Saturday, August 10, 2013

باتون تُطلق سمارت نود إي أس بي آر: مراقب حدود تقنية الصوت عبر بروتوكول الانترنت بالسعر المناسب للشركات الصغيرة الى المتوسطة الحجم

جهاز "سمارت نود" الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرّد كلام!

جايثرسبورج، ميريلاند وبرن - يوم الخَمِيس 8 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أطلقت شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي الشركة المصنعة لمعدات نقل الصوت "سمارت نود" عبر بروتوكول الإنترنت مجموعة جديدة ً من موجّهات الصوت الى حدود الجلسة للشركات ("إي إس بي آر") للشركات الصغيرة إلى المتوسّطة وشركات الاتصالات.
وتوفر  موجّهات الصوت الى حدود الجلسة للشركات "سمارت نود "إي إس بي آر" " قابلية التشغيل البيني والأمان والاستمرارية التي يحتاج اليها كلّ من الشركات  ومزودي الخدمات عند تركيب أنظمة الهاتف التي تستخدم تكنولوجيا الصوت عبر الانترنت للشبكات المقدّمة للخدمات.
المؤتمر الحي عبر الإنترنت: سمارت نود "إي أس بي آر" يوم الثلاثاء في الثالث من أيلول، الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
للشركات : تقدّم أجهزة "سمارت نود إي أس بي آر" حلول وحدات مراقبة حدود الجلسة، فعالة من حيث التكلفة لأنظمة  خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) والاتصالات الموحدة والاتصالات القائمة على بروتوكول الإنترنت، مع ضمان ملاءمة الأنظمة الداخلية مع مزودي الخدمات.
شركات الاتصالات: تقدم  أجهزة "سمارت نود إي أس بي آر" واجهة متسقة مع الشبكات الخاصة والعامة غير تلامسية وتلقائية التحديث  ذات موثوقية عالية وامكانية الإدارة عن بعد، بالإضافة الى قابلية التشغيل البيني المثبتة مع أي منتج قائم على أنظمة خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي)في السوق.
بالنسبة لأغلب الشركات، فإن وحدات مراقبة حدود الجلسة الخاصة بشركات الاتصالات تتعرض للإستخدام المفرط، وهي تتولى معالجة آلاف المكالمات وتبلغ قيمتها بين 15 ألف و150 ألف دولار أميركي حسب السعر المقترح من المصنِّع.
يتولى الجيل الجديد من وحدات "باتون" "إس أن 5480 إي أس بي آر" وجهاز الولوج المتكامل "إس أن 5490 إي أس بي" (إي أس بي-آي إيه دي) ما بين 32 إلى 192 اتصالاً بين الشبكات عبر بروتوكول بدء الجلسة "أس آي بي تو أس آي بي" –  وهي تتضمن أجهزة جاهزة تستخدم النسخة السادسة من بروتوكول الانترنت "آي بي في 6" وبتكلفة من 500 دولار أميركي إلى 5 آلاف دولار أميركي حسب السعر المقترح من المصنِّع.
وتقدّم وحدات "سي أن 5200 إي أس بي آر" المنخفضة التكلفة 4 إلى 32 اتصالاً قائماً على حل وحدة مراقبة حدود الجلسة  تتراوح أسعارها ما بين 300 و500 دولار أميركي.
وسأل تايلر ديلين، مدير المنتجات: "لم نبتاع منصة إطلاق صواريخ لضرب ذبابة؟ إنّ ’سمارت نود إي أس بي آر‘ هي الأدوات ذات الحجم المناسب. كما أنها تواجه كافة التحديات المشتركة التي يواجهها كلّ من الشركات  ومزودي الخدمات عند تركيب أنظمة الاتصال  عبر بروتوكول الإنترنت. وبفضل جودة ’سمارت نود‘ المدمجة... فهي لا تتوقّف ابداً عن العمل".
هذا وتساهم موجّهات الصوت الى حدود الجلسة للشركات ("إي إس بي آر")  الخاصة بالعملاء وذات الأسعار المعقولة، بتأمين وظائف مراقبة حدود الجلسة الأساسية فعالة السعر من حيث الأداء، مناسبة للشركات الصغيرة الى المتوسطة الحجم، مع حذف الخصائص المكلفة على مستوى شركات الاتصالات.
الأمان – تساهم خيارات ترجمة عنوان الشبكة "أن إيه تي" وقائمة التحكم الممتدة بالوصول "إيه إس أل" بالفصل بين الشبكات العامة والخاصة والحماية من التزوير. كما تقدم الاتصالات الصوتية عبر الشبكات الخاصة الافتراضية الآمنة التي تتميز بمعايير التشفير القوية والمتطورة للبيانات "إيه إي إس/دي إي إس"، حماية من المتلصصين وقراصنة الانترنت.
قابلية التشغيل البيني – تعديل نظام بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي": يشكّل عامل المستخدم "باك تو باك" (بي2 بي يو إيه) أحد التسميات الاخرى للتطبيقات المتعارف عليها في نظام بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي" (مثال بروتوكول التحكم بالنقل "تي سي بي" في برنامج "لينك" من مايكروسوفت  مقابل بروتوكول بيانات المستخدم "يو دي بي" في شبكات المزودين).
الاستمرارية – من أجل استمرار العمل في الشركات خلال انقطاع الإنترنت: يُبقي مسجّل بروتوكول بدء الجلسة  المحلي على استمرارية الاتصالات بين المكاتب،  فيما تؤمن خيارات الوصول المتكامل للصوت الدعم للشبكة العامة لتحويل الهاتف. .
نوعية الصوت وإدارة عرض النطاق الترددي – يساهم  نظام نقل الرموز  الذي يوفر جودة خدمة انتقال البيانات بتحسين نوعية الصوت الداخلي  مع تعزيز الاستخدام الأمثل للااتصال بالشبكة العريضة.
توجيه قوي – يؤمّن توجيه الاتصالات المرن وامكانية معالجة  الأرقام التي تم الاتصال بها احتمال اعادة استخدام الأرقام واستمرارية خطط الترقيم.  كما يساهم بروتوكول تكرار الموجّه الافتراضي بتوفير امكانية سريعة لتجاوز الفشل.
خيارات الوصول المتكامل للصوت "آي إيه دي" – تساهم ميزات معدل البت المنخفض لخط المشترك الرقمي الاختيارية "جي. أس إيتش دي أس أل" أو الألياف البصرية أو بروتوكول الايثرنيت "إي أف أم" (المدمج مع  معدل البت المنخفض لخط المشترك الرقمي) أو مواصفات واجهة  الشبكة العريضة  "إكس 21" بالتخفيف من التكاليف الإجمالية للأجهزة وتسهّل تصميم شبكات الاتصال عبر إلغاء متطلبات  المودم الخارجي.
تتوفر الصور/ معرض الوسائط المتعددة على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باتون للإلكترونيات"
جلين فلاورز
هاتف: 3019751000
البريد الإلكتروني: press@patton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8224/ar

 

No comments:

Post a Comment