Wednesday, August 7, 2013

نيتوتريد تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

لندن - يوم الثُّلَاثاء 6 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أطلقت شركة نيتوتريد البريطانية، وهي شركة استثمار عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية الفوركس، رسمياً موقعها الإلكتروني الجديد، الأمر الذي يوفر للعملاء وصولاً أسهل إلى أحدث المعلومات وآخر الأخبار بالأضافة الى دروس مجانية وإرشادات حول تداول الفوركس.
يقدم الموقع الجديد للعملاء أحدث الأدوات، ويوفر معلومات شاملة ومجانية حول تداول الفوركس بالأضافة الى دروس ارشادية. كما تقدم نيتوتريد فوارق قليلة استثنائية بين اسعار العرض والطلب، و رافعة مالية تصل الى 1:400، ودورة تدريبية مجانية ودعم عملاء مهني على مدار الساعة.
وكجزء من تصميمه الثوري الحديث، يناسب الموقع جميع انواع المتصفحات ولا يتطلب تركيب أي ملحقات إضافية مخصّصة. وهذا يزيد من نجاعة تجربة المستخدم والوصول الى المعلومات التي يحتاجها بسهولة أكثر.
يهتم الموقع إطلاع المستخدمين على آخر التحديثات بشأن أخبار نيتوتريد وأخبار سوق العملات الأجنبية. وتحتوي صفحة "التحليلات والبحوث" على أخبار السوق والتحليلات الفنية وتوصيات خاصة بالشركة، ومقالات في مجال التداول بالعملات الأجنبية. وهكذا، يمكن للعملاء الاستفادة من المحتوى ذو الجودة العالية الذي يمكن الإطلاع عليه بسهولة. وجاء هذا الموقع نتيجة لأستطلاع  آراء العملاء ومراعاة ردودهم.
ولا بد من الإشارة إلى أن الموقع الجديد يسمح باتخاذ قرارات مطّلعة من خلال تزويد العملاء بمعلومات شاملة عن الشركة واختصاصاتها وعن سوق العملات الأجنبية. ومنذ إطلاقه، تلقى الموقع ردود فعل إيجابية من عملاء الشركة، والشركاء، وأفراد قطاع التداول بالعملات الأجنبية الفوركس. وينعكس ذلك في حركة التبادل المرتفعة، وفتح الحسابات والإيرادات.
لمزيد من المعلومات حول نيتوتريد ، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.netotrade.com.
لمحة عن شركة نيتوتريد
تعدّ نيتوتريد شركة استثمار عالمية رائدة في مجال تداول الفوركس، وهي متخصّصة في مجال المنتجات المتنوعة كالأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. وتخدم نيتوتريد مجموعة متنوعة ومتزايدة من العملاء من كافة أنحاء العالم. وتمثل نيتوتريد عضواً مهماً من المجتمع المالي، وتتميز بما تقدمه من ادوات وتحليلات فنية لسوق الفوركس.

Contacts


شركة نيتوتريد المملكة المتحدة
ستاينلي هيوز
العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: pr@netotrade.com
الهاتف: 00442035143882





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8212/ar

No comments:

Post a Comment