Thursday, December 6, 2012

تي آر تي التركية تختار إس إي إس للوصول إلى الجماهير في إفريقيا جنوب الصحراء

أنقرا، تركيا واللوكسمبورج - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة اللوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم عن قيام هيئة البث الرسمية في تركيا، "توركيي راديو في تيليفيزيون كورومو (تي آر تي)" باختيار "إس إي إس" للوصول إلى الجماهير في إفريقيا جنوب الصحراء. وستقوم "تي آر تي" باستخدام سعة على قمر "إس إي إس-5" الذي يتوضع 5 درجات شرقاً لبث قناتها الرقمية المجانية "تي آر تي تورك" وقناة الراديو الخاصة بها "توركيينين سيسي راديوسو (تي آر إس)" إلى المنطقة من خلال استخدام قدرات القمر الصناعي الفريدة في الإرسال على نطاق "كي إيه-باند"، مما يسمح بعمليات مرنة بين أوروبا وإفريقيا.
وتجدر الإشارة إلى أن الموقع المداري على درجة 5 شرقاً لقمر "إس إي إس-5" وفي ظل وجود مجموعة من حوالي 500 قناة تلفزيونية ونفاذ إلى حوالي 25 مليون منزل في أوروبا وإفريقيا، يقدم فرص نمو لجهات البث وخيار أوسع من البرامج التلفزيونية للمشاهدين. هذا وقد تم إطلاق قمر "إس إي إس-5" في يوليو 2012 وهو يكمل قمر "أسترا 4 إيه" الناجح من "إس "إي إس" الموجود في هذا الموقع المداري ويؤمن تغطية إضافية وموسعة لجنوب إفريقيا وشمال إفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي.
وقال نوربرت هولزلي، نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية  في أوروبا لدى "إس إي إس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن سعداء لتوسيع شراكتنا مع ’تي آر تي تورك‘ ونتطلع قدماً إلى نقل بث هذه القناة التركية إلى جماهير جديدة في إفريقيا جنوب الصحراء حيث يشهد الطلب على محتوى التلفزيون الرقمي نمواً مضطرداً. وفي هذا الإطار تعتبر الأقمار الصناعية الشكل الأكثر مثالية في البنية التحتية لبث المحتوى التلفزيوني لجمهور عريض في مناطق جغرافية واسعة".
وقال إبراهيم شاهين، المدير العام لـ"تي آر تي": "نعتمد على خبرة ’إس إي إس‘ وأسطولها العالمي من الأقمار الصناعية للوصول إلى جماهير وأسواق مهمة خارج تركيا. كما أننا نعتمد مسبقاً على الموقع المداري الأصلي لـ’إس إي إس‘ على 19.2 درجة شرقاً للوصول إلى جماهيرنا في أوروبا الغربية. وسيمنحنا استخدام ’إس إي إس-5‘ النفاذ المباشر إلى منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ويزود جمهورنا المستهدف بالبرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية الممتازة المنتجة في تركيا".
يمكن استقبال إرسال "تي آر تي تورك" و"تي إس آر" على الدرجة 5 شرقاً على تردد 12034 إتش دي في بي-إس 27500 إف إي سي 4/3.
يمكنكم متابعتنا على:
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة إذ تملك أسطولاً مؤلّفاً من 52 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من جهات البثّ، ومُزودي خدمات المحتوى والإنترنت ، ومُشغّلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة في جميع أنحاء العالم.
وتؤمن الشركة بالعلاقات التجارية طويلة الأمد وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم فيما يخصّ متطلباتهم في مجال النطاق الترددي العريض والخدمة على القمر الصناعي.
كما وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة اللوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG)في كلّ من "سييل" في كندا، و"كويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجيّة في شركة "أو ثري بي نتوركس" الناشئة المتخصصة في البنى التحتية للأقمار الصناعيّة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كريستن ستيفن
إتصالات السوق والعلاقات العامة
هاتف: 329 725 710 352+
البريد الإلكتروني: kirstin.steffen@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6551/ar

No comments:

Post a Comment