Sunday, December 9, 2012

توشيبا تطلق جهاز الترانزستور الجديد متعدد القنوات لتخفيض مقاومة توصيل طاقة التشغيل

أحدث منتجات المعالجة من الجيل الثامن معدّة للإستخدام على دارات حماية بطارية ليثيوم-أيون ومفاتيح إدارة طاقة الهاتف المحمول. 


طوكيو - يوم الجُمْعَة 7 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) جهاز ترانزسستور ("موفست") لتخفيض مقاومة توصيل طاقة التشغيل، هو "تي بي أن 2 آر 503 أن سي"، الذي صُنع بواسطة أحدث عمليات الجيل الثامن للإستخدام على دوائر حماية بطارية ليثيوم-أيون ومفاتيح إدارة طاقة الهاتف المحمول. كما تمّ إضافة منتجين من الجيل الثامن أيضاً، هما ترانزستور "تي بي أن 4 آر 203 أن سي" و"تي بي أن 6 آر 303 أن سي"، إلى المجموعة ليخلفا النماذج الموجودة حالياً. يمكن للمنتجات الثلاثة المساهمة في تقليل سماكة الجهاز والحجم الكليّ وتحسين الكفاءة.
التطبيقات
1-   دارات حماية بطارية ليثيوم-أيون.
2-   مفاتيح إدارة طاقة الهاتف المحمول.
المزايا الرئيسية
1-   مقاومة توصيل طاقة التشغيل منخفضة على منتجات توشيبا القائمة والمحصنة بأحدث عمليات الجيل الثامن.
2-   حزمة "تسون" المتقدّمة، والتي تقدّم أداء إشعاع حراريّ جيّد.
3-   مقاومة عالية لإنهيار الطاقة.
المواصفات الرئيسية للمنتجات الجديدة
رقم المنتج
في دي أس  أس (في)
في جي أس أس (في)
في جي سي=10 فولت
نوع.          أقصى
في جي سي=4.5 فولت
نوع.         أقصى
حزمة
تي بي أن 2 آر 503 أن سي
   
2.1           2.5
3.2          4.1   
 
تي بي أن 4 آر 203 أن سي
30
+_ 20
3.5          4.2
5.1         6.4
"تسون" المتقدّمة
تي بي أن 6 آر 303 أن سي
   
5.2            6.4
6.9         8.4
 
*للحصول على معلومات إضافيّة حول هذا المنتج، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/transistor/selection/topics/1265359_2470.html
لمحة عن "توشيبا"
هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونيّة وكهربائيّة متقدّمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الإبتكار والخيال لمجموعة واسعة من الشركات: المنتجات الرقمية، بما فيها الهواتف ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والمفكرات المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكيّة، والأنظمة الطبيّة والسلالم المتحرّكة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
وتأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة و202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أيّ حوالى 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50500907&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
0081334573405
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6571/ar

 

No comments:

Post a Comment