Saturday, August 10, 2013

"هيلتون العالمية" تطلق موقع الوظائف العالمي الجديد

مكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 8 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيلتون العالمية" اليوم عن إطلاق موقعها العالمي الجديد الخاص بالوظائف  على العنوان التالي: www.hiltonworldwide.com/careers. الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني المعدّ للإستخدام على الهواتف الجوّالة، تسهل على المرشحين المحتملين أكثر من أي وقت مضى عملية البحث عن الفرص الوظيفية على جميع المستويات، في كل أنحاء البلدان التسعين التي تعمل فيها "هيلتون العالمية".
وقال مات شويلر، مدير قسم الموارد البشرية لدى "هيلتون العالمية": "يتوّج هذا الموقع شهوراً من العمل الإبداعي والتطويري الذي اضطلعت به فرق من جميع أنحاء العالم". وأضاف: "كما يعبر هذا الموقع تعبيراً حقيقياً عن عنصر مهم من عناصر مهمتنا الرامية إلى أن نكون شركة ضيافة عالمية بارزة، تجذب أفضل والمع أعضاء الفريق".
تتضمن ميزات الموقع الإلكتروني الجديد:
  • رصد اللغة والموقع: يعرض الموقع تلقائياً المحتويات التي تتطابق مع إعدادات الموقع ولغة التصفح الخاصة بالمستخدم
  •  بحث محسّن عن الوظائف : سوف توفر عملية البحث عن عمل خيارات مختلفة منها الوظائف المتوفرة؛ وظائف مماثلة، و"عربة الوظائف" على كل صفحة، وخيار "إرسال بريد إلكتروني إلى وكيل الوظائف" للاشتراك في خدمة التنبيهات التلقائية عبر البريد الإلكتروني ً عندما تتوفر فرص العمل الجديدة ذات المعايير المحددة.
  • بوابات لعلامات "هيلتون العالمية" التجارية وركن مجالات الاختصاص: عندما يدخل المستخدمون إلى الموقع من أي من المواقع العشرة الخاصة بالعلامة التجارية للشركة، سينتقلون إلى بوابة مخصّصة لتلك العلامة التجارية، كما يمكنهم أيضاً استعراض 13 صفحة إلكترونية خاصة بمجالات اختصاص محددة مثل الأغذية والمشروبات، والمبيعات والتمويل
  • خريطة الموقع العالمي: سيتم وضع علامة على "جوجل ماب" (خريطة جوجل) لكافة ممتلكات "هيلتون العالمية" ومواقع الشركات التابعة لها، مع العناوين والاتجاهات؛ وسيكون لكل منطقة خريطة مخصصة لها مع روابط إلى المحتوى الخاص بالوظائف.
  • المحتوى الإضافي: تمّت إضافة صفحات إعلامية، بما في ذلك صفحات حول التوظيف الجامعي،  والجيش، والمنوعات، والمنافع، والثقافة، والكثير غيرها.
للحصول على مزيد من التفاصيل، يرجى مشاهدة هذا الفيديو الذي يسلط الضوء على الملامح الرئيسية للموقع الإلكتروني.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
يتوفر معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيلتون العالمية"
سارة ليبمان
الهاتف: 5315-883 (703)
البريد الإلكتروني: sarah.lipman@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8222/ar

No comments:

Post a Comment