Tuesday, December 4, 2012

وحدة هوية المشترك الأولى عالمياً من جيمالتو "أب تيك أن في سي" حصلت على شهادات من أميريكان اكسبرس وماستركارد وفيزا

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 4 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنّ وحدة هوية المشترك المتطورة أب تيك أن أف سي قد حصلت على شهادات من أكبر ثلاث شبكات دفع عالمية وهي: اميريكان اكسبرس وماستركارد وفيزا، فضلاً عن شهادة سابقة من خطة البطاقات الذكية "إي إم في كو". وتدعم بطاقة "أب تيك أن أف سي"، المتوفرة في جميع الأشكال للهواتف التي تستخدم الجيل الثاني والثالث والرابع، عملية الدفع ببطاقات الائتمان وخدمات آمنة أخرى عبر "أميكس اكسبرس باي" و"ماستركارد" و"باي باس" و"فيزا باي وايف" من خلال توفير مرونة لا مثيل لها لمزودي الخدمات والمستخدمين النهائيين.
وقد تم التصديق على"أب تيك أن أف سي" مع أوسع نطاق ممكن من الوظائف. ومع تمتعها بشهادة دلتا المثلى للموافقة على المنتج، يمكن تصميم منصة الخدمة الآمنة هذه وفق احتياجات كل عملية نشر تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي". وبعد إطلاق تقنية أن أف سي في سنغافورة في شهر أغسطس، تم نشر وحدة"أب تيك أن أف سي" المصدق عليها بشكل كامل من قبل الشركات الثلاث للهواتف الجوالة في سنغافورة وهي "أم1" و"سينج تل" و"ستارهب". كما انها ستدعم نظام سيباس1، وهو معيار الدفع المحلي المستخدم لشراء المنتجات ذات القيمة الصغيرة. وسيتم أيضاً تخصيص هذه الوحدة المتطورة لتناسب المتطلبات المحلية لشركات "كاي دي دي آي"  للاتصالات في اليابان و"روجرز" في كندا و"أورانج" في فرنسا وغيرها.
وتعمل هذه الوحدة كعنصر آمن غير قابل لتزوير بيانات المستهلكين السرية وبيانات الدفع وهو عامل أساسي لتمكين صفقات الدفع عبر تقنية "أن في سي". وقد ساهمت المتطلبات الصارمة للحصول على شهادة من أميكس وماستركارد وفيزا بتعزيز ثقة المستخدمين النهائيين. كما تساهم المرونة المتمثلة بالتنشئة الاجتماعية التنظيمية السهلة وإضافة خدمات جديدة من "أن أف سي" الى جذب خدمات جديدة ذات قيمة مرتفعة مثل تحديد الهوية الجوالة وقسيمة التسديد وبرامج الولاء وبطاقات العبور. وتوفر جهوزية وحدة "أن أف سي" المصادق عليها في الأسواق ميزة استراتيجية بالنسبة للوقت الذي تأخذه عملية بيع المنتج لصالح شركات شبكات الهواتف الجوالة والمصارف التي تتطلع الى نشر تقنية "أن أف سي" على نطاق واسع.
وفي هذا السياق، صرح فريديريك فازنيي، نائب الرئيس الأول في شركة جيمالتو: "لقد سمح لنا إلمامنا وخبرتنا الواسعة في قطاعات الاتصالات والمصارف بابتكار جهاز آمن متطور يساهم بتعزيز نقاط القوة في هاتين الصناعتين. ومع حصول مراكز إدارة الخدمة الموثقة المتطورة والمتوفرة في سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا على شهادة من ماستركارد وفيزا، تقدم جيمالتو خدمة فريدة ومؤثرة لدعم نشر خدمة "أن أف سي" على الهواتف المحمولة في أي مكان في العالم".
1"سيباس" تعني تطبيق "المحفظة الالكترونية" للدفع عبر تقنية الاتصال اللاسلكي الذكي ’كونتاكتليس‘على المحمول
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com www.justaskgemalto.com, ، blog.gemalto.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاعلام في جيمالتو
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
+33 4 42 36 45 40
 peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينيّة
أرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
+1 512 758 8921
nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
+65 6317 3730


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6539/ar

No comments:

Post a Comment