Sunday, December 9, 2012

رؤية جديدة تتشكل في هولندا


إيمين، هولندا - يوم السَّبْت 8 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
·        "مينيكون" تبني منشأة متعددة الاستعمالات للعدسات اللاصقة في إيمين بمساحة تبلغ 4675 متر مربع
·        125 شخصاً تحت سقف واحد -إنتاج، وشؤون لوجيستية، وبحث وتطوير، وتسويق، وإدارة- يسعون لتوفير خدمات سلسة في جميع أنحاء أوروبا
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مينيكون" المحدودة، منتج العدسات اللاصقة (التي يقع مركزها الرئيسي في ناجويا باليابان)، عن أحدث خطوة في إطار جهودها طويلة الأمد لتلبية حاجات الرؤية للعملاء في جميع أنحاء أوروبا، حيث تجري الآن عملية تشييد منشأة جديدة متعددة الاستعمالات في إيمين (140 كيلومتر شمال شرق أمستردام) لإنتاج وتوزيع عدسات مصنّعة حسب الطلب للعملاء داخل وخارج قارة أوروبا.
وتجمع هذه المنشأة الجديدة البالغة مساحتها 4675 متراً مربعاً والتي من المقرر انتهاء العمل عليها في يوليو 2013، ما بين الإنتاج والتوزيع والبحث والتطوير والتسويق والإدارة لفرعي "مينيكون": "مينيكون هولدينجز بي في" ("إم إتش بي في") و"إن كي إل كونتاكتلنزن". وسيعمل في هذه المنشأة ما مجموعه 125 موظفاً.
وفي هذا الإطار قال أناتول ديب، الرئيس التنفيذي لدى "إم إتش بي في": "إنّ العمل الذي يؤديه جنباً إلى جنب طاقم عمل مكتبنا وحرفيو الإنتاج لدينا يمثل انعكاساً لجذور شركتنا وفلسفتها. وقد بدأ مؤسس الشركة كيوتشي تاناكا، بالعمل عام 1950 من خلال صناعة العدسات اللاصقة بيديه وها نحن نتبع مقاربته في العملية لتحقيق الجودة. والإضافة إلى ذلك، يعكس تصميم هذه المنشأة حقيقة أنّ ’مينيكون‘ تتمحور حول الرؤية. وإننا نستخدم الكثير من الزجاج لكي يتمكن الزوار من رؤية طريقة صنع عدساتنا".
هذا وستنتج المنشأة الجديدة عدسات لاصقة منفذة للغاز مصنّعة حسب الطلب (صلبة) وأخرى طرية سيتم توزيعها (مع منتجات أخرى من "مينيكون" كالعدسات التي تستعمل مرة واحدة ومستلزمات العناية بالعدسات) في أوروبا عن طريق مخزن موجود في الموقع ومركز للشؤون اللوجيستية.
وسيعمل في الوقت ذاته الباحثون على تصاميم مبتكرة للعدسات وعمليات إنتاج فعالة إضافةً للجيل القادم من برنامج "إيزي فيت"، وذلك لدعم أجهزة تصنيع العدسات اللاصقة حول العالم. وبوجود رؤية تسعى للتوسع المستقبلي، ستأتي المنشأة في الجزء الأمامي من الموقع البالغة مساحته 13 ألف متر مربع مما يترك مساحة لبناء آخر إذا ما لزم الأمر.
من جهته قال بيتر نيجهويس، المدير الإداري المشترك لدى "إن كي إل كونتاكتلنزن": "تعتبر إيمين موقعاً مناسباً بارزاً بالنسبة لنا، فهي قريبة من النقطة المحورية للشؤون اللوجستية الأوروبية كما تتميز الموارد البشرية بأنها ممتازة، بالإضافة إلى المهارات اللغوية والتقنية العديدة. والأفضل من ذلك كله هو أننا نستمتع بالدعم والتعاون اللصيقين اللذين نتلقاهما من المجتمع المحلي".
هذا وقد قامت شركة الهندسة المعمارية "بيلتمان" بتصميم المشروع، مستعينة بالاستشارات الهندسية التي قدمتها "سويجرز إن دو بروجن" و"بارتلز"، فيما تدير المشروع شركة "نيفان هايوسه أريندز للبناء وإدارة المخاطر". وتعمل شركة هافكنز إن زونن" على تنفيذ البناء فيما تقوم شركة "كلين بولهيوس" بتوفير البنى التحتية الميكانيكية والكهربائية.
بدأ العمل على الموقع في الأول من نوفمبر ومن المتوقع انتهاؤه في 31 يوليو. وستنتقل مهام مينيكون المختلفة إلى المنشاة الجديدة خلال الأشهر الخمسة الأخيرة من العام 2013.
لمحة عن "مينيكون":
تتخذ شركة "مينيكون" المحدودة من ناجويا في اليابان مقراً رئيسياً لها، ولديها حضور في أكثر من 80 بلداً، فهي شركة العدسات اللاصقة العالمية الوحيدة المتخصصة في كل ناحية من المجال، من تطوير المواد وتصميم العدسات إلى تصنيع العدسات ومحاليل الرعاية بها. وتقدّم "مينيكون" حافظة واسعة من العدسات المبتكرة والتعليب والمنتجات المتعلقة بها التي تزيد من راحة المستخدم إلى أقصى حد. وتُعتبر "مينيكون" المنتج العالمي الأكبر للعدسات اللاصقة المنفذة للغاز.
للحصول على معلومات إضافية يرجى الاتصال بيوكيو كيدو على (yokokido@menicon-net.co.jp)وزيارة الموقع الإلكتروني: menicon.comأو موقعنا باللغة الهولندية: www.nkl.nl.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


يوكو كيدو
المدير العام
"ميسينات"/ قسم العلاقات العامة والسكرتارية
شؤون الارتباط والعلاقات العامة
+81-52-935-1187





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6575/ar

No comments:

Post a Comment