Wednesday, April 16, 2014

إيرفاين ساينتيفيك تعلن عن توسيع مجموعة منتجات بالانسيدي لخدمة سوق اللقاحات

سانتا آنا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرُّ شركة "إيرفاين ساينتيفيك" أن تُعلن عن إطلاق وسيط زرع الخلايا "بالانسيدي إم دي سي كي"، وهو منتج من الجيل الجديد لزراعة الخلايا يستجيب لمتطلبات اليوم من الوسائط المستخدمة في تصنيع اللقاحات القائمة على الخلايا. ويُساهم هذا المنتج الرئيسي بتوسيع محفظة "إيرفين ساينتيفيك" الحالية من منتجات " بالانسيدي" للوسائط الخالية من المكونات الحيوانية والمحددة كيميائياً مع إضافة منتج موجَّه جديد.

وقالت الدكتورة جيسي ناي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات العلمية في "إيرفاين ساينتيفيك": "لقد عملنا مع الباحثين عن كثب في هذا المجال كما طبَّقنا تقنية ’راشونال كالتشر ميديا ديزاين‘ لتطوير أوَّل وسيط ’إم دي سي كي‘ خالٍ من المكونات الحيوانية ومحدد كيميائيّاً في السوق من أجل تطوير وإنتاج اللقاحات القائمة على الخلايا. وتمَّ تطوير هذا الوسيط لدعم أقصى درجة من نموّ خلايا ’إم دي سي كي‘ وإنتاج الفيروسات. وتمَّت البرهنة على المستوى المتفوق للأداء خلال تقييمات إنتاج لقاح الإنفلونزا".

وتلبي مجموعة منتجات "بالانسيدي" توقعات العملاء من ناحية تصميم وجودة وأداء منتجات زرع الخلايا، وذلك بسبب المقاربة المدمجة لمواجهة المسائل الحساسة كالمخاطر المتعلقة بتأمين وتوريد المواد الخام منذ أولى مراحل تطوير المنتج وحتَّى بيعه. ويضمن أيّ منتج يحمل اسم "بالانسيدي" للعملاء تلبية مجموعة واسعة من المعايير الحازمة.

هذا ويتمّ تركيب منتجات "بالانسيدي" باستخدام مواد خام مع سلسلة توريد قابلة للتطوير وذات ميزات جيدة تستهدف عمليات صيدلانية حيوية واسعة النطاق، وتؤمن أداء عالي الموثوقية وقابل لإعادة الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، فقد تمَّ إلغاء المكونات الغريبة التي قد تسهم في تكاليف غير ضرورية للإنتاج الحيوي أو مخاطر إضافية، حيث أن تطوير الوسيط يتم باستخدام مقاربة "راشونال كالتشر ميديا ديزاين" من "إيرفاين ساينتيفيك". وتكون النتيجة النهائية منتجات وسائط زرع خلايا محسنة إلى أقصى درجة بحيث تلبي حاجات العملاء الحاليِّين في مجال الإنتاج الحيوي.

للمزيد من المعلومات حول وسيط زرع الخلايا "بالانسيدي إم دي سي كي"، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني عبر: www.irvinesci.com أو الاتصال بنا على الهاتف: 800-437-5706.

لمحة عن حول "إيرفاين ساينتيفيك"

تعدّ "إيرفاين ساينتيفيك"، وهي عضو في مجموعة "جيه إكس" القابضة، شركة رائدة عالمياً في تصميم وتصنيع وتوزيع وسائط وكاشفات زرع الخلايا، بما في ذلك المنتجات المستخدمة في زرع الخلايا الصناعي، ومنتجات العلاج الخلوي، وعلم الخلايا، والمنتجات الخاصة بـتقنيات التلقيح بالمساعدة "إيه آر تي". كما تعتبر "إيرفاين ساينتيفيك" شركة عالمية منتجة للوسائط المتوافقة مع قوانين المنظمة الدولية لمعايير الجودة "الأيزو" ومعايير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وذلك من خلال اثنتين من منشآت التصنيع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية وفي طوكيو باليابان.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إيرفاين ساينتيفيك"

السيدة ماكنزي كارتر

+949-261-7800

رقم داخلي: 202

البريد الإلكتروني: mcarter@irvinesci.com





 

No comments:

Post a Comment