Tuesday, April 15, 2014

حفل توقيع عقد ووضع العارضة الرئيسية لزورقين سريعين من الألومنيوم للطواقم طولهما 42 متراً لصالح شركة جلوبال مارين

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 9 أبريل

2014 [ME NewsWire]
احتفلت "جراندويلد" يوم 3 أبريل 2014 بوضع العارضة الرئيسية إيذاناً ببدء بناء زورقين للطواقم بطول 42.00 متراً مصنوعين من الألومنيوم وذلك لصالح شركة "جلوبال مارين". هذا وتم التوقيع على العقد في مارس 2014 من قبل السيد شهرام ناظمي المدير العام لشركة "جلوبال مارين".
وسيتم تزويد الزوارق السريعة للطواقم والتي يبلغ طولها 42 متراً بثلاثة محركات عالية السرعة تعمل بوقود الديزل وبمراوح ذات شفرات ثابتة تنتج سرعة تزيد عن 26 عقدة. وتشتمل القوارب على سعة كبيرة للركاب تصل إلى 83 راكباً، وتشتمل على مساحة تحميل تبلغ 110 أمتار مربعة قادرة على تحميل 90 طناً من الشحنات التي تحمل على ظهر الزورق. ومن المتوقع أن يتم تسليم القاربين في شهري أبريل ويونيو من عام 2015.
التفاصيل الرئيسية:
زورق سريع للطواقم مصنوع من الألومنيوم
الطول الإجمالي ..................... 42.00 متراً
العرض............................... 7.30 متراً
العمق ............................... 3.50 متراً
الشحنة على ظهر الزورق ............ 90 طناً
مساحة ظهر الزورق ................. 110 متراً مربعاً
السرعة .............................. 26 عقدة
عدد مقاعد الركاب ................... 83 راكباً
الهيكل ............................... الألومنيوم
وتم تخصيص هذه الزوارق بصورة كبيرة لتلبي الاحتياجات الخاصة لشركة "جلوبال مارين" من حيث التصميم والأنظمة والأداء، ويسر شركة "جراندويلد" في هذا السياق أن تستلم طلبات إضافية من "جلوبال مارين" لبناء مزيد من الزوارق من هذه الفئات.
لمحة عن حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"
تتخذ "جراندويلد" من مدينة دبي الملاحية مقراً لها، وهي عبارة عن حوض بناء سفن متكامل ورائد يقم خدمات بناء السفن وإصلاحها وتوفير الحلول الهندسية الرامية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للقطاع البحري. وارتبط اسم "جراندويلد" لأكثر من 30 عاماً بالسفن الجديدة عالية الجودة والمزودة بأحدث التقنيات، إضافة إلى تسليم الطلبيات إلى عملائها في الوقت المحدد.
ويتخصص قسم بناء السفن في "جراندويلد" ببناء جميع أنواع السفن من الفولاذ والألومنيوم. ونجحت الشركة بشكيل محفظة متنوعة من السفن البحرية ومن ضمنها: مراكب القطر "أزيموث ستيرن درايف" ("إيه إس دي")، والسفن الهجينة، وسفن دعم صيانة الغوص، وسفن الإمداد متعددة الأغراض، وسفن إمدادات التدخل السريع "إف آي إس في"، وسفن إمدادات القطر الخاصة بالتعامل مع المرساة، وزوارق الطواقم، وزوارق القباطنة، وزوارق الأمن/الدوريات.
ويقدم قسم إصلاح السفن خدمات الصيانة الرئيسية وإعادة التركيب والتحويل لجميع أنواع السفن، وتتمتع الشركة عبر منشآتها العصرية الحديثة والقوة العاملة الماهرة الكبيرة لديها، بكافة المقومات اللازمة التي تتيح لها تقديم طيف واسع من أعمال إصلاح السفن، وتقديم الخدمات إلى العملاء العالميين، مع تحقيقها في ذات الوقت لأعلى مستوى ممكن من رضا العميل.

Contacts


حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"
دينا بدران
مدير التسويق
 00971-4- 4270800
البريد الإلكتروني: Dina.b@grandweld.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10620/ar

No comments:

Post a Comment