Wednesday, December 5, 2012

"سانت ريجيس" تواصل نموها العالمي بافتتاح "منتجع سانت ريجيس موريشيوس"

افتتاح معلم جديد يعكس وصول العلامة ذات الفخامة العالية إلى أفريقيا وانضمام الفندق رقم 30 إلى مجموعة الفنادق سريعة التوسع عالمياً 


لو مورن، موريشيوس - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):  أعلنت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" التابعة لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اليوم عن افتتاح "منتجع سانت ريجيس موريشيوس" المرتقب، ليصبح بذلك أول فندق للعلامة في أفريقيا والثلاثين حول العالم. يأتي افتتاح "منتجع سانت ريجيس موريشيوس" في أعقاب افتتاح عدد من الفنادق والمنتجعات مؤخراً في هاينان وشنزن في الصين؛ والدوحة، وجزيرة السعديات في أبوظبي في الشرق الأوسط؛ وبال هاربور في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميعها خلال الاثني عشر شهراً الماضية. وضاعفت "سانت ريجيس" مجموعة فنادقها حول العالم حوالي ثلاث مرات في غضون خمسة أعوام فقط،وتواصل العلامة نموها العالمي، ما يعزز ريادة "ستاروود" في قطاع الضيافة الفاخرة من خلال تقديم مستويات استثنائية من الخدمة والتجارب المتميزة للضيوف في وجهات رائعة حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال بول جيمس، المدير العالمي لعلامات "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كولكشن" و"دبليو العالمية للفنادق": "في الوقت الذي نقوم فيه بإضافة وجهات جديدة ومهمة للزيارة إلى مجموعة فنادقنا ومنتجعاتنا العالمية، يأتي افتتاح ’منتجع سانت ريجيس موريشيوس‘ ليؤكد بالفعل على أحد المعالم المهمة بالنسبة للعلامة. ومن خلال الاحتفاء بالتراث الثقافي الموريشي الثري والمتنوع، نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في أفضل عنوان على الجزيرة وتقديم خدمة حسب طلباتهم وأناقة راقية تنسجم مع الوجهة وتعكس تراث ’سانت ريجيس‘ العريق".
من جانبه، قال رولاند فوس، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسعدنا أن نقدم تجربة جديدة في السفر الفاخر المترف إلى موريشيوس بافتتاح ’منتجع سانت ريجيس موريشيوس‘ المرتقب، الذي يعد أول فندق لنا يحمل علامة ’سانت ريجيس‘ في أفريقيا، كما يشكل في الوقت نفسه إضافة نوعية إلى مجموعة فنادقنا الفخمة المتنامية حول العالم".
ملاذ معزول
يقع "منتجع سانت ريجيس موريشيوس"، المقام فوق واحد من أكثر المواقع تميزاً على الطرف الجنوبي الغربي لجزيرة، على الشواطئ الطبيعية البدائية البيضاء في موقع التراث العالمي لليونسكو في "لو مورن" وتحده بحيرة بلون الفيروز. ويشكل جبل لو مورن برابانت الشهير في موريشيوس خلفية المنتجع التي تم تحديدها برقعة خضراء مورقة من حقول قصب السكر التي تحيط بسلسلة من القمم العالية التي تطل على المحيط الهندي.
تم تأسيس "منتجع سانت ريجيس موريشيوس"، الذي قامت بتصميمه شركة "ستاوش فورستر أركيتكتس" والتصميم الداخلي "تريفور جوليوس" من شركة التصميم الشهيرة "دي إس جي إن"، على غرار قصر أحد بارونات السكر في العصر الفيكتوري أقيم في مقاطعة تاريخية. ويزود المنتجع، الذي يتمتع بشرفات واسعة وغرف رحبة وصفوف أعمدة، الضيوف بملاذ مثالي معزول يُذكر بماضي تلك الحقبة.
يضم المنتجع 172 غرفة وجناحاً للضيوف يتميزون بالأناقة، تتراوح مساحتهم بين 700 و2300 قدم مربعة، وجميعها مزودة بشرفات ممتدة تطل على مناظر خلابة للمحيط الهندي. وتضم "فيلا سانت ريجيس" على مقدمة الشاطئ مدخلاً خاصاً، وأربع غرف فخمة بحمامات سباحة وحدائق خاصة، وأماكن راقية للترفيه وتناول الطعام، وحمام سباحة غير محدود، وغرفة "سبا" خاصة للعلاجات الصحية. كما يتضمن المنتجع السمات المميزة التي تشتهر بها علامة "سانت ريجيس"، بما فيها خدمة  النادل الشخصي المتميزة من "سانت ريجيس".
تجارب فريدة ومتنوعة لتناول الطعام
وسيكون رواد مطعم المنتجع المتميز "سيمبلي إنديا" على وعد بالاستمتاع بتجربة رائعة لا تنسى عند تناول الطعام من خلال الشيف الشهير الحائز على نجمة ميشلان آتول كوشهار، كما يقدم رؤية عصرية للمطبخ الهندي الأصيل. وتحت إدارة وإشراف الشيف التنفيذي أوليفييه بيار، يقدم "منتجع سانت ريجيس موريشيوس" ست تجارب أخرى متميزة لتناول الطعام تتنوع ما بين "لو مانوار داينينج رووم" الذي يتضمن قائمة مأكولات مستوحاة من خليط من المطبخ الفرنسي والمطبخ الموريشي التقليدي، والقائمة الأسيوية العصرية في "فلوتينج ماركت"، والمكان المريح بجوار الشاطئ لتناول الطعام بمواجهة المحيط بطريقة غير رسمية في "ذا بوتهاوس بار آند جريل".
أسباب الراحة والاستجمام الفخمة وأول منتجع صحي "إيريديوم" في أفريقيا
يحتضن "منتجع سانت ريجيس موريشيوس" أول منتجع صحي "سبا" "إيريديوم" في المنطقة، إذ يوفر مساحة تبلغ 22730 قدماً مربعة تضم مجموعة من الأماكن القريبة الرائعة، بما فيها صالون متكامل الخدمات، واستراحة للاسترخاء، وجاكوزي، وغرف للساونا والبخار، فضلاً عن صالون للعناية الشخصية مخصص للرجال، وناد للياقة البدنية مفتوح على مدار الساعة. ويعمل المنتجع الصحي  "إيريديوم"، الذي يضم 12 غرفة للعلاجات الصحية تحظى بإطلالة رائعة على المحيط، من خلال علامتي الجمال ورعاية البشرة المعروفتين "فالمونت" و"بلا لوتشي" لتدليل الضيوف بعلاجات السبا حسب الرغبة.
وتسمح الظروف الفريدة على الجانب المواجه لاتجاه الريح على الجزيرة بممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، بما فيها ألعاب الريح المثيرة، وركوب الأمواج بالطائرة الورقية، فضلاً عن صيد الأسماك في عمق البحر، والسباحة تحت الماء، والغطس بين الشعب المرجانية الساحرة. ومن خلال إمكانية الوصول مباشرة إلى واحد من أكثر الأماكن إقبالاً لركوب الأمواج بالطائرة الورقية وهو "ون آي" في "لو مورن"، يقدم المنتجع أول ناد في العالم لركوب الأمواج بالطائرة الورقية، حيث سيحصل  الضيوف على مساعدة من الخبراء وتجربة رياضية معززة. وتتضمن الأنشطة والمرافق الترفيهية المائية الأخرى مركزاً للغطس، وركوب زوارق الكنو والكاياك والتجديف، فضلاً عن مركب "القطمران" ثنائي الهيكل، وسفن الغروب.
ويقدم نادي مُطيّري الطائرات الورقية خدمات مجانية لرعاية الأطفال من سن 4 سنوات إلى 12 سنة، بما فيها عناصر الجذب الترفيهية، مثل إشعال النار في الهواء الطلق على الشاطئ، وعمل الطائرة الورقية، بالإضافة إلى مرافق مثل أماكن اللعب الداخلية والخارجية، وركن المطبخ للأطفال، وحمام سباحة. وتتضمن الأنشطة الاختيارية نزهات بصحبة مرشدين إلى حديقة الحيوان ومتحف قصب السكر، ودروس في الطهي، وركوب الخيل.
ويتكون "مانور هاوس"، الذي يقع في قلب المنتجع، من سبعة أجنحة فخمة مجهزة بمرافق "سبا" داخل الغرف، ودار سينما خاصة تضم 24 مقعداً، وغرفة للرسم للترفيه الداخلي والألعاب، وحمام سباحة، إضافة إلى مكتبة وركن للموسيقى والفنون. وتضم مرافق الترفيه الأخرى في المنتجع حمام سباحة بجوار الشاطئ، وملعب تنس. وللاحتفالات الخاصة، يمكن حجز قاعة "آستور" لإقامة مناسبات تستضيف حوالي 100 شخص.
لمزيد من المعلومات عن "منتجع سانت ريجيس موريشيوس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/mauritius.  
-انتهى-
نبذة عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات":
تهتم "سانت ريجيس"، التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة "سانت ريجيس" في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم، حيث يتم تقديمها من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بـ"سانت ريجيس". ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى "سانت ريجيس" إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا، حيث أعلنت "سانت ريجيس" عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي. وإضافة إلى ذلك، في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة "سانت ريجيس" التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com، وعن أحدث الفنادق التي تم افتتاحها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/newgrandtour، وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/residences.

Contacts

جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة - "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
2045494 2 32+

 

No comments:

Post a Comment