Saturday, April 12, 2014

ريميني ستريت تساعد جامعة براندايس على توفير حوالي ثمانية مليون دولار من تكاليف الصيانة على مدى عشر سنوات

الجامعة الأولى تحقق أهدافاً استراتيجية أساسية وتختصر الوظائف مع الدعم المستقل من ريميني ستريت

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 9 أبريل 2014 [ME NewsWire]

منتدى "كولابوريت 14

(بزنيس واير): منتدى "كولابوريت 14"  -أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت " و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL ) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و" جي دي إدوادز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، أن جامعة "براندايس"، وهي إحدى أولى الجامعات في أمريكا الشمالية قد تمكنت من تمويل عدد من المبادرات الأساسية بما في ذلك تطبيق إدارة سجلات مركزية طال انتظارها وقيادة مبادرة حوكمة تكنولوجيا المعلومات من خلال إعادة تخصيص وفورات تكاليف تقدر بحوالي 800 ألف دولار أمريكي هي مجموع كلفة الصيانة السنوية عبر الانتقال إلى الدعم المستقل من "ريميني ستريت". وقد نجحت "براندايس" إضافة إلى خفض التكاليف، في تفادي ترقية إلزامية مكلفة كان بائع البرمجيات يطلبها ببساطة من أجل الحفاظ على الدعم الشامل لتطبيقات "سوفت بيبل". ويعمد القطاع العام والمؤسسات التجارية مشياً على خطى "براندايس" إلى استخدام المدخرات الكبيرة المكتسبة من التحول إلى الدعم المستقل من "ريميني ستريت" للحفاظ على الوظائف وتركيز الموارد على الأولويات الأساسية للمؤسسة مع الاستفادة من برنامج الدعم فائق الاستجابة من "ريميني ستريت" والذي يتضمن دعم التخصيصات وقابلية التشغيل البيني وضبط فعالية الأداء.

وقال جون أنسوورث، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في جامعة "براندايس": "يحقق التحول إلى دعم ’ريميني ستريت‘ أرباحاً صافية لـ’براندايس‘ تقدر بـ800 ألف دولار أمريكي من مجموع المدخرات السنوية مما يساهم في تحرير موارد مالية وموارد الموظفين بشكل كبير ويتيح لنا بالتالي الاستثمار في احتياجات أولوية تخص الجامعة".

"براندايس" تحقق أهدافاً مؤسسية استراتيجية مع "ريميني ستريت"

تأسست جامعة "براندايس" عام 1948، وهي إحدى أولى الجامعات الخاصة المرموقة المتخصصة بالأبحاث في أمريكا الشمالية، في والثهام، ماساتشوستس. وقد تحولت الجامعة في يونيو 2012 من دعم "أوراكل" إلى دعم "ريميني ستريت" فعمدت بذلك إلى تحقيق انخفاض فوري في مجموع تكاليف الصيانة السنوية يقدر بحوالي 800 ألف دولار أمريكي، ويتضمن تقليص رسوم الصيانة السنوية بنسبة 50 في المائة مقارنة بالرسوم السنوية التي كان يفرضها بائع البرمجيات. وقد تمكنت "براندايس" كذلك في خطوة طال انتظارها من إعادة توجيه طاقم الموظفين الداخليين المكلف من خلال تفادي إدخال ترقيات هدّامة وباهظة على تطبيقات "بيبل سوفت" الخاصة بها والتي كان يحتاجها بائع البرمجيات كإحدى متطلبات الاستمرار في تلقي الدعم الكامل لتطبيقات "بيبل سوفت" الخاصة بالجامعة.

وتعيد الجامعة توظيف مدخراتها الناجمة عن التحول إلى دعم "ريميني ستريت" لتمويل مشروع إدارة سجلات مركزية كجزء من أهداف أكبر تتضمن الحدّ من المخاطر على مستوى الحرم الجامعي ككل. وتمكنت "براندايس" كذلك من تفادي تقليص القوى العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وأعادت بدلاً من ذلك توظيف الموارد المحررة للتركيز على مشاريع أولوية متمثلة بتخصيص برامج "بيبل سوفت" القائمة، كي تلائم احتياجات الجامعة على نحو أفضل وتحديد الوظائف وفق أبرز نطاقات الاهتمام كتدفق سير الأعمال ووضع التقارير، والأمن، وتقارير نشاط الكليات، وإدارة الأبحاث.

وأضاف  أنسوورث في هذ السياق: "تساعدنا ’ريميني ستريت‘ على صنع ما لدينا الآن والقيام بما نريده نحن. وقد كانت ’أوراكل‘ في السابق تضع رزنامة الترقيات التي كانت تحدد كيف يمضي عدد من موظفي المكتبة والخدمات التكنولوجية وأفراداً آخرين في الحرم الجامعي ساعات طويلة من أوقاتهم وكيف يتصرفون بميزانية محدودة مخصصة لهم. في حين يعمل خبراء ’بيبل سوفت‘ في ’برانداياس‘ اليوم على استثمار  مواهبهم القيّمة ووقتهم الثمين في مشاريع ذات نطاقات اهتمام أعلى تحقق بعض الفعالية أو تحدد مطلباً طويل الأمد للجامعة بدلاً من أن يبددوا ذاك الوقت وتلك المواهب في تطبيق واختبار وتسجيل ترقيات تحتل نطاق اهتمام متدنٍ بالنسبة للجامعة".

وقدم أنسوورث رؤيته التالية لرؤساء أقسام تكنولوجيا المعلومات الذين يفكرون في الانتقال من البائع إلى الدعم المستقل قائلاً: "إذا قمت، كرئيس لقسم تكنولوجيا المعلومات، باعتماد الخيار الذي انتقيته بالتحول إلى الدعم المستقل من ’ريميني ستريت‘ عليك أن تكون مستعداً للتفكير في أن الخيار الذي اتخذته سيوفر لطاقم تكنولوجيا المعلومات صاحب الخبرة في برمجيات ’بيبل سوفت‘ الفرصة للتطور نحو اكتساب خبرات حاسوبية إدارية بدلاً من البقاء خبير ’بيبل سوفت‘ وحسب. وتشكل إحدى هذه الخبرات استثماراً طويل الأمد في حين تقتصر الثانية على كونها مهارة انتقالية". ويمكن للتحول إلى الدعم المستقل من "ريميني ستريت" كما حدث لفريق أنسوورث وأقسام تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، أن يوفر الفرصة لاكتساب مجموعة مهارات جديدة وقيّمة عبر تحرير الموارد المحدودة المخصصة للمشاريع التي يمكن أن تساعد على إجراء عملية تحويل وتوفر إمكانية الابتكار أو تلبي على نحو أفضل متطلبات المؤسسة المعنيّة.

"براندايس" تستفيد من نموذج دعم "ريميني ستريت" من المستوى الممتاز

تعتمد أكثر من 500 مؤسسة حول العالم حالياً على الدعم المستقل من "ريميني ستريت" وقد خفّضت الرسوم السنوية المخصصة لدعم البرمجيات بنسبة 50 في المائة. وتستفيد العديد من المؤسسات على غرار "براندايس" من نموذج خدمة "ريميني ستريت" الممتاز للمساعدة على تحقيق المزيد من التخفيضات الأساسية ذات العلاقة بتكاليف الصيانة والدعم. وتتضمن تلك دعم التخصيصات وقابلية التشغيل البيني والأداء والواجهات البينية من دون كلفة إضافية كما تشمل مهندس دعم مكلّف يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كل السنة للحدّ من الحاجة إلى مصادر صيانة إضافية وعدد موظفين بما يرافق ذلك من عمليات وسياسات دعم البائع المرهقة وغير المجدية.

من جانبه قال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "منذ العام 2005 وعملاء ’ريميني ستريت‘ في أنحاء العالم يستفيدون من برامج الدعم الأكثر صلابة وابتكاراً في المجال وقد وظفوا المدخرات الكبرى لتحسين نتائج الخط الأساسي وتمويل مبادرات أعمال استراتيجية. ونفتخر باختيار ’براندايس‘ لـ’ريميني ستريت‘ كشريك دعم برمجيات موثوق وإننا نتطلع قدماً للاستمرار في مساعدة الجامعة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية على المدى البعيد".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
apark@riministreet.com  :البريد الإلكتروني









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10614/ar

No comments:

Post a Comment