Thursday, April 17, 2014

أهلية الحصول على جواز سفر مواطن من أقاليم ما وراء البحار البريطانية في مشروع منتجع تيركس آند كايكوس بقيمة 43 مليون دولار أمريكي التابع لآسيا باسيفيك إنفستمنت هاوس مع إكمال جولة التمويل الأولى

سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة آسيا باسيفيك إنفستمنت هاوس ("إيه بي آي إتش") بصفتها المنظم الرئيسي لعمليات التمويل، عن أن الجولة الثانية من التمويل بقيمة 43 مليون دولار أمريكي لفرصة استثمارية خارجية ومباشرة للعقارات الفاخرة، مفتوحة أمام المستثمرين خارج الولايات المتحدة.
ويُعتبر المستثمرون في منتجع كايكوس بيتش كلوب آند مارينا ("منتجع سي بي سي") مؤهلون لتقديم طلب الحصول على شهادة الإقامة الدائمة (بي آر سي) وجواز سفر أقاليم ما وراء البحار البريطانية، مما يتيح لحاملها الإقامة في المملكة المتحدة، الأمر الذي يجعل هذه الفرصة الاستثمارية مرغوبة للغاية.
هذا ويعتبر "منتجع سي بي سي"، الذي يقع في شبه الجزيرة الشمالية الشرقية لجنوب كايكوس ويحيط به شواطئ بيضاء ناعمة ومناظر طبيعية خلّابة لثالث أكبر شعب مرجاني في العالم، مبادرة خضراء طموحة. ويضم المنتجع عدداً كبيراً من وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك حمامات السباحة والمطاعم والنوادي الليلية وناد صحي يعطي شعوراً بالحيوية، والأنشطة الرياضية المائية والجافة، و التسوق في السوق الحرة، ويفخر أيضاً بمركز للمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن منشأة طبية في المستقبل.
بالإضافة إلى ذلك، يتمتع "منتجع سي بي سي" بفلسفة خضراء فريدة، من بنيته التحتية البيئية وتدابير مبتكرة لحفظ الطاقة إلى اختيارها للموردين الذين يتبعون الفلسفة الخضراء أيضاً. ويسمح استخدام توربينات الرياح بالتوليد المشترك للكهرباء لاستهلاكه الخاص وتوريده إلى المجتمع الأوسع. وعلى نحو مماثل، لن تمكّن وحدة تنقية المياه بالتناضح العكسي المنتجع من إنتاج مياه الشرب الخاصة به فحسب، إنما سيصبح بذلك مورد المياه المفضّل لدى سكان الجزيرة عندما تقوم أنابيب الحكومة بسد الحاجة.
وتشمل المبادرات الإنسانية الأخرى وضع ميثاق الجماعة الذي يركز أعماله بشكل أساسي على ما يلي: التوظيف المستدام، والتعليم، وتنمية البنية التحتية والأنشطة الاجتماعية، ما يدل مرة أخرى على التزام "منتجع سي بي سي" بخدمة منطقة جنوب كايكوس وشعبها.
وقال مسؤول إداري كبير في هذا الصدد: "تم تحقيق إنجازات هامة بحيث تم إتمام 90 في المئة من النقاط في المرحلة 1أ. وإننا واثقون، بفضل دعم الحكومة المهم وتولي شركة ’إيه بي آي إتش‘ جمع الأموال، أن ’منتجع سي بي سي‘ سيعلن افتتاحه قريباً".
آسيا باسيفيك إنفستمنت هاوس ("إيه بي آي إتش") هي شركة استثمار مغامر رائدة، مسجّلة في النظام الخارجي لجزر العذراء البريطانية، يقع مقرها الرئيسي التشغيلي في قلب الحي المالي في سنغافورة. تقدم "إيه بي آي إتش"، بفضل قاعدة عملاء عالمية كبيرة ومتنوعة، خدمات تمويلية عبر مجموعة واسعة من القطاعات وتقدم خدمات استشارية جاهزة للعملاء وفرص الاستثمار في المشاريع.
###
 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"آسيا باسيفيك إنفستمنت هاوس"
كلير سميدلي
مدير العلاقات العامة والاتصالات
 +65-6818-6377
البريد الإلكتروني:  claire.smedley(a)apih.asia





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10676/ar

No comments:

Post a Comment