Sunday, April 20, 2014

إنلايت سوفتوير تكمل عملية الدمج عبر منصات محاكاة افتراضية رائدة

سان ماتيو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 16 أبريل

(بزنيس واير): قامت "إنلايت سوفتوير"، وهي شركة البرمجيات الرائدة عالمياً والتي تركز على إدارة وأمثلة مراكز البيانات، اليوم بتوسيع إدارتها لمركز البيانات الافتراضي مع طرح موصلات لصالح منصات المحاكاة الافتراضية "هايبر- في" الخاصة ب"مايكروسوفت" والمنصة الافتراضية "إكس إن سيرفير" الخاصة ب"سيتريكس". وبالإضافة إلى موصلتها للمحاكاة الافتراضية الشائعة لمخدم "في إم وير في سنتر"، تكمل عائلة الموصلات حالياً قدرة  "إنلايت" على التفاعل مع كافة عمليات النشر الافتراضية الكبرى الموجودة حول العالم. وتتيح هذه الموصلات القائمة ما بعد التثبيت لعملاء "إنلايت" تنسيق رؤيتهم للموارد المنطقية والافتراضية مع رؤيتهم للبنية التحتية المادية الكامنة.

وقالت جينيفر كوبي، مديرة الأبحاث لدى مؤسسة "آي دي سي" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إن تطبيقات ’إدارة البنية التحتية لمركز البيانات‘ (دي سي آي إم) الأكثر نجاحاً هي تلك التي تتكامل بشكل محكم مع مكونات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (آي تي إس إم) القائمة والموجودة ضمناً والتي تدعم مراكز البيانات نفسها في الوقت الحقيقي. هذا وتدرك شركة ’إنلايت‘ الحاجة الملحة لدعم منصات المحاكاة الافتراضية جميعها، وسيستفيد المستخدمون النهائيون من نهج التسليم المُحزم الذي تتبعه شركة ’إنلايت‘ لتقديم موصلات ’في إم وير‘ و’هايبر- في‘ و’إكس إن‘ ما بعد التثبيت. وتمكِّن ’إنلايت‘ عملاءها بفضل هذه الموصلات الإضافية من الاستفادة من المعرفة المستمدة من أنظمة إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات عبر عرض إدارة البنية التحتية لمركز البيانات الشاملة الخاصة بها".

وفي حين تواصل الشركات نشر تقنيات المحاكاة الافتراضية والسحابية، تصبح الحاجة إلى ربط إدارة الأصول الافتراضية والمادية بالغة الأهمية. ويمكن لمديري مراكز البيانات، من خلال ربط الطبقة الافتراضية مع الطبقة المادية، مراقبة النمو والطاقة والمساحة والشبكة والتبريد الافتراضي بطريقة أفضل، مما يعزز القدرة على توفير نظرة عميقة في تخطيط السعة على كافة المستويات.

ومن جهته، قال روبرت نيف، المؤسِّس المشارك والرئيس التنفيذي للوحدة التقنية في شركة "إنلايت سوفتوير": "في حين تتطلّع الشركات إلى توسيع نطاق أعمالها والاستفادة من منصات المحاكاة الافتراضية، تصبح القدرة على إدارة الأصول الافتراضية والمنطقية والمادية تحدياً كبيراً في مركز البيانات". وأضاف: "من خلال دعم جميع منصات المحاكاة الافتراضية الرائدة، تستطيع الشركات الآن توصيل الطبقات الافتراضية الخاصة بمركز بياناتها إلى الأصول المنطقية والمادية لتحسين عملية تخطيط وإدارة السعة مع تخفيف خطر الفشل والانقطاع الناجمة عن طبيعة أعباء العمل الديناميكية هذه. وبتعبير آخر، فإن تمثيل الآلات الافتراضية يتطلب حالياً كبسة زر، في حين أن الحصول على الطاقة اللازمة لتشغيلها هو العكس تماماً".

وتتيح هذه الموصلات الجديدة ارتباط أعباء العمل الافتراضية باستخدامها للطاقة والربط وإدارة السعة الخاصة بمركز البيانات نفسه لصياغتها والكشف عنها في الوقت الحقيقي".

السمات الرئيسية لموصلات "إنلايت" للمحاكاة الافتراضية:

    الكشف والرصد التلقائي للآلات الافتراضية
    رؤية منفردة عبر كافة الخوادم والآلات المادية والافتراضية
    زيادة التحكم وأمثلة الموارد المادية والافتراضية على حد سواء
    انخفاض تعقيد وتكاليف إدارة مركز البيانات الافتراضي
    تخفيف الخطر أثناء التحرك وعمليات الجمع ووقف التشغيل
    تحديد واضح "للضيوف" و"المستضيفات" خلال حالات الانقطاع والدعم
    انخفاض متوسط وقت الإصلاح من خلال الإسراع بتحديد موقع الحامل الخاص بالخادم المادي الذي تعمل بواسطته الآلة الافتراضية

ومن خلال دمج استخدام هذه الموصلات وغيرها من موصلات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ("آي تي إس إم") المقدمة من "إنلايت"، تستطيع المؤسسات أخيراً كسب إمكانية الربط المنطقي بين طبقاتها المادية والمنطقية على حد سواء. وبذلك، يشكّل "مستودع إنلايت المركزي" التمثيل الأشمل لكافة جوانب مركز البيانات، مما يتيح اتخاذ قرارات إدارة السعة وتحليل الأثر بمستويات أعلى من المعرفة والخبرة والدقة.

يرجى مشاركة هذه الأخبار:

    @ "إنلايت" تطرح موصلات افتراضية جديدة لصالح "مايكروسوفت" و"سيتريكس" # "دي سي آي إم" # محاكاة افتراضية
    @ "إنلايت" تواصل تحسين سبل إدارة الأصول الافتراضية والمنطقية والمادية عبر موصلات المحاكاة الافتراضية الجديدة الخاصة بها # "دي سي آي إم"

التوافر والبيع

إن الموصلات، المتوفرة حالياً، مرخص لها فردياً ويمكن جمعها حسب الحاجة لتشمل تقديم الدعم لكافة تقنيات المحاكاة الافتراضية في مراكز البيانات. لمزيد من المعلومات، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: info@nlyte.com  أو الاتصال عبر الرقم: +1 650.642.2700

لمحة عن "إنلايت سوفتوير"

"إنلايت سوفتوير" هي شركة برمجيات رائدة عالمياً ويرتكز عملها على تخطيط وإدارة وأمثلة مراكز البيانات. وتمكِّن "إنلايت سوفتوير" الشركات من توسيع نطاق برامج إدارة تقنية المعلومات لتشمل الطبقة المادية مع الطبقتين المنطقية والافتراضية الخاصة بمركز البيانات، وبالتالي زيادة الفوائد المالية من الاستخدام الأمثل للطاقة والمساحة والأصول. وتستخدم منصة "إنلايت" الموثوقة في مراكز البيانات الخاصة ببعض من أكبر وأكثر الشركات قيمةً حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: http://www.nlyte.com/.

جميع العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة هي ملك لأصحابها المعتبرين، وتستخدم لأهداف تعريفية فقط

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140416005388/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"شبكات إيه إن دبليو"
أليسيا في. نيفا ودجايت
هاتف: 0866 - 515 - 415 1 +
البريد الإلكتروني:  alicia@anwnetworks.com
ميليسا هوريغان
هاتف: 3856 - 988 - 720 1 +
البريد الإلكتروني: melissa@anwnetworks.com      







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10689/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment