Wednesday, April 16, 2014

"ثقافة القانون" يشارك في مخيم "ربيع وطني"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 10 أبريل
2014 [ME NewsWire]
شارك مكتب ثقافة احترام القانون، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في فعاليات مخيم ربيع وطني للأطفال، والذي أقيم أخيراً، تحت شعار" لبيك يا وطني"، بمشاركة   300 طفل من الجنسين الإناث والذكور من الفئة العمرية (7 - 14) سنة في مدرسة العالم الجديد بدبي.
وتأتي المشاركة ضمن حرص وزارة الداخلية على الالتزام بمسؤولياتها المجتمعية والمشاركة في مختلف الفعاليات والمبادرات التي تسهم في تعميق الانتماء الوطني؛ وتعزز التلاحم الوطني والمجتمعي.
وأشار النقيب حمدان سهيل الحفيتي، من مكتب ثقافة احترام القانون، إلى أن المكتب  شارك في برنامج مخيم ربيع وطني للأطفال على مدى يومين، وقدم  نبذة  عن البرامج القانونية الموجهة للأطفال  في إطار علمي مبسط، وفيها الكثير من التشويق والإثارة للأطفال حول أهمية التزامهم بالقانون،  من خلال  عرض أفلام كرتونية ومشاهد تمثيلية ومسابقة المستكشف الذكي وعرض الصور وتوزيع الكتيبات .
  وقال إن منتسبي مكتب ثقافة احترام القانون أجابوا  على استفسارات الأطفال حول بعض السلوكيات الخاطئة، ووزعوا الهدايا التذكارية والكتيبات والنشرات المتعلقة بالقانون على الأطفال.
  وأضاف الحفيتي أننا سعينا من خلال هذه  المشاركة إلى غرس  بعض القيم والمفاهيم القانونية عند الأطفال لتكون كممارسات يومية؛ وتعزيز مقومات المواطنة الصالحة بما يعزز من الالتزام بالقانون نهجاً ومعلماً لهم؛ ليسهموا  بفعالية  في مسيرة النهضة والتطوير التي  تشهدها الدولة .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10635/ar

No comments:

Post a Comment