Tuesday, December 4, 2012

هواوي تفتتح مركز الإحاطة التنفيذي في الشرق الأوسط

المركز يعرض المحفظة الكاملة لحلول المشاريع استجابة للطلب المرتفع في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتحت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، مركز الإحاطة التنفيذي في الشرق الأوسط في دبي، وهو عبارة عن مساحة عرض واسعة مصممة للعملاء والشركاء للإطلاع على محفظة حلول ومنتجات الشركة المخصصة للمشاريع. ويمكن لزوار المركز الاطلاع على الحلول التي تقدمها هواوي من خلال مجموعة متنوعة من نماذج المحاكاة والشاشات التفاعلية التي تظهر مدى مساهمة هذه الحلول في التأثير على مؤسساتهم.
وتقدم هواوي حلولاً مبتكرة لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لعملائها في القطاع الحكومي، وقطاعات النفط والغاز، والنقل، والتمويل، والمرافق العامة، وغيرها من قطاعات الأعمال. وينقسم المركز إلى ست مناطقتعرض خطوط الإنتاج لدى هواوي للمشاريع (انتربرايز) وهي: الأمن، وشبكات المشاريع، والاتصالات الموحدة والتواصل، والحوسبة السحابية، وحلول القطاعات الرأسية، والتكنولوجيا اللاسلكية.
صالة العرض الجديدة تعكس نمو الشركة في المنطقة
يتزامن إطلاق المركز مع نجاح هواوي المتزايد في المنطقة. فقد حققت الشركة عقود مبيعات عام 2011 بلغت 3.2 مليار دولار في الشرق الأوسط، ما يمثل زيادة بنسبة 20% عن عام 2010، و13% من أعمال الشركة على الصعيد العالمي.
وفي معرض شرحه للأسباب التي حدت بهواوي إلى تأسيس صالة العرض هذه، قال دونغ وو، نائب رئيس شركة هواوي إنتربرايز الشرق الأوسط: "يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة في استجابة مباشرة للاهتمام المتزايد بمنتجات وحلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المنطقة، حيث يحرص العملاء على رؤية التكنولوجيا وهي تعمل، لذا فقد قمنا بتصميم عروض تفاعلية تتيح للزوار استكشاف الحلول واختبار السيناريوهات المحتملة التي تظهر كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعدهم في التصدي للتحديات التي تواجه أعمالهم."
لمعرفة المزيد حول صالة العرض في الشرق الأوسط:
لمعرفة المزيد حول هواوي:
·         Huawei.com
منتجات وحلول هواوي للمشاريع المعروضة في صالة العرض
تعد مسألة الأمن مصدر قلق متزايد بالنسبة للشركات من جميع الأحجام في الشرق الأوسط، حيث تفرز قابلية التنقل، والحوسبة السحابية، والأجهزة الشخصية تحديات أمنية جديدة. ويعطي إطار أمن الشركات من هواوي للمشاريع مقاربة موحدة للأمن تعتمد على الوقاية، والاكتشاف، والحماية، والتحكم،والاستجابة.
ويعني التطور الحاصل في البيانات الرقمية أن الشركات من جميع الأحجام تحتاج إلى شبكات عالية السرعة لتخزين ونقل بياناتها. وتعرض منطقة شبكات المشاريع كيف تساعد الموجهات والمحولات في شبكة هواوي الذكية الشركات على التكيف مع الحمولات المتزايدة لحركة البيانات الناجمة عن اتساع نطاق تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، ونمو حركة الفيديو وتزايد استخدام الحوسبة السحابية. وتقدم حلول شبكات المشاريع من هواوي خدمات مستقرة وموثوقة وآمنة لمساعدة الشركات على بناء هيكلية متقاربة وافتراضية في الفروع والجامعات ومراكز البيانات.
وقد قامت العديد من الشركات بالاستثمار في تقنيات الحوسبة السحابية الأساسية، ولكن هذه التقنيات لم تأخذ شكلها النهائي بعد، لذا فإن بإمكان الزوار رؤية أمثلة عملية على كيفية عمل السحابة. وتقدم السحابة للأعداد المتزايدة من الشركات المتوسطة والصغيرة في المنطقة الفرصة للوصول إلى موارد أوسع لتكنولوجيا المعلومات لقاء جزء بسيط من الكلفة، ما يساعدها على تحقيق نمو في الأعمال بوتيرة أسرع من السابق. كما تستفيد الشركات الكبيرة التي تحتاج لإدارة وتخزين أحجام متنامية من البيانات، بالإضافة إلى الحاجة لتلبية التكاليف العالية لشراء وتشغيل معدات تكنولوجيا المعلومات، من تعزيز موارد تكنولوجيا المعلومات التي يمكن أن تحققها الحوسبة.
إن هجرة الأعمال حول العالم نحو حلول التخزين "الخضراء" تعد اتجاهاً تتبناه هواوي وتعتبره جزءاً من استراتيجيتها الهادفة إلى خلق قيمة لعملائها في الشرق الأوسط. وبالنسبة لهواوي، لا يتمثل السلوك "الأخضر" في الحد من استهلاك الطاقة فقط، بل في إدارة العملية برمتها، من التصنيع إلى إعادة التدوير. وسوف يتمكن زوار المركز من مشاهدة وحدات التخزين الثابتة بما في ذلك قناة الألياف ومخازن الشبكات، ومكتبات الأشرطة الافتراضية بالإضافة إلى مجموعة من أجهزة التخزين التقليدية لمراكز البيانات للشركات والمصممة بحيث يعاد تدويرها واستخدامها.
وفي حين يبقى توفير التكاليف محط استقطاب كبير بالنسبة للمؤسسات التي تقرر تبني حلول الاتصالات الموحدة والتواصل، فقد شهدت هواوي مؤخراً تحولاً في التركيز نحو إنتاجية ورضى الموظفين. وتتيح محطة الاتصالات الموحدة والتواصل في مركز الإحاطة التنفيذي للزوار إمكانية تجربة تقنيات مثل اجتماعات الفيديو، ومراكز الاتصال IP، وأنظمة المسح الذكية، من أجل تحقيق رؤية أفضل للتطورات المحققة في المفاهيم الاختبارية مثل المكتب البعيد والنقال.
وفي منطقة الحلول اللاسلكية، يمكن للزوار اختبار التطبيقات الصوتية مثل اضغط وتكلم، الذي يعد أساسياً لوكالات الأمن من أجل التعامل مع الحالات الطارئة بكفاءة عالية، وتطبيقات البيانات مثل تطبيق المسح النقال عبر الفيديو، سكادا، ونقل البيانات عبر المسافات البعيدة جداً لمنصات حقول النفط البحرية، والاتصال اللاسلكي بالنطاق العريض لسيناريوهات النقل عالية السرعة التي تصل حتى 450 كم/سا. وتعتمد منصات الاتصال اللاسلكي الآمنة من هواوي بما في ذلك LTE، وCDMA، وWiMAXعلى المعايير العالمية وهي تستخدم من قبل وكالات الأمن والشركات العاملة في قطاعات الطاقة والنقل في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. واليوم، تحظى حلول هواوي اللاسلكية (3G/LTE)بالحصة الأكبر من السوق في مجال المشغلات في الشرق الأوسط، وبقدرة على تقديم حلول مخصصة للعملاء من الشركات.
وتظهر منطقة القطاعات الرأسية كيف تعمل حلول ومنتجات هواوي لإضافة قيمة تجارية في قطاعات الحكومة، والنفط والغاز، والنقل، والبنوك والتمويل، والطاقة، وغيرها. ومع التحديات والمتطلبات الفريدة من نوعها في مجال الطاقة، فإن من المتوقع أن يتضاعف استهلاك الطاقة في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد القادم، ويمكن لحلول الشبكات الذكية أن تساعد مزودي الطاقة الحريصين على تلبية الطلب المتزايد من الطاقة. كما تساعد حلول حقول النفط الرقمية وأنابيب النفط الذكية شركات النفط والغاز على تأمين بياناتها وأصولها في البيئات الأكثر عدائية.
وهناك مجموعة من الحلول المبتكرة لقطاع الخدمات المالية تحت دائرة الضوء في مركز الإحاطة التنفيذي مثل حل الفرع الافتراضي المصغر، ومركز الاتصال بالوسائط المتعددة، وحل الفرع المتكامل، وغيرها. وبوصفه حلاً اختبارياً مبتكراً، يشكل حل الفرع الافتراضي المصغر مستقبل الخدمات المصرفية الراقية للخدمات الذاتية المعززة، وتجربة العملاء الجديدة، وخدمات الخبراء الاستشارية عن بعد.
ويمكن لزوار مركز الإحاطة التنفيذي من القطاع الحكومي رؤية الحلول الاختبارية مثل المدينة الذكية أثناء عملها، حيث يتم تسخير الإنترنت والبنية التحتية للشبكات لتقديم خدمات مثل الحكومة الإلكترونية، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والرعاية الصحية الإلكترونية للمواطنين. وتظهر منطقة النقل دور الاتصالات اللاسلكية وحلول الأمن مثل تكنولوجيا GSM-Rفي مساعدة البنى التحتية لقطاع السكك الحديدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحقيق المعايير الدولية للاتصالات اللاسلكية لاتصالات وتطبيقات قطاع السكك الحديدية، ما يمكن من نقل الاتصالات الصوتية والبيانات بين مسارات السكك الحديدية وعبر النظم ضمن الرحلات.
-انتهى-

Contacts


"فلايشمان – هيلارد"
إيمان زاغو
الهاتف (دبي): 00971044502608
البريد الإلكتروني: iman.zaghw@fleishman.com
الموقع الإلكتروني: http://www.fleishman-me.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6541/ar

 

No comments:

Post a Comment