Wednesday, December 5, 2012

كاثرين بايزر تنضم إلى هيلتون العالمية في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات المؤسسية


ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم تعيين كاثرين بايزر في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات المؤسسية. وستشرف بايزر التي ستباشر عملها في 3 ديسمبر، على الاتصالات الخارجية والداخلية بالإضافة إلى المسؤوليات المؤسسية عالمياً، وسترسل التقارير إلى كريستوفر جيه. ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي في "هيلتون العالمية"، كما ستنضم إلى اللجنة التنفيذية للشركة.
تنضم بايزر إلى "هيلتون العالمية" قادمة من "ديسكوفر فاينانشال سيرفيسز"، وهي شركة للخدمات المصرفية المباشرة وخدمات المدفوعات تحمل واحدة من أهم العلامات التجارية في قطاع الخدمات المالية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث كانت تشغل منصب نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية. وقبل انضمامها إلى "ديسكوفر" عام 2006، أمضت بايزر 20 عاماً تعمل في بعض أهم وكالات العلاقات العامة الرائدة عالمياً منها "بورسون-مارستيلر" و"جولين هاريس" و"وهيل آند نولتون". يشار إلى أنّ بايزر ستعمل في المقر الرئيسي لـ"هيلتون العالمية" في ماكلين بولاية فيرجينيا.
وفي هذه المناسبة، قال ناسيتا: "باعتبارها أسرع شركات الفنادق الكبرى نمواً على المستوى العالمي، تتميز ’هيلتون العالمية‘ بتاريخ يجب أن يروى ونجاحات ترغب في مشاركتها، وتعتبر كاثي القائد الأمثل القادر على تأمين إيصال هذه الرسائل بطريقة استراتيجية وفعالة. لقد أجرينا بحثاً مكثفاً لإيجاد الشخص المناسب لهذا المنصب وظهرت كاثي كمنافس استثنائي يتمتع بخبرات مهنية مكثفة. ونحن سعداء جداً بالترحيب فيها ضمن فريقنا".
نبذة عن كاثرين بايزر
شغلت كاثرين بايزر مؤخراً منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية لدى "ديسكوفر فاينانشال سيرفيسيز"، حيث كانت مسؤولة عن الاتصالات الداخلية والخارجية والاتصالات التنفيذية وإدارة المسائل والمسؤولية المؤسسية وإستراتيجية السمعة. وكانت أيضاً عضواً في لجنة إدارة الشركة ومجلس استشارات التنويع والاشتمال.
وقبل ذلك، شغلت بايزر منصب المدير الإداري لشؤون الممارسات المؤسسية في "بورسون-مارستيلر"، حيث كانت مسؤولة عن تطوير أعمال الوكالة، كما عملت كمستشار اتصالات أول لعدد من الشركات في عدد كبير من القطاعات. يشار إلى أنّ بايزر أدارت لمدة ثمانية أعوام أحد أهم حسابات الشركة عالمياً.
تجدر الإشارة إلى أنّ بايزر تحمل شهادة بكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة "نورث وسترن" وشهادة ماجستير في الصحافة من مدرسة "ميديل" للصحافة في "نورث وسترن". بالإضافة إلى ذلك فإنّ بايزر هي أمين معهد العلاقات العامة "إنستيتيوت فور بابليك ريليشنز" وعضو في "ذا سيمينار" ومنظمة "ذا آرثر دبليو. بيج سوساييتي".
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيلتون العالمية"
سارة ليبمان
007038835315
البريد الإلكتروني: Sarah.lipman@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6555/ar

No comments:

Post a Comment