Sunday, December 9, 2012

اختيار شركات المزادات الصناعية لإدارة تصفية أصول تابعة لشركة شوكو

شتارنبرج، ألمانيا - يوم السَّبْت 8 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من "مايناردز يوروب جي إم بي إتش"و"هيلكو إندستريـال يوروب"و"هيريتج جلوبال بارتنرز يوروب"اليوم أنه تم توكيلها من من قبل "شوكو إنترناشيونال"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الألواح الكهروضوئية "بي في" من نوع "زجاج-زجاج" بما فيها الألواح الكهروضوئية المدمجة في الأبنية "بي آي في بي" الفريدة من نوعها، وذلك لإدارة سلسلة من عمليات بيع أصول إنتاج وحداتها الشمسية الراقية وأصول رأس المال ذات الصلة والموجودة في منشآت تقع في ألمانيا في أوستيرفيدينجن وجروسروسدورف إضافةً إلى مركز للبحث والتطوير في بيليفيلد.
وفي هذا الإطار أعلن دانيال كروجر، المدير الإداري لشركة "مايناردز يوروب": "إننا سعداء لأن شركة ’شوكو تي إف جي إم بي إتش آند كو. كي جي‘ وشركة ’ماليبو جي إم بي إتش آند كو. كي جي‘ قد اختارتا فريق مشروعنا المشترك لرفع قيمة أصولها إلى أقصى حد. ونحن مؤمنون بأنّ وجودنا العالمي ومعرفتنا بالسوق الدولية بالإضافة إلى خبرتنا المحلية ستجذب اهتماماً كبيراً من مشترين عالميين لهذه المجموعة الغنية من المعدات ذات الجودة العالية".
وقد بدأت سلسلة عمليات البيع عن طريق البيع بالتراضي لمنشأتي إنتاج وحدات شمسية بقوة 60 ميجاواط جاهزتين للبيع. ومن المقرر أيضاً بيع معدات البحث والتطوير وأجهزة الاختبار والقياس في 3 مزادات علنية مقبلة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى معدات إنتاج وحدات الألواح الكهروضوئية الرقيقة، وذلك في ديسمبر 2012، وفبراير ومارس 2013. يمكنكم الاطلاع على ملخص حول الأصول المعروضة للبيع بالإضافة إلى صور ومعلومات عنها لدى مزاد مزاد "شوكو سولار".
وفي تعليقه حول الموضوع، قال دانيال جراي، المدير الإداري لشركة "هيلكو": "يمكن للمعدات والتقنيات المقدمة بالإضافة إلى إمكانية نقل المعارف والخبرات، وضع الشاري بسرعة في موقع إنتاج رائد في السوق في مجال الوحدات الشمسية الرقيقة والألواح الكهروضوئية المدمجة في الأبنية".
من جانبه قال ديفيد باركوف، مدير مبيعات "هيريتج": "إننا متحمسون جداً لإدخال ثلاث منشآت كاملة إلى السوق. تمثل عمليات البيع هذه فرصة فريدة من نوعها للحصول على معدات تصنيع عالية المستوى وأجهزة بحث وتطوير بأسعار مشجعة، إضافةً إلى توفير الفرصة لشراء كامل المبنى والأراضي التابعة له".
لمحة عن "مايناردز" و"هيلكو" و"هيريتج":
تمتلك شركات المزادات الثلاثة الرائدة عالمياً خبرة معمّقة في إدارة مبيعات أصول رأس المال الفائضة بما فيها خدمات الاستحواذ والتصفية والتثمين، وذلك لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة في بيع وشراء الأصول. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات: www.maynards.com، www.hilcoind.com، www.hgpauction.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مانياردز"
كارولين فيلهابر
+49 (0) 8151 9989731
البريد الإلكتروني: KarolinV@manyards.com


"هيلكو"
جيني أندرسون
+44 (0) 8453 130 156
البريد الإلكتروني: jandersson@hilcoeurope.com


"هيريتج"
جنيفر نيومان
+1 212-835-8500
البريد الإلكتروني: CRBN@jcir.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6574/ar

No comments:

Post a Comment