Monday, August 12, 2013

إعادة إطلاق تاغ: إدماج حلول التسويق الخاصة بشركة وليامز لي مع تاغ سيجلب الإبداع والكفاءة لقاعدة العملاء العالمية

لندن - يوم الإثنين 12 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم اليوم إعادة إطلاa لشركة "تاغ"، فضلاً عن الإنتاج وقدرات تنفيذ التسويق، ما يتيح للشركة تقديم مزيج قوي من الإبداع والكفاءة لقاعدة عملائها الدولية. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين جون بولسون، الرئيس التنفيذي السابق في الأمريكيتين، بمنصب الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "تاغ" التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، وسيتولى مسؤولية الأعمال على الصعيد العالمي.
تقوم "تاغ" بإدارة وتنفيذ حملات الإتصالات العالمية للعلامات التجارية والشركاء الإبداعيين، بحيث تقدم تحكماً لا مثيل له، واتساق وسرعة في الوصول إلى السوق. ويأتي إطلاق عرضها الجديد بعد مشاورة متعمقة مع أكثر من 200 من العملاء و 600 من الموظفين تم تكليفهم بعد أن استحوذت "وليامز لي" على الشركة منذ ثمانية عشر شهراً، وستسمح لعملائها الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات، وفعالية أكبر في التكلفة واقتصادات قابلة للتدرج.
وفي هذا الصدد، علّق جون بولسون، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "تاغ" قائلاً: "تتمتع شركة ’تاغ‘ بتاريخ زاخر من العمل مع العلامات التجارية والوكالات لإنشاء وإدارة الحملات بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، ما يضمن تنفيذ الأفكار المؤثرة في الوقت المحدد، ووفقاً لميزانية ورسالة محددتين. ويعتبر وضع حلول ’برينت مانيجمنت‘ لإدارة الطباعة و’ستراتيجيك سورسينج‘ للمصادر الاستراتيجية الخاصة ب ’وليامز لي‘ تحت علامة ’تاغ‘ التجارية، خطوة هامة نحو تطوير عرضنا، ونمو أعمالنا وتقديم الخدمات الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة وقابلة للتطوير لعملائنا. وإن إعادة إطلاق ’تاغ‘ أمر مثير للغاية ويخلق مركزاً نُحسد عليه في مجال خدمات التسويق".
وكجزء من إعادة إطلاقها اليوم، تقوم الشركة أيضاً بإعلان تحديث كامل للعلامة التجارية مع الشعار والموقع الإلكتروني الجديد الذي يمكن إيجاده على الرابط التاليwww.tagworldwide.com. يوفر الموقع لمحة عامة عن مجموعة شركة "تاغ" من الأصول والخدمات الجديدة والقائمة - بما في ذلك تبني الحملة الدولية، والإشراف على العلامة التجارية والمصادر الاستراتيجية - بالإضافة إلى شرح مقاربة المركزية الذكية "سمارت سنترالايزيشن" الخاص بها والمصمم لمساعدة العملاء على زيادة السرعة في الوصول إلى السوق مع الحفاظ على كفاءة التكلفة واتساق العلامة التجارية.
وأضاف بولسون قائلاً:" يعتبر تكيّف العمل الإبداعي الرائع مع التنفيذ الذي لا تشوبه شائبة أمراً حيوياً لتحقيق النتائج وإثبات العائد على الإستثمار. ومن أجل عملائنا، تعطينا خبراتنا التي لا تضاهى وحجمنا في السوق القدرة على تقديم أي رسالة تسويقية، وعبر أي قناة، وفي أي مكان في العالم".
ستركز شركة "وليامز لي" في ظل اندماج ذراع خدمات التسويق لديها مع شركة "تاغ" على توفير خدمات الأعمال الأساسية لديها للعملاء في مجال الخدمات المالية والقانونية والمهنية والقطاعات الحكومية.
لمحة عن شركة "تاغ"
تعتبر "تاغ"، التي لديها أكثر من 2000 موظف، وكالة خدمات العلامات التجارية التي تدير وتنفذ حملات الاتصالات العالمية. ويضع العملاء – في أكثر من 47 من أكبر 500 من العلامات التجارية في العالم في أكثر من 120 دولة مختلفة - ثقتهم بنا لتحقيق التحكم والاتساق لحملاتهم، بحيث نوصلهم إلى السوق بسرعة وفعالية. هذا ويتيح موظفونا وخبرتنا ونطاق أعمالنا لقاعدة عملائنا التي تضم أكثر من 120 ألف من المسوقين التركيز على تحقيق إمكانات علاماتهم التجارية.
للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموفع الإلكتروني التالي: www.tagworldwide.com
لمحة عن "ويليامز لي"
تعتبر "تاغ" جزءاً من مجموعة "وليامز لي"، وهي شركة رائدة في مجال تعهيد العمليات التجارية. ويعمل لدى المجموعة طاقم مؤلف من حوالي 11,500 موظف في جميع أنحاء العالم ولها مواقع مهمة في الأمريكيتين، وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتعود ملكيتها إلى شركة البريد الألمانية "دويتشه بوست دي إتش إل".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.williamslea.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني

Contacts


شركة "وليامز لي":
ويبير شاندويك
جو والتون
+44 207 067 0511
البريد الإلكتروني: jwalton@webershandwick.com


ستيف جورج هيلاي
+44 207 067 0520
البريد الإلكتروني: steven.george-hilley@webershandwick.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8244/ar

No comments:

Post a Comment