Wednesday, August 7, 2013

يوديمي تطلق دعماً عبر الموقع لعشر لغات وتعلن عن تسجيل مليون طالب

يتوفر موقع Udemy.com باللغات الإسبانية والبرتغالية والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية والإيطالية والروسية والكورية والتركية

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 6 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلق اليوم موقع "يوديمي"، وهو أكبر وجهة في العالم للدورات على الإنترنت، دعماً عبر الموقع لعشر لغات، الأمر الذي يسهِّل على الطلاب في جميع أنحاء العالم الاستفادة من دورات "يوديمي" التي يزيد عددها عن 8000 دورة كما تسمح للخبراء العالميين إطلاق الدورات وجذب الطلاب الناطقين باللغة الأصلية. والجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق لغة حادي عشرة هذا الصيف وهي اللغة الهندية. كما أعلنت "يوديمي" أنها سجلت مليون طالب.
والجدير بالإشارة إلى أن كافة الكتابات على موقع "يوديمي" تظهر باللغة الأصلية للزائر، استناداً إلى موقعه، ما يسمح للطلاب بالتنقل بسهولة أكبر في الموقع لمعرفة المزيد عن الدورات. كما يمكن للمعلمين عرض الدورات في لغاتهم الأصلية، وجذب الطلاب بسهولة أكبر ممن يتحدثون نفس اللغة.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال دنيس يانج الرئيس ورئيس قسم العمليات لدى "يوديمي": "بينما يوجد هنالك الكثير من المحتوى التعليمي على الإنترنت باللغة الإنجليزية، فإنه لدى كل بلد في العالم معلمون وقادة محليون ومسؤولون تنفيذيون في القطاع يرغبون في تعليم مواد فريدة من نوعها في مناطقهم. ووفي الوقت نفسه، يرغب الطلبة في تعلم مواضيع من خبراء محليين ضمن محتوى يخصهم، ذاك أن ليس جميع المحتوى الأمريكي قابل للتطبيق".
وتبلغ نسبة زوار موقع "يوديمي" من الطلاب من خارج الولايات المتحدة 50 في المئة، وتقدم "يوديمي" ما يزيد عن 600 دورة باللغة الإسبانية و150 دورة تقريباً في اللغة البرتغالية. وقد جنى عدة معلمون ما يزيد عن 10 آلاف دولار من تدريس دورات بلغات أخرى على المنصة، بمن فيهم فرناندو رودريجيز، المقيم في مديد، والذي اكتسبت دورته الخاصة ببرمجة نظام التشغيل "آي أو إس" باللغة الإسبانية 32 ألف دولار أمريكي خلال الشهرين الأولين من عرضه على "يوديمي". بينما جنى مدرب آخر، خوسيه ماريا جونزاليس، ما يزيد على 15 ألف دولار أمريكي منذ إطلاق دورته باللغة الإسبانية حول المحاكاة الافتراضية في نهاية شهر يونيو.
لمحة عن "يوديمي"
تعتبر "يوديمي" أكبر وجهة في العالم للدورات على شبكة الإنترنت. ومع توافر أكثر من 8 آلاف دورة عند الطلب عن طريق الـ"آي فون" والـ"آي باد" وشبكة الإنترنت، تقوم "يوديمي" في جعل التعليم ديمقراطياً من خلال جعل المحتوى عالي الجودة الذي يقدمه الخبراء متوافراً بأسعار معقولة لأي شخص، وفي أي مكان. وتمكن "يوديمي" الطلاب من التعلم متى وأينما يريدون، كما تمكن منصة "يوديمي" لإنشاء الدورات للمعلمين من أي نوع التعليم على الإنترنت والحصول على دخل من الدورات على الإنترنت. ومن خلال "يوديمي للمؤسسات"، يمكن للشركات والمدارس والمنظمات الاستفادة أيضاً من قدرة التعلم عبر الإنترنت لتدريب موظفيها وطلابها وأعضائها.
الموقع الإلكتروني: www.udemy.com
"تويتر": @udemy
"فيسبوك": www.facebook.com/udemy
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


عن "يوديمي"
بريندا باترسون     
هاتف: 9581-623-440





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8208/ar

 

No comments:

Post a Comment