Sunday, December 9, 2012

بيان جمعية الإنترنت يتناول الهجمات ضدّ الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي للاتصالات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 8 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصدرت "جمعية الإنترنت" البيان التالي، الصادر عن الرئيس والمدير التنفيذي لين سانت أمور:
"تُعتبر ’جمعية الإنترنت‘ دعامة قويّة للإنفتاح والشفافية والتعاون. وكلّ أمر يعرقل هذه المبادئ ويؤثّر سلباً على الحوار أو التعاون هو من النتائج العكسيّة التي تضرّ بالإنترنت المفتوح والمتاح عالمياً".
وتابعت: "يعتبر المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية حدثٌاً مهمّاً، حيث تأمل ’جمعية الإنترنت‘ أن يُسهم بمزيد من التواصل والنموّ في مجال الاتصالات الدولية. لقد أعربنا علناً أننا نملك تحفظات كبيرة حول بعض مقترحات المؤتمر. لكنّ هذا الأمر لا يُزعزع إيماننا الأساسيّ بأنّ الحوار المفتوح بين مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة حول العالم قد يكون أفضل وسيلة لضمان إستمرار نموّ الإنترنت وتطوّره".
وأضافت: "حالياً، يشير العديد من التقارير الإعلاميّة أنّه يتمّ التخطيط لهجمات ضدّ الموقع الإلكتوني للاتحاد الدولي للاتصالات، بهدف تعطيل إجراءات المؤتمر في دبي. وتشكّل مثل هذه الأعمال نتائج عكسية تماماً، مما يزيد من صعوبة الحصول على التعاون والمناقشات المدروسة الضرورية في ظلّ ظروف هذه المرحلة الحاسمة".
وأنهت بيانها قائلة: "نحن نحثّ الجميع على إتخاذ إجراء إيجابيّ ليكون صوتهم مسموعاً، وعدم تقييد إمكانات هذه الوسيلة التي تساهم بايصال هذا الصوت. أظهروا دعمكم، وساعدوا قضيتنا الجماعية من خلال المساهمة بالمحادثة العالمية بشكلّ بنّاء. ساهموا في نشر هذه الرسالة عبر قنوات التواصل الإجتماعية الخاصة بكم، ليكون صوت كلّ فرد مسموعاً: شبكة الإنترنت مفتوحة أمام الجميع، ويجب أن تشمل # الكلّ".
لمحة عن "جمعية الإنترنت"
تعتبر "جمعية الإنترنت" مصدراً موثوقاً ومستقلاً للحصول على معلومات الإنترنت ولقيادة السياسات المبتكرة من حول العالم. وبالإستناد إلى الرؤية الرئيسيّة وإلى الأُسس التكنولوجيّة الجوهريّة، فإنّ "جمعية الإنترنت" تعمل مع أعضائها ومع فروعها حول العالم بهدف تعزيز سياسة الإنترنت والتكنولوجيا والتطوّر المستمر عبر الحوار بين المستخدمين والشركات والحكومات والمؤسسات. تساعد "جمعية الإنترنت" على تحقيق التطوّر والنموّ المستمرَين على شبكة الإنترنت المُتاحة للجميع.  لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.internetsociety.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"معية الإنترنت"
كاثي سيباك
703-439-2134





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6573/ar

No comments:

Post a Comment