Saturday, August 10, 2013

"كوينتايلز" تصنّف كالمزوّد المفضل في المرحلة الأولى من تقرير السوق

ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الجُمْعَة 9 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- "كوينتايلز" هي مزود الخدمة المفضل في المرحلة الأولى، وكثيراً ما يستشهد بها كالشركة الرائدة في مجال توفير الدراسات المعقدة، وذلك وفقاً لـحوالى 119 متخصصاً في مجال الأدوية والتكنولوجيا الحيوية ممن شملهم الاستطلاع الذي اضطلعت به الشركة المستقلة "انداستري ستاندرد ريسرتش" لبحوث معايير الصناعة ("آي إس آر") تحت عنوان "تقرير توقعات السوق ودراسة الاتجاهات للمرحلة الأولى لعام 2013". ويأتي هذا الإعلان في أعقاب تصنيف شركة "كوينتايلز" كشركة صناعية رائدة ذات أعلى مرتبة في مجال جودة الخدمات في المرحلتين الثانية والثالثة من البحوث السريرية، وذلك بحسب تقرير منفصل لشركة "آي إس آر"  نُشر في شهر مايو المنصرم.
وقال أورين كوهين، طبيب،  نائب الرئيس الأولى لقسم التطوير السريري المبكر لدى شركة "كوينتايلز" في معرض تعليقه على الأمر: "ما زالت بيئة التطوير السريري المبكر تزداد تعقيداً نظراً لأن جزيئات الأدوية المرشحة وأهدافها الحيوية أصبحت أكثر تعقيداً، وانتقال دراسات المرحلة الأولى إلى استهداف المرضى. نحن سعداء لاختيارنا  كالمزوّد المفضل في هذا القطاع لأن هذا يعكس قدرتنا على تقديم الدراسات المعقدة في بيئة تزداد تتطوراً، من خلال العمل مع عملائنا لتطوير مسار يتيح اتخاذ القرارات بدرجة عالية من الثقة. هذا وتساعد خبرتنا العلمية وعروضنا المتكاملة العملاء على زيادة احتمال اتخاذ قرارات تطويرية جيدة".
وفي اطار هذه الدراسة، اعترف المستطلعون من أصحاب المسؤولية وسلطة اتخاذ القرار في مجال دراسات المرحلة الأولى وأنشطة التوريد الخارجي بأن شركة "كوينتايلز" هي المزوّد المفضل بين كافة المنظمات الكبيرة للبحوث السريرية. كما صنّف المستطلعون أيضاً شركة "كوينتايلز" كمزود الخدمات الأبرز  الذي تلجأ إليه شركات الأدوية الحيوية لاجراء الدراسات المعقدة، وذلك نظراً لخبرتها العلاجية، ومعارفها العلمية، ووصولها إلى المرضى، واستراتيجية توظيف المرضى/المتطوعين، والتجربة الإيجابية السابقة، والقيمة الإجمالية.
تتوفر المزيد من المعلومات حول تقرير الشركة المستقلة "انداستري ستاندرد ريسرتش" "آي إس آر" على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الرائد عالمياً لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
يمكنكم الضغط هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
العلاقات الإعلامية
الهاتف: 0019199982639
الجوّال: 0019192593298
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


أو 
كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
الهاتف:  0019199982789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8237/ar

No comments:

Post a Comment