Sunday, April 13, 2014

الخطوط الجوية التركية تفوز بجائزة الإعلان الأكثر انتشاراً للنجوم في إطار جوائز "أدفرتايزينج إيج" للفيديو الدعائي الأكثر انتشاراً عام 2014

نيويورك - يوم الجُمْعَة 11 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – نالت "الخطوط الجوية التركية"، بصفتها واحدة من أسرع شركات الطيران نموّاً في العالم التي حصلت مؤخراً على لقب "أفضل شركة طيران في أوروبا" للسنة الثالثة على التوالي، على جائزة إعلان النجوم الأكثر انتشاراً ضمن جوائز مجلة "أدفرتايزينج إيج" للفيديو الدعائي الأكثر انتشاراً لعام 2014. وحصلت "الخطوط الجوية التركية" على هذه الجائزة عن إعلان "كوبي في مواجهة ميسي المنافسة لالتقاط افضل صورة شخصية"، وذلك خلال الاحتفال السنوي الخامس الذي أقيم في الأوَّل من أبريل في مدينة نيويورك.
وكان هذا الإعلان الترويجي،  الذي صوّرته  شركة "كريسبين بورتر آند بوغوسكي"، قد أطلق للمرَّة الأولى في شهر ديسمبر، في إطار الحملة الدعائية الخاصة بشركة "الخطوط الجوية التركية" تحت عنوان "وسّع عالمك"، التي تضمّ السفيرَين العالميَّين لعلامتها التجارية ونجمَي الرياضة العالميَّين الشهيرين كوبي براينت وليونيل ميسي.
وفي الحملة التي تُبرز الشركة التي تملك الشبكة الأكثر شمولية في العالم، يستأنف كوبي وميسي منافستهما الودية، استكمالاً لإعلان العام الماضي الذي أصبح من بين المقاطع الاعلانية الأكثر مشاهدة، بإعلان يحمل عنوان: "كوبي في مواجهة ميسي- المنافسة" لالتقاط أفضل صورة شخصية من مواقع مختلفة من الوجهات التي تغطيها "الخطوط الجوية التركية"، بما فيها الميدان الأحمر في روسيا، وسور الصين العظيم، وجزر المالديف، وبانكوك، وجبل كيليمانجارو.
طوال الفيديو الدعائي، نرى الرياضيَّين في مطارات مختلفة وهما يتفقدان لوحات وجهات الخطوط الجوية من أجل رحلاتهما. وفي المشهد الأخير من الإعلان، يظهر ميسي وهو يلتقط لنفسه صورة شخصية "سيلفي" في ساحة جامع السلطان أحمد في إسطنبول - حيث يعترض كوبي الصورة ليظهر فيها.
ويسعى الإعلان في النهاية إلى تسليط الضوء على المزايا الكثيرة التي تؤمنها "الخطوط الجوية التركية" حول العالم بما فيها رحلاتها المختلفة إلى أكبر عدد من البلدان بالمقارنة مع الخطوط الجوية الأخرى، ووجبات الطعام الحائزة على جوائز التي تقدمها، بالإضافة الى خدمتها التي ليس لها مثيل.
حصل هذا الإعلان على 137.2 مليون مشاهدة منذ بثِّه للمرة الأولى في ديسمبر عام 2013، واعتبر مشهد التقاط الصورة الشخصية ("سيلفي") مصدر وحي لانطلاق عدد من مسابقات التقاط الصور الشخصية عبر الإنترنت بما فيها #SelfieOlympics التي جمعت الآلاف من المشاركين عبر عدد كبير من وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد قامت شركة "كريسبين بورتر آند بوغوسكي" بتصوير الاعلان الذي أنتجته شركة "إيتش إس إي بروداكشنز". أمَّا الموسيقى فهي من إنتاج "بيكون ستريت ستوديوز".
وتهدف جوائز مجلة "أدفرتايزينج إيج" للفيديو الدعائي الأكثر انتشاراً لتكريم أفضل قصة لعلامة تجارية عبر فيديو دعائي. ويتمّ قياس الحملات الإعلانية عبر كافة المنصات بما فيها النسخات المتعددة والردود والإعادة.
لمشاهدة الفيديو، يمكنكم النقر على الرابط التالي: https://www.youtube.com/turkishairlines.
ومن الانجازات الإضافية، تمَّ تتويج "الخطوط الجوية التركية" في إسطنبول كالوجهة الأفضل في العالم ضمن جوائز موقع "تريب أدفايزور" بحسب اختيار المسافرين "ترافلرز تشويس"، وذلك بحسب استطلاعات آراء المسافرين عبر الموقع الإلكتروني. وقام موقع "تريب أدفايزور" بقياس تصنيف المستخدمين للفنادق، والمواقع السياحية والمطاعم طوال فترة 12 شهراً من أجل تحديد الفائزين.
لمحة عن "الخطوط الجوية التركية"
تأسست الخطوط الجوية التركية في عام 1933 بأسطول مؤلف من خمس طائرات. وقد تطورت الشركة، وهي عضو في "تحالف ستار"، لتقدم خدماتها على مستوى أربعة نجوم بأسطول يتكوّن من 241 طائرة (لنقل الركاب والشحن) تقصد 246 مدينة حول العالم، منها 203 وجهة عالمية و43 وجهة محلية. وبحسب استطلاع رأي أجرته "سكاي تراكس" في عام 2013، فقد حصلت الخطوط الجوية التركية على لقب "أفضل خطوط طيران في أوروبا" للسنة الثالثة على التوالي، ولقب "أفضل خطوط طيران في جنوب اوروبا" للسنة الرابعة على التوالي. وبعدما حصدت الخطوط الجوية التركية لقب "أفضل وجبات طعام على الطائرة  في الدرجة الاقتصادية" عام 2010، اختيرت الشركة للقب "أفضل وجبات طعام في درجة رجال الأعمال" ضمن تصنيفات جوائز "سكاي تراكس" العالمية للطيران لعام 2013. للمزيد من المعلومات حول الخطوط الجوية التركية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.turkishairlines.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح شركة "الخطوط الجوية التركية"
أودري سول
هاتف: 312-245-9805
البريد الإلكتروني: Audrey@alpaytac.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10647/ar

No comments:

Post a Comment