Sunday, December 9, 2012

إصدار الطبعة الجديدة المنتظرة من مجلة كومبلاينس إنسايدر الفصلية بعنوان "إطار الامتثال في حقبة مكافحة الفساد"

هونج كونج - يوم الجُمْعَة 7 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أصدرت اليوم مجموعة "ريد فلاغ"، وهي شركة الخدمات المهنية الرائدة عالمياً في مجالي حوكمة الشركات والامتثال، الطبعة الثالثة من مجلتها الفصلية، "كومبلاينس إنسايدر". وعلى غرار الطبعة الأخيرة التي تناولت الأعمال التجارية العالمية ومخاطر الطرف الثالث، تقدّم هذه الطبعة تغطية شاملة لإطار الامتثال بمبادئ مكافحة الفساد، إضافة إلى نصائح الخبراء للقادة المسؤولين عن الشؤون القانونية والامتثال.
وفي سياق تعليقه على هذا الأمر، قال سكوت لين، رئيس تحرير "كومبلاينس إنسايدر" والرئيس التنفيذي لمجموعة "ريد فلاغ": "نحن نصبّ تركيزنا في هذا العدد، على الاستمرار في تقديم الوسائل المبتكرة والمشورة العملية إلى قرائنا. علماً أن أفضل الممارسات في الامتثال بمبادئ مكافحة الفساد لا تنشأ من تناقل الروايات وتسجيل الأحداث، بل هي نتاج جهود مسؤولي الامتثال في ظل تشديد الأنظمة الدولية والضغوط لتعزيز قدراتهم التنافسية وتطبيق آليات وأدوات مبتكرة لبرامجهم العالمية الخاصة بالامتثال.
والجدير بالذكر أن "كومبلاينس إنسايدر" هي مصدر رائد يوفّر المعلومات للمهنيين الذين يعنون بالامتثال. علماً أن عرض مبادرات جديدة في مجال الامتثال يساعد قراءنا على إبقاء برامجهم تنافسية وفعالة."
تتضمّن الطبعة الثالثة من مجلة "كومبلاينس إنسايدر" ما يلي:
·        تصوّرات من رواد القطاع – على غرار بيتر كونور، كبير مدراء "جلوبال كومبلاينس" لدىشركة "سيتريكس"، وتجاربه في إجراء عمليات التدقيق الآلية اللازمة من خلال دمجها في حل "سيتريكس" القائم لإدارة الشراكات.
·        سلسلة مجموعة "الأمور الواجب التفكير فيها"، و التي تتمحورفي هذا العدد حول إطلاق برنامج العناية اللازمة الخاص بطرف ثالث.
·        "الحالات الحديثة التي ينبغي على مسؤولي الامتثال أن يكونوا على دراية بها"، مع تغطية متطورة لأنظمة الامتثال الجديدة وقضايا الفساد.
·        "التركيز القطري"، الذي يقدم تحليلاً معمقاً للمخاطر المتولدة عن الاضطلاع بأعمال تجارية في العراق.
·        "لمحة عالمية"، تضم مقالات عن الأنظمة و القوانين التي تم إصدارها حديثاً وتقارير السوق من أوروبا، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة.
تتوفر إصدارات مجانية من "كومبلاينس إنسايدر" على الموقع الإلكتروني التالي:
ملاحظات إلى المحررين:
تُعتبر مجموعة "ريد فلاغ" شركة مستقلة رائدة عالمياً في مجالي حوكمة الشركات والامتثال، وهي توفّر ميزة تنافسية لشركات "فورتشن 1000" من خلال مجموعة خدماتها الاستشارية الواسعة المتقدمةوالحلول التقنية في مجالي الامتثال ومكافحة الفساد. وتساعد مجموعة "ريد فلاغ" الشركات الدولية على تطوير ثقافة الامتثال وتزودها بالتوجيهات والبنى الخاصة لتنفيذ برامج حوكمة وامتثال مصممة حسب الطلب، أينما وجدت. تأسست مجموعة "ريد فلاغ " عام 2006، وهي تتخذ من هونج كونج مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب منتشرة في جميع أنحاء العالم: في الأمريكتين، وأوروبا، وآسيا، والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "ريد فلاغ "
جنىكيم
827041067743
مديرة التسويق المؤسسي





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6522/ar

No comments:

Post a Comment