Wednesday, April 16, 2014

أنجال سيف وحامد وأحمد بن زايد يشاركون في برنامج "أصدقاء الشرطة "

بو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 11 أبريل 2014 [ME NewsWire]

شارك الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن حامد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن أحمد بن زايد  آل نهيان؛ في برنامج "أصدقاء الشرطة" الترفيهي؛ والذي نظمه نادي ضباط الشرطة بالعين بإدارة النوادي والأنشطة الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
واطّلعوا، مع مجموعة من الطلبة والطالبات المنتسبين للبرنامج الترفيهي، على مهام وأعمال إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي؛ والتي قدمت عرضاً استعراضياً حياً ومشوقاً لعملية إنقاذ وإسعاف المصابين والجرحى.
ورافقهم  ضمن البرنامج،  العقيد محمد سهيل الراشدي؛ مدير مديرية شرطة العين بالإنابة،  والعقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية مدير نادي ضباط شرطة في العين .
وشرح النقيب طيَّار أحمد بطي الشامسي، بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، لطلبة وطالبات برنامج "أصدقاء الشرطة" الترفيهي مهام وواجبات إدارة جناح الجو، المتمثلة في تقديم خدمات الإسعاف والبحث والإنقاذ والتصوير الجوي، ومراقبة الطرق ومهام نقل كبار الشخصيات، كما اطلعوا على طوافة جناح الجو بشرطة أبوظبي المزودة بأحدث المعدات والأجهزة والآليات المستخدمة في رفع وإنقاذ وإسعاف الجرحى والمصابين سواء في البر أم في البحر.
وفي نهاية العرض قام العقيد حارب الخييلي بتقديم درع تذكارية للنقيب طيَّار أحمد بطي الشامسي بإدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي؛ للمشاركة  الفاعلة في البرنامج الترفيهي لأبناء الضباط والمنتسبين للقيادة العامة شرطة أبوظبي، معرباً عن سعادته البالغة بإنجاح برنامج "أصدقاء الشرطة"؛ الذي يقدم برامج ترفيهية وتثقيفية متميزة للطلبة والطالبات.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10651/ar

No comments:

Post a Comment