Saturday, April 19, 2014

شركة جبرا تجعل الصوت الرائع يبدو جميلاً في جوائز ريد دوت لتصميم المنتجات 2014

دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]
تصميم هندسي جديد جعل سماعات Jabra BIZTM2300" من  أولى المنتجات الصناعية التي تنال التقدير، ليس بفضل دمج التكنولوجيا الأكثر تطوراً التي يمكن توقعها في هذا القطاع فحسب، بل أيضاً لوضع معايير جديدة للتصاميم سهلة الاستخدام.
 أعلنت شركة "جبرا"، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المنتجات السمعية اللاسلكية في العالم، عن حصول سماعات "جبرا بيز 2300" على جائزة "ريد دوت للتصميم" المرموقة للعام 2014.
Holger Reisinger, Jabra Vice President of Marketing, Products and Alliancesوقال هولغر ريزينجر، نائب الرئيس لقسم التسويق والمنتجات والتحالفات لدى شركة "جبرا" في معرض تعليقه على الأمر: "لقد وضعنا هدفاً بأن نتحدى أنفسنا في مجال إعادة إختراع السماعات السلكية من خلال تصميم سماعات ‘جبرا بيز 2300’. وقد أسفر هذا التحدي عن تصميم سماعة رأس تلبي متطلبات المستخدم النهائي والصناعة على حد سواء، من حيث الوظيفة والجمالية." وأضاف: "نحن سعداء للغاية لكون جهودنا قد لاقت الاعتراف والتقدير من قبل جوائز ‘ريد دوت’ للتصميم."
تجدر الإشارة إلى أن سماعات "جبرا بيز 2300" تملك الإمكانية بأن تصبح تصميماً كلاسيكياً في إطار السماعات السلكية التي تصمّمها شركة "جبرا". وقد بذلت شركة "جبرا" جهداً إضافياً في خلال عملية التصميم لتضمن نجاح هذا النوع من سماعات الرأس، سواء لإدارة المشتريات أو للمستخدم النهائي.
وكان كلَ من فريقيّ العمل لدى وكالة التصميم الدولية "ديزاينيت" وقسم الأبحاث والتصميم لدى شركة "جبرا" قد سعيا لاستطلاع آراء وشعور  موظفي مركز الاتصال لديهما بشأن أجهزتهم واستخدامها. هذا الأمر استلزم قدراً كبيراً من الوقت في إجراء مقابلات مع الموظفين لاستبيان احتياجاتهم اليومية؛ وقد أسفرت النتائج عن استنتاجات مثيرة للاهتمام.
من جهته، قال مادزهيدج بيدرسون، مصمم المنتجات الأول لدى شركة "ديزاينيت": "من أبرز الأسباب التي تجعل جائزة ‘ريد دوت’ هذه مثيرة للاهتمام بحد ذاتها، هو أننا عادة لا نشهد نجاح سماعات الرأس المستخدمة في مراكز الاتصال في فئات كالاتصالات؛ حيث تبرز المنتجات الاستهلاكية الخاصة بالشركات أمثال ‘آبل’ أكثر من غيرها." وأضاف: "أعتقد أنه سيكون من المفيد جداً للآخرين في هذه الصناعة أن يستلهموا من منتجات شركة ‘جبرا’ بشأن كيفية الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق الذي يروق للمستخدم النهائي، نظراً إلى أن هذا الأمر سيشكّل معياراً أساسياً للتنافسية في المستقبل."
وتعدّ جائزة "ريد دوت" للتصميم، الموجودة منذ عام 1954، واحدة من أبرز جوائز التصميم العالمية المرموقة في مجال تصميم المنتجات.
لمحة عن شركة "جبرا"
الموقع الإلكتروني: www.Jabra.com

Contacts

جهات الاتصال الإعلامية
إدارة العلاقات العامة لشركة ياردستيك
رشا العلمي
00971561400412





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10673/ar

No comments:

Post a Comment