Saturday, August 10, 2013

سفينة الانشاءات البحرية الرائدة "لويك كونستيلايشن" الخاصة بشركة "إيماس إيه إم سي" تفوز بعقد في غرب أفريقيا لصالح شركة "فالكو"

هيوستن و سنغافورة - يوم الخَمِيس 8 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "إيماس إيه إم سي"، وهي قسم خدمات أعماق البحار التابع لشركة "إيماس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المقاولة البحرية والمزودة للحلول البحرية المتكاملة لقطاع  النفط والغاز وعلامة التشغيل التجارية لشركة "إزرا هولدنجز ليميتد"، أنها حصلت على عقد هام من  شركة "فالكو غابون (إيتايم)" التي تتخذ من هيوستن مقراً رئيسياً لها. وستقوم الشركة بتوسيع مشروع الحقل البحري "إيتايم مارين - غابون" في غرب أفريقيا، على أن يشمل نطاق العمل عملية الهندسة والتوريد والبناء، والتركيب والتكليف لخطوط الأنابيب الصلبة، بالإضافة إلى نقل وتركيب خطوط أنابيب مرنة ومنصتي إنتاج ثابتين.
وبموجب هذا العقد، ستعمل سفينة "لويك كونستيلايشن"  الرائدة، التي تم بناؤها حديثاً لصالح شركة "إيماس إيه إم سي"، الى جوار واحدة من سفن الشركة المستخدمة لمدّ الأنابيب وهي "لويك إكسبريس"، ويقدَّر ثمنها بنحو 120 مليون دولار أميركي، كما أعلنت المجموعة في وقت سابق.
وفي هذا الصدد، قال السيد سي جاي ديكورت، الرئيس التنفيذي لشركة "إيماس إيه إم سي": "نحن سعداء للغاية بهذا المشروع الهام  الذي منحتنا اياه شركة ’فالكو‘ من أجل توسيع حقل ’إيتايم مارين‘ البحري الخاص بها في غرب أفريقيا". وأضاف: "هذا وتعتبر سفينة ’لويك كونستيلايشن‘ من العناصر الهامة لدفع عجلة نمو أعمالنا إلى الأمام. وبالتالي، يشجعنا كثيراً تلقي هذا العقد الأول لصالح ’لويك كونستيلايشن‘ قبيل  إنجازها المقرر في العام المقبل".
وأكمل قائلاً: "يشتمل مشروع ’إيتايم مارين‘ على كل نقاط القوة الأساسية لدينا بما في ذلك تقنية ’سورف‘، والرفع الثقيل، ومدّ الأنابيب الصلبة، لذلك تعتبر هذه الفرصة مثيرة للغاية بالنسبة لنا".
كما تعتبر "لويك كونستيلايشن" سفينة إنشاءات بحرية متطورة  للحفر ومدّ الأنابيب المتعددة في الجليد البحري، وهي تتميز بقدرات كبيرة للرفع ومد الأنابيب في المياه فائقة العمق (رافعة قادرة على حمل ما يزن 3000 طن متري)، الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً للمشاريع التي تتطلب سفينة متفوقة متعددة الاستعمالات لنطاق متنوع من العمل.
من المقرر أن تبدأ إدارة المشاريع والهندسة على الفور على أن تتمّ إدارتها من مكتب شركة "إيماس إيه إم سي" في هيوستن. وستبدأ الأنشطة البحرية في أوائل عام 2014.
للمزيد من المعلومات حول المجموعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.emas.com
 إيماس- هي المجموعة الرائدة عالمياً في مجال المقاولات، توفر عمليات بناء قريبة من الشاطئ/في أعماق البحار، وإنتاج بحري وخدمات التدخل في الآبار- وهي قسم التشغيل التجاري لشركة "إيزرا". لدى الشركة  مكاتب في جميع أنحاء القارات الخمس، وهي تفخر بامتلاكها للأشخاص والحلول المناسبة لقطاع  النفط والغاز عن طريق الجمع بين وجودها العالمي والمهارات الهندسية المثبتة التي تتمتع بها، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الأصول والخدمات العالية المصممة لتلبي تماماً احتياجات العملاء .
إيماس إيه إم سي هي المزود العالمي لخدمات الهندسة والتوريد والبناء والتركيب والتكليف اللحلول الشاملة لقطاع الإنشاءات البحرية من أعماق البحار حتى سطح البحر. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة إيماس إيه إم سي
لاستفسارات الإعلام
السيد أليكس تان
هاتف:006565128824
البريد الإلكتروني: alex.tan@emas.com


أو
السيدة جين رايتر
هاتف:0018322766166
البريد الإلكتروني: jeanne.righter@emas.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8223/ar

No comments:

Post a Comment