Saturday, August 10, 2013

ميتابس تبدأ رسمياً بتشغيل خدمة التبادل "ميتابس إكستشاينجر"- وهي شبكة لتبادل بيانات المستخدم وتحسين أداء الأيقونات في تطبيقات أندرويد

طوكيو - يوم الجُمْعَة 9 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت شركة "ميتابس" (التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، الرئيس التنفيذي: كاتسواكي ساتو، والمشار إليها فيما يلي باسم "ميتابس")، وهي الشركة المطوّرة لمنصة تسييل تطبيقات أندرويد، عن إطلاق خدمة جديدة تسمى "ميتابس إكستشاينجر" لتطبيقات أندرويد، والتي تسمح بالتبادل المشترك لحركة بيانات المستخدم بين التطبيقات المشاركة على الشبكة، وتسين أداء أيقونات تلك التطبيقات.
التبادل المشترك لحركة البيانات
يمكن لتطبيقات أندرويد التي تحتوي على خدمة "ميتابس إكستشاينجر" أن تعرض إعلانات على كامل الشاشة في أي نقطة داخل تطبيقاتها. وبحسب عدد المرات التي يعرض فيها المطور  الإعلانات، سيحصل نسبياً على الحق في أيقونته الخاصة ليتم عرضها في تطبيقات أخرى تستخدم "ميتابس إكستشاينجر". وبالتالي، من خلال عرض الإعلانات الخاصة بخدمة "ميتابس إكستشاينجر" في تطبيقاتهم الخاصة، يحظى المطورون بفرصة الحصول على المستخدمين من دون أي كلفة- ويشكّل ذلك فرصة هامة للمطورين الذين لا يملكون الميزانية الكافية لإطلاق حملات واسعة النطاق لاجتذاب المستخدمين. علاوة على ذلك، لا يتطلب الأمر سوى إضافة سطرين فقط من الشيفرة،  كما أن عملية الدمج الأساسية قد لا  تستغرق سوى 5 دقائق فقط. .
تحسين أداء الأيقونات
من خلال تسجيل إصدارات متعددة من الأيقونات الخاصة بهم، يمكن للمطورين إجراء اختبارات إيه/بي لمعرفة أي تصميم يترك ـتأثيراً اأكبر على مستخدمي الشبكة، وذلك بالإرتكاز إلى معدل النقر للنفاذ إلى صفحة المعلن (سي تي آر) ومعدل التحويل (سي في آر). يمكن الاطلاع على تقارير متعلقة بنتائج الاختبار في أي وقت.
ومنذ حصول التغيير في تصميم "متجر جوجل بلاي" الأخير عند تجديد موقعه، تم التركيز بشكل كبير على التصميم الإبداعي لأيقونة التطبيق والإنطباع الذي تولده. لذلك، من خلال تحسين فعالية الأيقونة، يمكن توقع تحويلات أكبر من متجر "جوجل بلاي" أو أي متجر آخر تابع لتطبيقات أندرويد.
التسييل (تحويل إلى نقود) في حين اكتساب المستخدمين
عندما يتم تحميل أي تطبيق معلن عنه، يتم دفع العائدات الإعلانية الى المطور الذي يعرض الإعلان. وخلافاً للافتات الإعلانات التقليدية، يمكن أن يظهر الإعلان الذي يستخدم خدمة "إكستشاينجر" على كامل الصفحة  كأيقونة تقع في الوسط في أي نقطة داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، وبما أنه يتم عرض الإعلانات على كامل الشاشة، لا يوجد أي تأثير مرئي على تصميم واجهة المستخدم، ويمكن توقع معدلات أعلى من التحويل.
يميل المستخدمون إلى عدم النقر على لافتات الإعلانات التقليدية، بالتالي، فإن أي انطباعات تضيع عموماً عند عدم النقر عليها. وبالتالي، من خلال ربط عدد الإنطباعات، سواء قام المستخدمون بالنقر أم لا، مع عدد المرات التي يمكن فيها عرض الأيقونات الخاصة بالمطور داخل تطبيقات أخرى على شبكة التبادل "إكستشاينجر"، فإن أي انطباع لا يشكل هدراً،  ما يتيح المزيد من الفرص للحصول على المستخدمين فضلاً عن إمكانية التسييل .
شبكة تبادل عالمية
طالما أن التطبيق الخاص بالمطور متاح على متجر "جوجل بلاي"، فمن الممكن النفاذ الى شبكة "ميتابس إكستشاينجر" العالمية. ومن خلال حركة تبادل البيانات مع تطبيقات أخرى في جميع أنحاء العالم، فمن الممكن زيادة عمليات اكتساب المستخدمين بطريقة النشر الذاتي.
الرابط الإلكتروني لصفحة منتج "ميتابس إكستشاينجر":
لمحة حول "ميتابس"
"ميتابس" هي منصة تسييل المحتوى على نظام "أندرويد" تدعم المطورين من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لجذب العملاء، وإشراك المستخدمين، وتسييل  حركة  البيانات.
الصفحة الرئيسية: http://www.metaps.com/
صفحة الشركة على موقع فيسبوك: http://www.facebook.com/metaps
-شركة "ميتابس" (المقر العام طوكيو)
6-29-8 شينجوكو، شينجوكو كو، طوكيو، اليابان
-شركة "ميتابس بي تي إي" المحدودة
100 شارع سيسيل، وغلوب #05-01، سنغافورة
-شركة "ميتابس" الدولية
645 شارع هاريسون #200، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية
-شركة "ميتابس" هونج كونج
جناح 1008 "بروسبيريتي ميلينيا بلازا"، 663 شارع "كينجز رود"، خليج "كويري باي"، هونج كونج
-شركة "ميتابس" كوريا
#303، الطابق الثالث بناية "سان بيلدينج"، يوكسام- دونج، جانجنام-جو، سيول، كوريا
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ميتابس"
هيرواكي كاتو
هاتف: 0081353663790
البريد الإلكتروني:  info@metaps.com
فاكس: 0081353663791





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8235/ar

No comments:

Post a Comment