Thursday, April 10, 2014

موديز أناليتكس تضيف منصة مالية قابلة للمقارنة العالمية للمعاملات المصرفية

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز أناليتكس"، وهي الشركة الرائدة في مجال قياس المخاطر وإدارتها، عن تحسين حلّ "موديز كريديت فيو" وذلك بإضافة المنصة المالية والتحليلية للمعاملات المصرفية. وتساعد هذه المنصة عملاء الأبحاث العالميين لدى شركة "موديز" على مقارنة المصارف على أساس المثيل المقابل بين المناطق والأنظمة المحاسبية.

وقال أندريا بلاكمان، المدير الإداري في شركة "موديز أناليتكس" في معرض تعليقه على هذه الإضافة: "يمثل الطيف الواسع من الاختلافات الوطنية والإقليمية في قطاع المصارف تحدياً في مواجهة إجراء مقارنة مباشرة للأداء النسبي. وتساعد المنصة المالية والتحليلية للمعاملات المصرفية من شركة ’موديز أناليتكس‘ عملائنا على المقارنة بين أداء البنوك عالمياً وذلك بتطبيق تحليلنا الشامل على البيانات المالية المبيّنة في التقارير".

وتتضمن المنصة المالية والتحليلية تغطيةً لأكثر من 2,000 بنك مصنّف وبيانات مالية معدّلة من قبل المحللين، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. ويقدم هذا المحتوى الإضافي، المدمج مع التصنيفات، أي مؤشرات الأبحاث والأسواق في حلّ "موديز كريديت فيو"، منصة لمهنيي مجال الائتمان، حيث تمكنهم من القيام بتحليل شامل للائتمان المصرفي.

ويجدر بالذكر أن المنصة المالية والتحليلية للمعاملات المصرفية هي أحدث خدمة مبتكرة من شركة "موديز أناليتكس"، حيث تستكمل المنصة ما تم التأسيس له بإطلاق حلّ "موديز كريديت فيو" عام 2011. ويقدم حلّ "موديز كريديت فيو" لعملاء الأبحاث لدى شركة "موديز" مناظير متعددة حول قطاعات الشركات، والمصارف، والتأمين، والسيادة، والبيانات المالية المهيكلة، والائتمان الأمريكي المالي العام.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com/bankfinancials.

لمحة عن "موديز أناليتكس"

تساعد شركة "موديز أناليتكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة  مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم على الاستجابة بثقة للتطورات المتزايدة التي تشهدها الأسواق. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز أناليتكس" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة من خلال توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك تحليل الملكية من وكالة "موديز" لخدمات المستثمرين ("موديز إنفسترز سيرفيس"). وتعد "موديز أناليتكس" فرعاً تابعاً لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) والتي سجلت عائدات بقيمة 3.0 مليارات دولار أمريكي في عام 2013، ويعمل لديها حوالي 8,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 31 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"موديز أناليتكس"

جيسيكا شافر

نائب الرئيس المساعد لشؤون الاتصالات

هاتف: 212.553.4494

البريد الالكتروني: jessica.schaefer@moodys.com





 

No comments:

Post a Comment