Tuesday, April 8, 2014

شركة تيك تدخل مرة أخرى في مجال أعمال الترفيه أثناء الطيران عن طريق جلب ناسخ فيديو جديد بتقنية الحالة الصلبة

طوكيو - يوم الإثنين 7 أبريل 2014 [ME NewsWire]

معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيك" (المشار إليها فيما يلي ب"تيك") (والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6803)، وهي الشركة الرائدة في مجال منتجات صناعة الطيران المتطورة تقنياً، أن "تيك" ستدخل مجدداً إلى مجال أعمال الترفيه أثناء الطيران من خلال جلب ناسخ فيديو جديد بتقنية الحالة الصلبة.
في عام 1996، تم تطوير المنتجات الأولى للترفيه أثناء الطيران الخاصة ب"تيك" استناداً إلى متطلبات مصممة خصيصاً لخصائص وأداء وموثوقية صارمة لصالح عمليات خطوط الطيران التجارية.
وسرعان ما أصبحت شركة "تيك" الرائدة على مستوى العالم في مجال المنتجات السمعية والفيديو للترفيه أثناء الطيران، وأصبحت منتجات "تيك" المعيار لخطوط الطيران حول العالم.
وخلال العام 2004، أطلقت شركة "تيك" أعمال الترفيه أثناء الطيران كشركة منفصلة، وهي "تيك أيروسبايس تكنولوجيز"، التي تم الاستحواذ عليها بعد أربع سنوات من قبل "جودريتش" ومن ثم "يونايتد تكنولوجيز".
ومع ذلك، استمرت "تيك" في توريد منتجات الترفيه أثناء الطيران إلى السوق عبر "جودريتش" و"يونايتد تكنولوجيز" تحت العلامة التجارية "تيك" لغاية الآن.
وفي فبراير عام 2014، وافقت كل من "يونايتد تكنولوجيز" و"تيك" على تعديل أحكام عدم المنافسة. وبالتالي، ستطلق "تيك" أعمال الترفيه أثناء الطيران مرة أخرى وناسخ الفيديو الجديد بتقنية الحالة الصلبة "في إي-801 إس دي آي".
ويقوم هذا الجهاز باستنساخ مقاطع من الفيديو مباشرة من بطاقة الذاكرة الرقمية الآمنة، ولا يتطلب أي وقت للتحميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ "في إي-801 إس دي آي" أن يستبدل ناسخات الترفيه التقليدية للطائرة مع الحد الأدنى المطلوب من الهندسة. وبما أن هذا الجهاز الجديد يستخدم نفس عامل الشكل الذي يكاد يكون مثل شكل أنظمة أشرطة الفيديو، فإنه يوفر التوافق في التوصيل والتشغيل مع العديد من الناسخات المثبتة حالياً بتصميم 8 ميليمتر/إتش آي8 والقائمة على نظام الفيديو الرئيسي دون تعديل على الطائرة.
وقال دايفيد هاستد، نائب الرئيس الأول في شركة "تيك" في القارة الأمريكية في هذا السياق: "تفخر ’تيك‘ بدخولها مرة أخرى إلى مجال  أعمال الترفيه أثناء الطيران وجلب ناسخ الفيديو الجديد بتقنية الحالة الصلبة "في إي-801 إس دي آي". ونعتقد أن هذا الناسخ يلبي متطلبات البرامج التحديثية للطيران، كما تتمتع ’تيك‘ بموقع قوي في سوق منتجات الترفيه أثناء الطيران".
وسيتم عرض ناسخ الفيديو "في إي-801 إس دي آي" في جناح "نظام كابينة الطائرة 6سي37" في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 الذي سيقام في هامبورج، في ألمانيا في الفترة الممتدة بين 8 ولغاية 10 أبريل 2014.
لمزيد من المعلومات حول هذا الإطلاق، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت الخاص بالترفيه أثناء الطيران: http://teac-in-flight.com/
لمحة عن" تيك"
شركة "تيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6803) هي شركة عالمية لتصميم وتصنيع الإلكترونيات وتتخذ من اليابان مقراً لها. وقد تأسست "تيك" في البداية في طوكيو عام 1953 باسم شركة "طوكيو إلكترو أكوستيك"، وتعمل حالياً مع شركات تابعة لها في التصنيع والمبيعات والتوزيع في جميع أنحاء العالم. وتقوم "تيك" بتصنيع وتوزيع المنتجات التجارية لأشرطة فيديو الطيران، ومسجلات بيانات أجهزة القياس، والمعدات المهنية للتسجيلات الصوتية والإلكترونيات الاستهلاكية.
ويتم تسويق المنتجات تحت الأسماء التجارية الخاصة ب"تيك" (الإلكترونيات الاستهلاكية - المنتجات السمعية للسوق الشامل)، وتاسكام (المنتجات الاستهلاكية والسمعية والمهنية) وإيزوتيريك (منتجات أوديوفايل المتطورة). للمزيد من المعلومات حول "تيك"، يرجى زيارة مواقعنا الإلكترونية على www.teac.co.jp، و www.teac.com، و www.teac.eu.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تيك" القارة الأمريكية
راندي فوياما
13232155559+
البريد الإلكتروني: rfuyama@teac.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10568/ar

No comments:

Post a Comment