Saturday, April 19, 2014

تضاعف إيرادات شركة زد تي إي خلال الربع الأول ثلاثة أضعاف وسط بداية قوية لعام 2014 يعززها النمو في العائدات

"زد تي إي" تصدر توقّعاتها لأرباح النصف الأول تتراوح ما بين 800 مليون رنمينبي ومليار رنمينبي، ما يمثل زيادة ًما بين 158.1 في المائة و222.6 في المائة مقارنة مع العام الماضي


شنزن، الصين - يوم الجُمْعَة 18 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:  0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز:  000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أن أرباح الربع الأول قد تضاعفت أكثر من ثلاثة مرات، في وقت أبلغت فيه الشركة عن ارتفاع العائدات وسط نمو في الأسواق العالمية لشبكات الجيل الرابع.
وبلغ صافي الأرباح المنسوبة لحاملي الأسهم  في الشركة المدرجة نحو 622 مليون رنمينبي خلال الربع الأول، بزيادة 203.5 في المائة مقارنة مع العام الماضي. وبلغت قيمة الأرباح الأساسية للسهم الواحد 0.18 رنمينبي، وهو الحد الأعلى للتوقعات التي أصدرتها الشركة. كما ارتفعت العائدات بنسبة 5.5 في المائة إلى 19.05 مليار رنمينبي.
يرجى تحميل جدول المعلومات البياني للحصول على عرض بالصورة لأداء أعمال شركة "زد تي إي" خلال الربع الأول عبر الرابط الالكتروني التالي: http://wwwen.zte.com.cn/en/products/bearer/201404/P020140417718908722741.png
وسيصل صافي الأرباح المنسوبة لحاملي الأسهم في الشركة المدرجة خلال النصف الأول من العام ما بين 800 مليون رنمينبي ومليار رنمينبي، ما يشكّل زيادة ما بين 158.1 في المائة و222.6 في المائة بالمقارنة مع العام السابق، وذلك بحسب التوقعات التي نشرتها الشركة اليوم. كما سيستفيد الأداء المالي لشركة "زد تي إي" خلال النصف الأول من العام من تركيز الشركة على الربحية وهوامش الربح المحسّنة في العمليات الدولية والنمو الحاصل في عائدات مبيعات أنظمة البنية التحتية لشبكات الجيل الرابع في الصين والتي ستشكل نسبةً من اجمالي العائدات.
وتتركز الفرص في قطاع الاتصالات العالمي بشكل خاص على الشبكات اللاسلكية وشبكات الموجة العريضة بالإضافة إلى دعم البنية التحتية لشبكات البث. ويساهم التطور المستمر في مجال الإنترنت الجوال بتحقيق الاستمرار  في الطلب على الهواتف والأجهزة الذكية، بالإضافة إلى نمو القطاعات المهمة استراتيجياً مثل الحوسبة السحابية وانترنت الأشياء والمدن الذكية.
وفي الصين، أدّت عملية نشر الشبكات والبنية التحتية التي تعتمد على تقنية الجيل الرابع الى تمهيد الطريق أمام موجة جديدة من الاستثمارات. وستستمر شركة "زد تي إي" بمتابعة خطط المشغلين والكشف عن الابتكارات التكنولوجية الحديثة بهدف المحافظة على موقع الشركة الرائد في السوق.
كما ستحافظ شركة "زد تي إي" عالمياً على تركيزها على دعم الأسواق الأكبر حجماً وكبار المشغلين متعددي الجنسيات، وذلك إنطلاقاً من التزامها بالاستجابة لحاجات العملاء ودفع خلق القيمة عبر الابتكار. كما ستعزز الشركة من إدارة العمليات والمشاريع لدعم موقعها على مستوى القطاع.
وبالتطلع نحو المستقبل إلى فترة تقديم التقارير المقبلة، فإن الطلب على شبكات الموجة العريضة، وخاصة تقنيات الجوال المرتكزة على الموجة العريضة من الجيلين الثالث والرابع، سيساهم بدفع الاستثمارات قدماً في قطاع الاتصالات العالمي. وستتابع شركة "زد تي إي" بثبات استراتيجيتها الرامية إلى زيادة تركيز الشركة على العمليات الأساسية واستهداف الانجازات التجارية. وستنفذ الشركة خططها بشكل علمي وموضوعي، حيث تسعى لتحقيق الابتكار في كلّ من نماذج التكنولوجيا والأعمال بهدف تحقيق الإنجازات في الأداء المالي بالإضافة إلى المحافظة على التحكم الفعال بالتكاليف.
لمحة عن "زد تي إي"
تعدّ شركة "زد تي إي"  مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتملك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين.  وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160  دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86 +   
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
هاتف:  4756 2837 852 +  
البريد ٌالإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أندريه فيجارانو
هاتف: 4735 2837 852 +   
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10721/ar

No comments:

Post a Comment