Thursday, April 17, 2014

تخريج 3 دورات تخصصية في كلية الشرطة

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 11 أبريل 2014 [ME NewsWire]
احتفلت كلية الشرطة  أمس "الخميس"، بتخريج ثلاث دورات تدريبية هي دورة طرق تحفيز الموظفين، ودورة قياس الأداء المؤسسي، ودورة تحديد الاحتياجات التدريبية وإعداد خطط التدريب، نظمها معهد تدريب الضباط بالكلية، بمشاركة 31 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية.
حضر الحفل العقيد سيف محمد النعيمي، مدير عام كلية الشرطة بالإنابة، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي، مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الكلية.
وأكد العقيد سيف النعيمي حرص وزارة الداخلية على تطوير كوادرها البشرية وفق الخطة التدريبية، المواكبة للتطورات الراهنة، تجسّيداً لتوجيهات القيادة الشرطية بالاهتمام بالمنظومة التدريبية، وتأهيل وصقل مهارات الضباط، ورفع كفاءتهم العلمية والعملية لتمكينهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.
وقال إن هذه الدورات تهدف إلى تنمية معارف وقدرات ومهارات المشاركين حول طرق وأساليب وأدوات تحفيز الموظفين، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع في حل المشكلات والتحديات في بيئة العمل، وتطوير طرق وأدوات قياس الأداء المؤسسي وتطبيقاتها في وزارة الداخلية، فضلاً عن  تنمية مهاراتهم في تحديد الاحتياجات التدريبية والأساليب العلمية الحديثة لإعداد الخطط التدريبية.
وفي ختام الحفل، قام العقيد النعيمي يرافقه المقدم الدكتور الخزيمي بتكريم المحاضرين، وتوزيع الشهادات على الخريجين وأخذ الصورة التذكارية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10650/ar

No comments:

Post a Comment