Thursday, April 10, 2014

باناسونيك تقدم مفهوم سلايدنج نيتشر في معرض الجوال في ميلانو 2014

أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل

2014 [ME NewsWire]
معرض ميلانو
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" عن إطلاق هيكل جناحها المُصمم وفقاً لمفهوم الجدران ذات الطبيعة المنزلقة، "سلايدنج نيتشر"، المشارك في نسخة هذا العام من معرض الجوال في ميلانو، والذي يعتبر من أكبر معارض التصاميم وأكثرها تأثيراً في العالم، والمنعقد في مدينة ميلانو. وقد تم تصميم هيكل هذا العام على يد فريق المهندسين المعماريين المشهورين من "تورافو أركيتيكتس". وتتوفر الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بالفعالية على موقع الشركة المشارك في معرض الجوال في ميلانو 2014.
ويتمثل العنصر الأساسي المعروض في ساحة جامعة ميلانو بهيكل على شكل منزلٍ مصمم بأبواب منزلقة، حيث تتحرك هذه الأبواب المتوزعة على الجوانب الأربعة للمنزل بالتزامن مع إيقاع الموسيقى. وتتخذ حركة الأبواب شكلاً نظامياً ببعض الأحيان وعشوئياً في أحيانٍ أخرى. وتتكون إنارة هذا الهيكل من كشّافات ضوئية تنير سقف هذا المنزل، حيث تشتمل على 120 صمام ثنائي باعث للضوء "إل إي دي" يمكن التحكم بها وموزّعةٌ هندسياً في أروقة الطابقين الأرضي والأول، و175 مصباح "إل إي دي" منتشرة في جميع أنحاء فناء الهيكل، حيث تعمل الإنارة بالتزامن مع حركة الأبواب مما يخلق تنوّعاً من بيئات المعيشة. وبالإضافة إلى ذلك يتعلق 50 مصباحاً مسطحاً من السقف في مدخل الرواق المحيط بالفناء. وتتميّز هذه المصابيح بإمكانية تعديل سطوعها ولونها حسب الرغبة.
وتتقدم الشركة، عبر هذا الهيكل الذي يصهر التقنيات المتطورة لدى شركة "باناسونيك" في بوتقة ثقافة المساكن اليابانية التقليدية، بقيمة جديدة للمساحات حيث تدمج بيئة المعيشة والطبيعة. كما تعرض شركة "باناسونيك" في الطابق الأول مجموعة منوّعة من معدات المطابخ للاستخدامات التجارية (عملاء أعمال إلى أعمال).
مفهوم "سلايدنج نيتشر" للهيكل المعروض
تستخدم المنازل اليابانية في تقاليدها الأبواب المنزلقة الورقية من طراز " فيوسوما" أو "شوجي" وذلك بهدف استحضار عطايا الطبيعة داخل المنازل، مثل النسائم العليلة وأشعة الشمس الناعمة. وبفضل الأبواب المنزلقة، يستطيع الناس أيضاً التمتع بالمناظر المحيطة.
وتطوّر شركة "باناسونيك" نموذج أعمال لإدارة الطاقة، حيث يجمع شكلي إدارة الطاقة النشطة والخاملة. وتتضمن إدارة الطاقة النشطة معدات المنازل مثل الألواح الشمسية، وبطاريات التخزين، بالإضافة إلى الآلات الكهربائية الموفرة للطاقة، فيما تهدف إدارة الطاقة الخاملة إلى التحكم بشكل فعّال بفوائد الطبيعة من خلال تصميم الهياكل المنزلية بأفضل حللها واستخدام المواد العازلة حرارياً.
وتستخدم شركة "باناسونيك" في هذا الهيكل الأبواب المنزلقة بالاستناد على مفهوم إدارة الطاقة الخاملة، حيث يرحب بهبات الطبيعة ويحجب في الوقت عينه البرد والحرارة. كما تم إدماج الإنارة باستخدام مصابيح "إل إي دي"، وهي إحدى عناصر إدارة الطاقة النشطة، وذلك بهدف توفير الطاقة وتحقيق قيمة مكانية أفضل عبر ربط الإنارة بأسلوب حياة الناس.
وتقترح شركة "باناسونيك"، في هذا الهيكل المصمم وفقاً لمفهوم "سلايدينج نيتشر"، علاقةً جديدةً بين بيئة حياة الناس والطبيعة.
تفاصيل الفعالية
مفهوم المعرض: "سلايدينج نيتشر"
التاريخ: من الإثنين، 7 أبريل وحتى الأحد، 13 أبريل 2014، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل (وفق التوقيت المحلي)
المكان: جامعة ميلانو، ساحة الصيدلة، شارع فيستا ديل بيردونو،7- ميلانو.
المساحة: قرابة 1,000 متر مربع.
مصمم الموقع: فريق "تورافو أركيتيكتس" المعماري.
العناصر الأساسية: مواد البناء (أبواب منزلقة)، ومصابيح (إل إي دي)، وأجهزة الأسلاك (المفاتيح)، وغيرها.
روابط ذات صلة:
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50840000&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام:
مكتب تنمية العلاقات العامة
شركة "باناسونيك"
هاتف: 5664-3574-3(0)-81+
فاكس: 5699-3574-3(0)-81+
Panasonic News Bureau
  +81-(0)3-3542-6205 
  +81-(0)3-3542-9018 : الفاكس





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10587/ar

No comments:

Post a Comment