Thursday, December 6, 2012

اختيار مسؤول المعلومات الرئيسي لدى كوينتايلز ريتشارد توماس من بين القادة المئة الأوائل من قبل كومبيوتر ورلد


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت مجلة "كومبيوتر ورلد" التي تصدر عن مجموعة "آي دي جي" باختيار مسؤول المعلومات الرئيسي لدى "كوينتايلز" ريتشارد توماس كواحد من بين القادة المئة الأوائل في مجال تقنية المعلومات لعام 2013. وتسلط قائمة المئة الأوائل الضوء على 100 شخصية قيادية في كل من جانبي التقنية والأعمال في الشركات وذلك عرفاناً بقيادتهم الاستثنائية في مجال التقنية ومقارباتهم المبتكرة في التعامل مع تحديات الأعمال.
ويلقي برنامج الجوائز هذا، في عامه الرابع عشر، الضوء على قادة التقنية والأعمال من مجموعة واسعة من المنظمات التي أظهرت قيادة استثنائية في مجال التقنية في منظماتها، فقامت بتبني أفكار وبيئات عمل إبداعية ووضعت مقاربات مبتكرة لمواجهة مشاكل العمل، كماأدارت بشكل فعال استراتيجيات تقنية المعلومات.
وبصفته مسؤول الاستعلامات الرئيسي في "كوينتايلز"، تقضي مهمة توماس بقيادة فريق عالمي يضم أكثر من 1000 متخصص في تقنية المعلومات. وتكرّم هذه الجائزة قيادة توماس حيث قام بتحويل دور تقنية المعلومات من مجرد وظيفة دعم إلى جزءٍ لا يتجزأ من عروض الشركة لقطاع الرعاية الصحية. وفي ظل قيادته قيادته، تلقى قطاع تقنية المعلومات في شركة "كوينتايلز" أوسمة وجوائز عديدة للابتكار التقني. كما تم تصنيفها بجدارة من بين 100 أفضل أماكن عمل في مجال تقنية المعلومات.
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ريتشارد توماس: "يشرفني الحصول على هذا التقدير، فهو يعكس أداء فريق عمل تقنية المعلومات بكامله في شركة ’كوينتايلز‘ على مدى سنوات عديدة". وأضاف: "تشهد الساحة التقنية تغيراً بوتيرة متزايدة على الدوام فاتحةً نافذة مثيرة من الفرص لشركة ’كوينتايلز‘ لتقدم حلولاً مؤثرة وطويلة الأمد يستفيد منها عملاؤنا وقطاعنا وزبائننا في جميع أنحاء العالم".
وأضاف توماس متطلعاً نحو المستقبل: "إنه لشرف كبير لي أن أتولى قيادة مجموعة تقنية المعلومات في شركة ’كوينتايلز‘. لدينا فريق موهوب جداً ومؤسسة رائعة في مجال التقنية، ويساهم هذا الأمر إلى جانب معرفة وخبرة ’كوينتايلز‘ العميقة في هذا الحقل بوضعنا في موقع تفضيلي للتعاون والمساعدة على حل مشكلات قديمة في قطاع الرعاية الصحية".
ومن جهته، قال سكوت فيني، رئيس تحرير مجلة "كومبيوتر ورلد": "يعرض برنامج جوائز المئة الأوائل العمل الاستثنائي لمجموعة متخصصة من قادة تقنية المعلومات الكبار الذين تقود جهودهم إلى إحداث تغيير ضخم في منظماتهم". وأضاف: "وفي كل يوم يقوم قادة الأعمال النموذجيون هؤلاء باتخاذ قرارات استراتيجية على صعيد التقنية تتبع لأولى أولويات منظماتهم. ويحرص هؤلاء الرجال والنساء على متابعة المشهد المتغير للاتجاهات السياسية والاقتصادية والتنظيمية والتقنية التي تقود تحولات كبيرة في مجال تقنية المعلومات".
وبالاضافة إلى التقدير الذي نالته شركة "كوينتايلز" لابتكاراتها في مجال تقنية المعلومات، تم اختيارها ثلاث مرات لتكون على قائمة مجلة "كميوتر ورلد" لـ أفضل 100 مكان عمل في مجال تقنية المعلومات.
لمحة عن "كومبيوتر ورلد"
مجلة "كومبيوتر ورلد" هي المصدر الرائد لأخبار ومعلومات التقنية للمؤثرين في هذا المجال، والتي تقدم وجهات نظر الأقران وقيادة تقنية المعلومات ونتائج الأعمال التجارية. ويشكل كل من موقع "كومبيوتر ورلد"  (www.computerworld.com) الحائز على جوائز، ونسختها المطبوعة التي تصدر كل أسبوعين، وسلسلة المؤتمرات التخصصية، والحلول المخصصة ونماذج الأبحاث المخصصة، مركزاً لشبكة إعلام تقنية المعلومات الأكبر في العالم (أكثر من 40 طبعة) وتقدم فرصاً لمزودي حلول تقنية المعلومات من أجل جذب الجمهور. وتقود "كومبيوتر ورلد" هذا القطاع مع جمهور على شبكة الإنترنت يتعدى 3.5 مليون زائر شهرياً (أومنيتشر، أغسطس 2012)، وقد نال هذا الموقع تقديراً من قبل "إيه إس بي بي إي" و"تي إيه بي بي آي" بوصفه أفضل موقع إلكتروني في عام 2012. وتصدر مجلة "كومبيوتر ورلد" عن "آي دي جي إنتربرايز"، وهي شركة تابعة لـ "مجموعة البيانات الدولية" ("آي دي جي")، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الإعلام والفعاليات والأبحاث. وإن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.idgenterprise.com.
لمحة عن "كوينتايلز"
"كوينتايلز" هي المزود الرائد عالمياً لخدمات الصيدلة الحيوية، وقد قمنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 27 ألف مختص يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير أوتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وبخبرتنا وتخصصنا الواسعين في المجال اعلاجي والعلمي والتحليلي، نساعد العملاء في مجال علوم الصيدلة الحيوية والصحة على اجتياز المشهد الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين التوصل إلى نتائج أفضل.
الرجاء النقر هناللاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجز
0019199981653
البريد الالكتروني: phil.bridges@quintiles.com


علاقات المستثمرين
جريج كونورز
0019199982000
البريد الالكتروني: invest@quintiles.com
المصدر: "كوينتايلز"




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6557/ar

No comments:

Post a Comment