصر "لينليثغو بالاس" يوم الثلاثاء 4 ديسمبر الساعة السادسة مساءً. وكان الدخول إلى هذا الحدث بدعوة خاصة فقط، وعرضت المجموعة أحدث الإبداعات الجميلة من استوديو التصميم الذي أسسته كوكو شانيل.
وكانت سلسلة "ذا كوليكشن" التي أطلقت في عام 2003، قد سبق وتم عرضها في مواقع أيقونية مثل "جراند سنترال ستايشن" في نيويورك، و"هوانجبو بارك" في شانغهاي وأماكن أخرى غير اعتيادية في طوكيو وموسكو وبومباي وباريس ولندن.
ويحمل عرض "ميتيه دار" دائماً موضوعاً واضحاً. واختار كارل لاجرفيلد مدينة إدنبرة كموقع لعرض المجموعة، مستوحياً ذلك من تراث "شانيل" الغنيّ في اسكتلندا وحرفة صناعة نسيج التويد الصوفي والكشمير الاسكتلندي اللذين يعتبران جزءاً أساسياً ومميزاً لا يتجزأ من إبداعات "شانيل". وقد تمّ اختيار قصر "لينليثغو بالاس" بسبب محيطه الشبيه بعالم القصص الخيالية، وعمارته ذات الطراز القوطيّ، والبحيرة القريبة منه، والتلال الصخريّة المجاورة.
كما أنّ هذا القصر الذي يعود للقرن الخامس عشر، والذي يطلّ على بحيرة وحديقة، يقع على بعد 24 ميلاً غرب إدنبرة وهو أيضاً مسقط رأس ماري ملكة الاسكتلنديين والملك جيمس الخامس.
وبفضل السمعة الأسطوريّة لعروض "ميتيه دار" في عالم الموضة، يشعر سكان لينليثغو بالتحمس لاستضافتهم حدثاً رفيعاً كهذا في بلدتهم الصغيرة. وقد رأى السكان المحليون في هذا الحدث فرصة رائعة لعرض ثقافة وتراث اسكتلندا خلال عام 2012 والذي تم تخصيصه كعام لـ "اسكتلندا المبدعة". وعملت وكالة "هيستوريك سكوتلاند" مع وكالات سياحيّة زميلة لها للاستفادة من الفرص التي جلبها هذا العرض العالمي.
وأتيحت الفرصة للحضور القادمين من جميع أنحاء العالم بزيارة المعالم السياحيّة في العاصمة، بما في ذلك القصر واليخت الملكي "بريتانيا". وضمت لائحة الضيوف شخصيات بارزة في مجال الأزياء والترفيه. وكان من بين المدعوين براد بيت، وأنجلينا جولي، وآنا وينتور، وريبيكا وانج، وكارين رويتفيلد، وكيرا نايتلي. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ريبيكا وانج
هاتف: 9774-7661-20-(0)-44+
البريد الإلكتروني: info@rebeccawangentertainment.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6560/ar

 

No comments:

Post a Comment