Monday, April 14, 2014

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تكشف عن خطط لبناء فندق والدورف أستوريا بيفرلي هيلز

من المخطط أن يفتتح الفندق الفاخر الجديد أبوابه في عام 2017

بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، وماكلين، فيرجينيا - يوم السَّبْت 12 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  كشفت فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التابعة لـ"هيلتون العالمية" اليوم عن تصاميم وأعلنت عن تطوير فندق "والدورف أستوريا" في بيفرلي هيلز. وتخطط هذه الشراكة بين مجموعة استثمارية خاصة تقودها "آلاجيم كابيتال جروب" وعملاء لـ"جوجنهايم بارتنرز"، لافتتاح فندق "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" الجديد في عام 2017. وسيكون هذا الفندق الفاخر الذي يضم 12 طابقاً و170 غرفة والذي يقع بالقرب من "ذا بيفرلي هيلتون" عند تقاطع شارعي "ويلشاير" و"سانتا مونيكا" في بيفرلي هيلز، أول مبنى جديد للعلامة التجارية على الساحل الغربي حيث سينضم إلى حافظة "والدورف أستوريا" الأسطورية المؤلفة من 24 فندق ومنتجع.

وإزاء هذا، قال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئس العالمي لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، "هيلتون العالمية": "يعتبر وصول علامة ’والدورف أستوريا‘ إلى بيفرلي هيلز واحداً من مشاريع التطوير التي تحظى بأكبر قدر من الترقّب في حافظتنا". وأضاف: "بيفرلي هيلز مرادف للفخامة، وسيتم تصميم فندق ’والدورف أستوريا‘ هذا بطريقة مثالية لتقديم تجارب لا تنسى وتعكس الموقع المتميز والمعروف لهذا الفندق".

هذا وسيتم تحويل هذه الأرض التي تشغل مساحة 9 فدانات إلى وجهة فريدة من نوعها في مجال الضيافة تتميز بأراضٍ وحدائق منسّقة بطريقة رائعة وتتضمن مستقبلاً كلاً من "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" الجديد و"ذا بيفرلي هيلتون" و"والدورف أستوريا ريزيدانسز". وتعود ملكة هذا العقار إلى "آلاجيم كابيتال جروب" وعملاء لدى "جوجنهايم بارتنرز".

وقال بيني آلاجيم، رئيس مجلس إدارة "آلاجيم كابيتال جروب": "إنه فصلٌ جديدٌ مهمٌّ في تاريخ هذا العقار الشهير في الأصل. وسيضع مجدداً الآن من خلال ’والدورف أستوريا بيفرلي هيلز‘ معياراً يحتذي به الآخرون". وأضاف:"وسيكون ’والدورف أستوريا بيفرلي هيلز‘ واحداً من الفنادق المعاصرة الأكثر فخامة في البلاد. وقد تم تصميم كل تفصيل مرتبط به بدءاً بالتصميم عالمي المستوى وصولاً إلى الخدمات الحصرية، لتقديم تجربة لم يسبق لها مثيل في مجال الضيافة وليست موجودة اليوم".

وسيتضمن الفندق ردهة ذات سقف بارتفاع ثلاث طوابق ذات تصميم "آرت ديكو" المعاصر، وساعة "والدورف أستوريا" الشهيرة، ولوحات جدارية مرسومة باليد لمناظر طبيعية من كاليفورنيا، إضافةً إلى ثريات مصممة خصيصاً للفندق. وستتمع كل من الغرف الـ170 بمناظر منقطعة النظير ونوافذ عالية تمتد من السقف إلى الأرضية وتفتح على شرفات كبيرة خاصة بكل غرفة ذات أثاث وتصميم مريح تخلق تجربة "بيفرلي هيلز لاناي" التي تمنح زوار الفندق شعور الهواء الطلق في الداخل. وسيكون حمام السباحة الموجود على سطح الفندق الوجهة الأكبر من نوعها في بيفرلي هيلز والتي ستقدم مناظر طبيعية خلابة، ومقصورات لكبار الشخصيات، وحجرات خاصة وحمام سباحة مخصص لنزلاء الفندق. وسيأتي الفندق أيضاً بخدمات حصرية إلى لوس أنجلوس تتضمن أطباقاً رائعةً يعدها رئيس طهاة حائز على جوائز سيعمل حصراً في "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز"، ومتاجر مختارة على غرار "جراف دياموندز"، فضلاً عن نادي "والدورف أستوريا سبا " عالمي المستوى والذي يشغل مساحة 5 آلاف قدم مربعة ويتميز بإدارة ومنتجات مشهود لها.

كما سيضم الفندق مساحة تصل إلى نحو 6,300 قدم مربعة مخصصة للاجتماعات والفعاليات الداخلية، وعروض تقنية فائقة التطور، وشرفة خارجية في الطابق الأرضي لتناول الطعام، ومساحة متعددة الاستخدامات في الهواء الطلق للاستفادة من مناخ جنوب كاليفورنيا الرائع والجذاب على مدار السنة.

وسيجمع "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" بين الأناقة الهوليوودية الأسطورية والفخامة العفوية التي تميّز أسلوب الحياة المحلي. ولجأت الشركة إلى خدمات شركة "بيار إيف روشون" ("بي واي آر") من باريس وشيكاجو لتقديم بيئات الضيافة الفاخرة المعترف بها عالمياً التي يشتهرون بها إلى كاليفورنيا للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمن. وتشتهر "بي واي آر" بالتصميم الداخلي لبعض من الفنادق الفاخرة الأكثر شهرة في العالم. وتتجلى بصمة "بي واي آر" في كل تفصيل من تجربة النزلاء في "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز". كما أن المفروشات الوثيرة المترفة، والثريات المصنعة حسب الطلب من كريستال "ستراس"، والأثاث الخشبي المصنوع من خشب الجميز المطلي بالورنيش، ومنتجات "لاليك"، فضلاً عن برنامج فني مهم يقام في انحاء الفندق، تجسد كلها ذروة الحرفية المتخصصة والفخامة التي تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لعلامة "والدورف أستوريا" التجارية.

ولوضع تصميم معماري متناسق في الداخل والخارج، قام "جنسلر" و"بي واي آر"، الذين انضمت إليهم شركتهم الأم "بيركنز +ويل"،  بتصميم مشترك للجزء الخارجي من "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز". وتعتبر "جنسلر"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التصميم تتمتع بخبرة واسعة في الفنادق الفاخرة والتصميم عالمي المستوى، مسؤولة عن مشاريع حائزة على جوائز في مدن متميّزة على غرار بيفرلي هيلز ولوس أنجلوس ونيويورك وشنجهاي. وتساهم الحجارة البيضاء المقوسة والزخرفات المنمقة الدقيقة في إبراز التصميم البسيط المعاصر للفندق والمستوحى من التاريخ الغني لأسلوب كاليفورنيا العصري البسيط. وسيكون تصميم "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" الذي يتميز بخطوطه الأنيقة وأسطحه الحجرية المصقولة والمعادن اللماعة والزجاج الأنيق، بمثابة تكريم فريد وإضافة مبدعة إلى الطابع المعماري المميز لفندق "ذ بيفرلي هيلتون" الذي يعود لمنتصف القرن.

وسيحظى النزلاء منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم ليس فقط باحتضان التصميم المدهش للفندق لهم بل أيضاً بترحيب "خدمة والدورف الحقيقية". حيث تقدم هذه المبادرة الخدمية حاجباً شخصياً يحرص على التأكد من حصول كل نزيل في "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" على خدمة شخصية على قدر التوقعات قبل وأثناء وبعد إقامة الضيف في الفندق.

وسيشارك فندق "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يسمح للأعضاء بكسب "نقاط وأميال" للإقامة نفسها واستبدال النقاط بإقامة مجانية من دون استثناء لأيَّة تواريخ في أكثر من 4 آلاف فندق حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا" عبر الموقع التالي: www.waldorfastoria.com. ويمكن لوسائل الإعلام الاطلاع على تصميم فندق "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" ومعلومات إضافية عبر الرابط التالي: http://news.waldorfastoria.com/beverlyhills.

-###-

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي عبارة عن حافظة مؤلفة من أكثر من 24 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم "خدمة والدورف الأصلية". ويقدم الحُجَّاب الشخصيون خدمة مخصصة ومنقطعة النظير منذ اللحظة التي يحجز فيها النزيل غرفته حتى مغادرته للفندق. ويقدم "والدورف أستوريا" أماكن إقامة فاخرة للغاية وتجارب لا تنسى، من خلال الأطباق العالمية المتميزة و12 ملعب جولف عالمي المستوى و23 ناد صحي تعطيكم شعوراً بالحيوية. تجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي جزء من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو www.waldorfastoria.com/offers. كما يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.

المصدر: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20140411005400/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ديفيد ترامبل

"هيلتون العالمية"

 +1 602 870 2721

david.trumble@hilton.com



جون والز

"هيلتون العالمية"

 +1 703 883 5232

john.walls@hilton.com

No comments:

Post a Comment