Sunday, December 9, 2012

نجم كرة القدم الارجنتيني ليو ميسي يسمّى سفير العلامة التجارية لشركة الخطوط الجوية التركية

الإعلان يقوّي الشراكة بين أفضل شركة بين شركات الطيران الأوروبية وبين شخصيات رياضية عالمية لتسويق علامتها التجارية 

برشلونة، إسبانيا - يوم الجُمْعَة 7 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—تمت تسمية نجم كرة القدم العالمي ليو ميسي السفير العالمي للعلامة التجارية لشركة الخطوط الجوية التركية في احتفال جرى تنظيمه اليوم في برشلونة في إسبانيا، بعد توقيع الاتفاق في سبتمبر 2012. وينضم لاعب فريق نادي برشلونة إلى صفوف نجم لوس أنجلوس لايكرز، كوبي براينت ولاعبة التنس المحترفة كارولين ووزنياكي اللذين كانا سفيرين للعلامة التجارية منذ العامين 2011 و 2010 على التوالي.
وقال ميسي: "اود ان اشكر الخطوط الجوية التركية لأنّه شرف كبير لي أن أكون سفير العلامة التجارية لهذه الخطوط الجوية الأسرع نموّاً في العالم والأفضل بين شركات الطيران الأوروبية". وأضاف: "إننّي أؤمن بأنّه من خلال الانضمام إلى شبكة عالمية كشركة الخطوط الجوية التركية، سنوقع المزيد من المشاريع الناجحة. وكأرجنتيني، أنا سعيد لأنّ الخطوط الجوية التركية ستضيف محطة أخرى إلى مسار رحلاتها – وهي رحلة  بوينس أيريس من اسطنبول."
من جهته، قال عضو مجلس إدارة شركة الخطوط التركية إسماعيل غيرتشك في معرض تعليقه على الأمر: "لقد حملنا لقب أفضل خطوط جوية في أوروبا على سنتين متتاليتين ومن المنطقي جداً ان نضم إلينا أفضل الشخصيات الرياضية المشهورة في العالم". وأضاف: "إنّ التوقيع مع نجوم رياضة عالميين مثل ميسي يقوي فقط من موقع شركتنا الرائد عالمياً كشركة الخطوط الجوية الأسرع نمواً، التي تطير إلى عدد قياسي من الدول حول العالم."
وكان ميسي قد صوّر في سبتمبر 2012 إعلاناً تجارياً لشركة الخطوط الجوية التركية مع كوبي براينت. في هذا الإعلان الأخير للشركة، يتنافس اللاعبان لكسب اهتمام صبي صغير. كان الإعلان نتيجة جهد مشترك بين منتجين وممثلين وأفراد طاقم من تركيا وهولندا وإسبانيا والولايات المتحدة الأميركية. سيتم عرض هذا الإعلان، الذي تم تصوير قسم منه في مطار أتاتورك في اسطنبول وقسم آخر في دول أخرى، في وقت لاحق من هذه السنة في كل أنحاء العالم.
حافظت الخطوط الجوية التركية، من خلال العمل مع ليو ميسي، على التركيز عالمياً على تسويق الخدمة الحائزة جوائز عالمية. إنّ أهمية ميسي، الذي تمت تسميته أفضل لاعب كرة قدم من قبل الفيفا خلال الفصول الثلاثة الماضية، وهو حالياً المرشح النهائي للقب أفضل لاعب بحسب الفيفا لهذه السنة، بالإضافة إلى شهرته العالمية، ستساعد شركة الخطوط الجوية التركية على بلوغ آفاق جديدة على المستوى العالمي.
إلى جانب هذا الإعلان الصادر مؤخراً، توصّلت شركة الخطوط الجوية التركية إلى تحقيق انجازات عدة، تفوق أي خطوط جوية أخرى في العالم خلال الأشهر السابقة، بما فيها إضافة الطائرة رقم مئتين على أسطولها المتنامي والطيران إلى 92 دولة. في حين تستمر شركة الخطوط الجوية التركية بخطط توسعها في أوروبا وروسيا وآسيا الوسطى والشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا، نجد أيضاً خططاً للتوسع نحو الولايات المتحدة الأميركية. سيتم افتتاح بوابة أميركية خامسة في 1 أبريل 2013 في هيوستن في تكساس. وفي المستقبل غير البعيد، ستبدأ شركة الخطوط الجوية بتنفيذ رحلات مقرّرة بحسب توافر الطائرة إلى كلّ من بوسطن وسان فرنسيسكو.
نبذة عن شركة الخطوط الجوية التركية:
تعد شركة الخطوط الجوية التركية التي تأسست في العام 1933 باسطول من 5 طائرات والعضو في تحالف ستار، خطوط جوية من فئة أربعة نجوم تنطلق طائراتها إلى 209 وجهات عالمياً منها 173 وجهة عالمية و36 وطنية بأسطول يشمل 200 طائرة (لنقل الركاب والأمتعة). وبحسب نتائج تقييم سكايتراكس، فازت شركة الخطوط الجوية التركية بعدة جوائز منها "جوائز خيار الركاب" لمجموعة تصنيف الركاب، سكايتراكس. استناداً إلى نتائج العامين 2011 و2012 حازت الخطوط الجوية التركية على جوائز "أفضل خطوط جوية أوروبية" و"أفضل مقاعد من الدرجة الاقتصادية" لمقاعدها المريحة و"أفضل خطوط جوية في جنوب اوروبا". هذا وقد حازت الشركة أيضاً على جوائز لتقديم الطعام وهي مصنفة ذات أربعة نجوم، مما يجعلها بين مجموعة صغيرة من أفضل الناقلات.حازت الخطوط الجوية التركية أيضاُ على تسمية سكايتراكس ك"أفضل تقديم طعام على متن طائرة نقل من الدرجة الاقتصادية" من سكايتراكس في العام 2010 و"أفضل طعام على متن الطائرة" من سكايسكانر في العام 2011. تعد شركة الخطوط الجوية التركية إحدى أهم الخطوط الجوية التي تقدم خدمة "فلايينغ شيف" في الرحلات الطويلة لركاب الدرجة الاقتصادية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة الخطوط الجوية التركية
ميشيل مكي
003122459805
مقسم: 112
michellemekky@alpaytac.com


مونيك دينور
009176970016




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6569/ar

 

No comments:

Post a Comment