Thursday, December 6, 2012

انضمام تيموثي إي جيرتين إلى مجلس الإدارة


سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 6 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ مجلس إدارة الشركة الأم لشركتي "كاينتيك كونسيبتس" و"لايف سيل كوربوريشن" أن تعلن بأنّ تيموثي إي جيرتين اتفق مع الرعاة الماليين للشركة الأم على الانضمام إلى مجلس الإدارة.
وعمل السيد جيرتين في مجال الرعاية الصحية لأكثر من 35 عاماً، وهو نائب رئيس ومدير تنفيذي لشركة "فاريان ميديكال سيستمز". وخلال فترة عمله، شغل السيد جيرتين العديد من المناصب الإدارية الأساسية بما فيها الرئيس التشغيلي من أكتوبر 2004 ولغاية أغسطس 2006 ونائب رئيس تنفيذي للشركة منذ أكتوبر 2002 حتى أغسطس 2006. وقبل تلك الفترة، شغل السيد جيرتين منصب رئيس فرع "فاريان أونكولوجي سيستمز" منذ عام 1992 حتى يناير 2005، ونائب رئيس منذ 1992 وحتى 2002. هذا ويشار أيضاً إلى انّ السيد جيرتين هو عضو كذلك في مجلس إدارة "فاريان ميديكال سيستمز" و"تيرادين". وعلاوة على ذلك، فإن السيد جيرتين عضو في مجلس إدارة مركز "رادييشن أونكولوجي" وهي منظمة تعليم وأبحاث تعمل على تطوير فعالية واستخدام المعالجة بالإشعاع.
وقال بادي جومينا، الشريك والرئيس المشترك لفريق "أباكس هيلث كير" للرعاية الصحية: "إنّ خبرة تيم جيرتين السابقة في شركة تكنولوجيا طبية عالمية رائدة ستشكل إضافة رائعة لمجلس إدارة شركتنا. إننا سعداء جداً لأنّ تيم وافق على الانضمام إلى مجلس الإدارة ونتطلع قدماً لمشاركته في الاستراتيجية والرؤية العامة لشركتي ’كي سي آي‘ ولايف سيل‘".
الرعاة الماليون
تُدار الشركة الأم لشركتي "كاينتيك كونسيبتس" و"لايف سيل" بشكل غير مباشر من قبل الأموال المستثمرة والمقدّمة من شركاء "أباكس"، ومجلس كندا لخطة استثمار المعاشات التقاعدية، ومجلس استثمار المعاشات التقاعدية في القطاع العام.
لمحة عن "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 20 بلداً في جميع أنحاء العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد إلتزمت "كي سي آي" بتطوير العلموم المتعلّقة بالشفاء والتأثير إيجاباً على رعاية المرضى من خلال تطوير خدمة العملاء المبتكرة لتلبية الإحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحيّة. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ إستخدام نظام العلاج "في إي سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن "لايف سيل"
تتخذ شركة "لايف سيل" من برانشبرج في نيوجيرسي مقراً لها، وهي رائدة في مجال الطب المتجدد، حيث تطور وتسوّق منتجات مبتكرة لإصلاح الأنسجة لأسواق الجراحة الحيوية التي تعيد بناء الأنسجة أو العظام أو لجراحة أمراض النساء والتقويم. وتشمل منتجات "لايف سيل" نظام "ستراتايس" لإعادة بناء الأنسجة و"ألوديرم" لإعادة بناء الأنسجة وذلك لتطبيقات جراحية عامة وتجميلية ولإعادة بناء الأنسجة، و"سيميترا" لإعادة بناء الأنسجة وهو جزء من "ألوديرم" مناسب للحقن، و"ريبلي فورم" لإعادة بناء الأنسجة للعمليات الجراحية لأمراض النساء والتقويم، و"جرافت جاكيت"، و"كونيكسا" لجراحة العظام، ونظام "سباي إلايت" لتصوير وتقييم حقن الأنسجة. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LifeCell.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات المؤسسية في "كي سي آي"
مايك براجر
006824255210
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6561/ar

No comments:

Post a Comment