Sunday, April 13, 2014

خدمات دعم التكنولوجيا من ريميني ستريت تقدم أداة مبتكرة لتوافقية المتصفحات

ME Newswire / Businesswire

يوفر مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" حلولاً لتحديات التوافقية القائمة بين إصدارات برمجيات شركات "أوراكل" و"ساب" وبين إصدارات المتصفحات القديمة والحالية والمستقبلية

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 

منتدى "كولابوريت 14"

(بزنيس واير): منتدى "كولابوريت 14" - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت " و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL ) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"،  و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، أن خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" قد طرحت مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" ("آر إس آي إس بي إس")، وهي أداة مبتكرة لتوافقية المتصفحات تطيل عمر وأداء أنظمة تخطيط موارد المؤسسة القائمة. ويعتبر مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" متوفراً لكافة عملاء دعم "ريميني ستريت" من دون أي كلفة إضافية على الترخيص.

وتستخدم إصدارات تخطيط موارد المؤسسة منذ عام 1999 متصفحات الإنترنت الشائعة للوصول إلى تأدية وظيفية أساسية للأعمال مما يجعل من توافق المتصفح عاملاً مركزياً في الاستخدام طويل الأمد لإصدار التطبيق. ويعمد مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" إلى إلغاء عنصر توافق المتصفح في المستقبل كعامل مقيّد، فيتيح بذلك إطالة عمر إصدار تطبيق تخطيط موارد المؤسسة حتى 15 عاماً فأكثر. ويساعد مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" على زيادة عائدات الاستثمار إلى الحدّ الأقصى فيما يتعلق بتطبيقات "أوراكل" و"ساب".

توافق المتصفح عامل تحدٍّ لعدد من الشركات-حاضراً ومستقبلاً

تعاني إصدارات التطبيقات الأقدم عموماً من مشاكل أكثر من حيث التوافقية مع متصفحات الإنترنت الأحدث، إلا أن المؤسسات التي تعتمد إصدارات تطبيقات حالية غالباً ما يكون لديها منصات عملاء متعددة مثل سطح المكتب، والحاسبات المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية التي تملك أنظمة تشغيل متعددة بما في ذلك "ويندوز"، أو "أو إس إكس"، أو "كروم"، أو "آي أو إس"، أو "أندرويد" حيث يكون لكل نظام متصفحات الإنترنت الخاصة به. وغالباً ما تقوم تلك المنصات المتعددة بتفسير رمز لغة رقم النّص الفائق ("إتش تي إم إل") المعياري على نحو مختلف مما يتسبب بتناقضات في التفسير عادة ما تؤدي إلى صعوبات في التوافقية بين منتجات وإصدارات المتصفحات الحديثة والقديمة والإصدارات الأحدث والأقل حداثة من أنظمة تخطيط موارد المؤسسة.

وقامت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" في خطوة منها للتعامل مع صعوبات توافقية المتصفح، بتطوير مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" وهو عبارة عن أداة قابلة للبرمجة قائمة على قوانين محددة تتلقى رمز لغة رقم النّص الفائق من تطبيقات تخطيط موارد المؤسسة وتعيد تفسيرها بما يتلاءم مع المتصفحات الموجودة. ويعمل هذا الحلّ من خلال فصل تطبيقات تخطيط موارد المؤسسة عن تقنيات المتصفحات المتباينة دائمة التطور إلى تفادي الحاجة إلى إدخال تحديثات مكلفة وإلزامية لإصدارات تطبيق تخطيط موارد المؤسسة من أجل حلّ مشاكل تتعلق بمتصفحات إنترنت أحدث أو أنواع متعددة من المتصفحات المستخدمة في بيئة أنظمة معقدة.

ويعتبر مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" حلاً مبتكراً وعملياً في آن واحد ويتمتع بالفوائد التالية:

    لا يحتاج إلى أي تغيير في رمز نظام تخطيط موارد المؤسسة أو فحص التراجع.
    يمكن استخدامه مع أي إصدار ومتصفح قائم على لغة رقم النّص الفائق.
    يمكن تعديله بسهولة عند ظهور حالات جديدة من عدم التوافق.
    يمتاز بأداء سريع نظراً للعمليات المدمجة في الذاكرة.

ويعتبر مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" متوفراً من دون أي كلفة إضافية على الترخيص لكافة عملاء دعم "ريميني ستريت"، الذين تقتصر مسؤوليتهم على دفع تكاليف التطبيق وحسب.

عميل عالمي يعتمد بنجاح مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت"

توفر "موديوسلينك جلوبال سوليوشنز" التي تتخذ من والثام في ماساشوستس مقراً لها، سلسلة إمداد شاملة وخدمات لوجستية لشركات التكنولوجيا والبرمجيات المنتشرة في كافة أنحاء العالم من خلال ما يزيد عن 25 موقع فعلي موزعة على كل من أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادىء. وتستفيد "موديوسلينك" منذ عام 2010 من دعم "ريميني ستريت" لنظام "ساب إي سي سي 5.0" وتواصل في الوقت عينه تحديث رقعة "ساب" أوسع انتشاراً بما في ذلك التحديثات الأخيرة التي أجرتها على "ساب إنتربرايس بورتال" التابعة لها ونشر تطبيق إدارة سلسلة الإمداد المالي من "ساب". ونجحت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" في ديسمبر 2013 في تطبيق مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" لحلّ مشكلة توافقية المتصفحات في كل من متصفح "سافاري" من "آبل" ونظام "ساب" التابع لـ"موديوسلينك". وتمّ بعد تثبيت مخدّم بروكسي الذكي من "ريميني ستريت" وضبطه، إرسال رمز "إتش تي إم إل ساب" إلى العملاء الذين يقومون بتشغيل "سافاري" من "آبل" وإعادة تفسيره في الوقت الفعلي ليبدأ بالعرض بشكل صحيح. في حين لم يخضع رمز لغة رقم النّص الفائق المرسَل إلى العملاء الذين يستخدمون متصفحات "إنترنت إكسبلورر" من "مايكروسوفت" لأي تغيير، مما مكّن تطبيقات "ساب" المتشابهة أن تتواصل بشكل صحيح مع كلا الطرفين من العملاء.

وقال آرت سيباستيانو، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "موديوسلينك": "لقد تمكّنا عبر اعتماد مخدّم بروكسي الذكي من ’ريميني ستريت‘ للتوصل إلى قابلية تشغيل كاملة، من أن نعالج بذكاء مشكلة العملاء الذين يعتمدون تطبيق ’سافاري‘ من ’آبل‘ من دون المسّ بنظام ’ساب‘ الموجود لدينا، أو الاضطرار إلى إدخال تحديث لاعتماد نظام ’إي سي سي 6.0‘. يعتبر الحلّ معقداً وقد تطلّب بعض الوقت لتطبيقه إلا أن بساطته وفعاليته تمكّننا من إضافة عملاء متصفحات جدد إلى نظامنا من دون أن نقلق حيال الحفاظ على مبدأ التوافق مع البنى التحتية الموجودة".

خدمات دعم التكنولوجيا توفر نطاقاً شاملاً من خدمات العملاء

أجرت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" ولا تزال استثمارات هامة في مجال تطوير وتوصيل خدمات دعم تكنولوجيا مبتكرة يمكن للعملاء الاستفادة منها لتخفيض تكلفة الملكية الإجمالية والتأكد من أن إصدارات برمجيات تخطيط الموارد المؤسسة المركزية للشركة ستبقى منصات ثابتة وموثوقة ومتوافقة على المدى الطويل لفترة تصل إلى 15 عاماً على الأقل بعد التحوّل إلى "ريميني ستريت".

ونجحت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" كذلك في مساعدة عدد من العملاء على مدى سنوات في مواجهة تحديات تقنية معقدة تتضمن حلّ مشاكل ذات علاقة بالتوافقية والترحيل والأمن والدمج لمختلف أنظمة التشغيل، والبيانات، والبرمجيات الوسيطة، والمصرّفات، والمتصفحات، وواجهات برمجة التطبيقات "إيه بي آي"، ومكونات السحابة المدمجة للتنسيقات الهجينة التي تجمع بين السحابة وأجهزة المؤسسة.

وقال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يشكل تطوير أداة مخدّم بروكسي الذكي من ’ريميني ستريت‘ وتزويد العملاء بترخيص من دون تكلفة، طريقةً أخرى تواصل من خلالها ’ريميني ستريت‘ مساعدة عملائها على تأمين ’الحماية المستقبلية‘ لتطبيقاتهم لفترة زمنية أطول وحدّ أقصى من العائدات على استثمار تكنولوجيا المعلومات القائم. وسنستمر في تزويد عملائنا بفرص جديدة لرفع إمكانية استخدام برمجيات شركاتهم مع تقليص التكلفة الإجمالية الخاصة بالملكية".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريميني ستريت"

ألما بارك

+1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10629/ar

No comments:

Post a Comment