Monday, April 14, 2014

ريمنجتون آرمس تعلن عن سحب طوعي للمنتج

ME Newswire / Businesswire

تدعو أصحاب النموذج 700 والنموذج سيفن لاتخاذ إجراء فوري

ماديسون، نيويورك سيتي - يوم السَّبْت 12 أبريل 2014

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريمنجتون آرمس المحدودة" (المشار إليها ب"ريمنجتون") عن سحب طوعي للبنادق من النموذج 700 والنموذج سيفن ذات الأزندة من علامة إكس مارك برو (المشار إليها ب"إكس إم بي") المصنعة بين الأول من مايو 2006 ولغاية 9 أبريل 2014.

وقد أشار كبار المهندسين في "ريمنجتون" أن بعض البنادق من النموذج 700 و النموذج سيفن ذات أزندة إكس إم بي يمكنها، في ظل ظروف معينة، القيام بإطلاق النار عن غير قصد.

لدواعي السلامة، تتم إعادة سحب هذين المنتجين.

أكدت التحقيقات في "ريمنجتون" أن بعض أزندة إكس إم بي قد يكون قد استخدم أثناء تركيبها عامل تعشيق زائد، الأمر الذي من شأنه أن يتسبب بإطلاق نار غير مقصود. لذلك، قامت "ريمنجتون" بسحب جميع المنتجات المتأثرة من أجل فحص أزندة إكس إم بي وتنظيفها قي عملية متخصصة.

وقد نصحت "ريمنجتون" العملاء بالكف فوراً عن استخدام البنادق وإعادتها إلى "ريمنجتون" مجاناً. وسيتم فحص البنادق، وتنظيفها بشكل محترف، واختبارها، وإعادتها في أقرب وقت ممكن. هذا ولا ينبغي أن تحاولوا تشخيص أو إصلاح البنادق التي يتم سحبها.

وقامت "ريمنجتون" بإنشاء موقع متخصص على شبكة الإنترنت وخط ساخن مجاني من أجل مساعدة المستهلكين على تحديد ما إذا كانت بنادقهم من النموذج 700 والنموذج سيفن خاضعة للسحب:

    الموقع الإلكتروني: http://xmprecall.remington.com
    الخط الساخن المجاني: 1-800-243-9700  (اضغط الرقم 3 ثم الرقم 1) من الإثنين حتى الجمعة من 9 صباحاً ولغاية 5 من بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

ويقدم كل من الموقع والخط الساخن التوجيه بشأن إرجاع البنادق بدون تكاليف.

وقال تيدي نوفين، مدير الشؤون العامة والاتصالات في "ريمنجتون": "تولي ’ريمنجتون‘ اهتماماً خاصاً وجاداً بالسلامة العامة. وعلى الرغم من ثقتنا التامة في تصميم الزناد إكس إم بي، نقوم بهذا السحب لصالح سلامة العملاء، ولإزالة أي عامل ربط زائد ومحتمل تم تطبيقه في عملية التجميع. وقد أنشأنا موارد تتعلق بالسلامة الهامة والتقنية من أجل تحديد البنادق المتأثرة والتقليل من المخاطر. ويكمن هدفنا في فحص كل سلاح ناري وتنظيفه بشكل متخصص واختباره وإعادته في أقرب وقت ممكن".

وختم كلامه قائلاً: "إننا نضع عملائنا وسلامتهم في المقام الأول عبر سحب جميع البنادق المحتمل تضررها طواعية. كما نريد اغتنام هذه الفرصة لتذكير الجميع بالوصايا العشرة المتعلقة بسلامة السلاح الناري".

الوصايا العشرة المتعلقة بسلامة الأسلحة النارية

 1. قم دائماً بتوجيه فوهة البندقية في اتجاه آمن.

2. يجب تفريغ الأسلحة النارية عندما لا تكون قيد الاستعمال.

3. لا تعتمد على سلامة البندقية الخاصة بك.

4. تأكد من هدفك وما وراءه.

5. استخدم الذخيرة المناسبة.

6. إن فشلت بندقيتك بإطلاق النار عندما تضغط على الزناد، تعامل معها برفق.

7. قم دائماً بارتداء حماية للعين والأذن عند إطلاق النار.

8. تأكد من أن الماسورة خالية من العوائق قبل إطلاق النار.

9. لا تقم بتحوير بندقيتك أو تعديلها، واعتن بها بشكل منتظم.

10. تعرّف على الخصائص الميكانيكية وخصائص المعالجة للسلاح الناري الذي تستخدمه.

تقوم "ريمنجتون" بإعلام المستهلكين من خلال مجموعة واسعة من قنوات الاتصال، بما فيها الوسائل الإعلامية، والإعلانات المستهدفة ووسائل الإعلام الرقمية.

لمحة عن شركة "ريمنجتون آرمس" المحدودة ("ريمنجتون")

تأسست "ريمنجتون" عام 1816، وتتخذ من ماديسون في نيويورك سيتي مقراً رئيسياً لها. وتقوم بتصميم وتصنيع المنتجات الخاصة بالصيد ورياضة الرماية والعسكرية وأسواق إنفاذ القانون. وتعد ريمنجتون أقدم شركة للأسلحة النارية في البلاد.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50843218&lang=en

 للاطلاع على التحذيرات بشأن سلامة المنتج وشروط سحبه النقر هنا

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريمنجتون آرمس" المحدودة

جيسيكا كالام

 336-548-8578

البريد الإلكتروني: jessica.kallam@freedom-group.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10656/ar

No comments:

Post a Comment